الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج المشوره واكيد انتو اخوني وانشاء الله احصل على فايده

احتاج المشوره واكيد انتو اخوني وانشاء الله احصل على فايده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al2p
    al2p

مبتعث جديد New Member

al2p غير معرف

al2p , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • غير معرف
    • هالي فاكس, لا يوجد
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 9th, 2008, 11:23 PM

السلام عليكم اخوني الله يعطيكم الف عافيه
    انا ابغى اعرف حاجه وحده من اهل الخبره في الجمعات الكنديه .
    انا متخرج من الثانويه الصناعيه قسم مكانيكا عامه من سنه بيمجموع 90والحمدلله واا بدرس على حسابي الخاص وبعدين انضم على البعثه انشاء الله طبعاً روحت لي مكتب إديكون بجده على اساس انو يجيب قبول جامعه ومعهد الان جاب قبول معهد بس باقي الجامعه ما اطول عليكم الى ابغى اعرف هل ممكن احصل على قبول جامعه واذافي جامعه تقبل تقولوي ايش اسم الجامعه وانا شاكر ومقدر والله يجعلو في ميزان حسناتكم وانتو ايش تشورو عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعاً المعهد في هالي فاكس معهد ili تبدا الدراسه في 1/12/2008
  2. مدام بتدرس بكالوريس فموضوعك سهل أشوف تطلع تدرس اللغة بعدين روح جيب قبول على مهلك

بس اهم شي يكون المعهد معتمد لدى الجامعة بهليفاكس
    ولو تجي عندنا سونت جون أسهل واسهل سواء قبول اللغة او الجامعة

وبالتوفيق
    واتمنى الشباب يفيدوك اكثر
    دقايق وبتحصل رد من صدام امامي يفيدك اكثر
    7 "
  3. يالغالي او الغاليه مثل ماقال الاخ مروان الطيب انه بكالاريوس مرا سهل وان شاء الله مستقبلك مضمون من قبل المعاهد بس احم احم تعال او تعالي هاليفاكس لول انا اسوي تسويق لمنطقتي وان شاء الله خير في اكثر من معهد يساعدك وتقدر تقدم عليهم عن طريق الانترنت واي سؤال عن هاليفاكس والمعاهد انا حاضره تحياتي
    7 "
  4. يالغالي معاهدنا كلها كويسه وحلوه زيك واممممم سواء جيت هاليفاكس ولا سانت جون ترا كلنا اخوانك يالغالي وطول مانت طالب بكالاريوس تطمن انت هونها وتهون وخلص لغه وتشوف الجامعات تتضارب عليك وانت تختار بكيفك مو هم افاا عليك بس هونها وتهون
    7 "
  5. الله يعطيكم الف عافيه الحقيقه ماقصرتو والله يجعلو في ميزان حسناتكم ويردكم الى اهليكم سالمين غانمين انشاء الله الله يوفقكم يارب اخوكم علاء من المدينه

الله يحليلك الايام اخت عاشقه انشاء الله بنتقابل في هالي فاكس انا بكون هناك في 28/11انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.