الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده ياطلاب دال هاوسي في الطب

ارجو المساعده ياطلاب دال هاوسي في الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرجل الطموح
    الرجل الطموح

مبتعث جديد New Member

الرجل الطموح غير معرف

الرجل الطموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة DALHOUSIE
    • DALHOUSIE
    • STUDENT
    • ذكر
    • HALIFAX, NOVASCOTIA
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 21st, 2008, 10:59 PM

السلام عليكم - كيف حالكم ياشباب
    في البدايه ارحب بكم جميعا واود اطرح عليكم سؤال الله يجزاكم خير
    انا طالب في مدينة هاليفاكس في معهد cllc وارغب بدراسة الطب في جامعة دال هاوسي وحسب معلوماتي انه في البدايه ادرس 3 سنوات اعداديه علوم بعد كذا اختبر m-cat وبعدين ان شاء الله ادرس الطب -- وسؤالي هو" هل يمكنني دراسة الطب لمرحلة البكالوريوس في هذه الجامعه ام ان الجامعه لاتقبل في هذا التخصص طلاب اجانب على الاطلاق؟
    وشكرا لكم واتمنى منكم الاجابه الوافيه لان الموضوع مقلقني جدا
    والله يجزاكم خير ويجعله في ميزان حسناتكم
  2. والله ما ابي احبطك.. لكن شخصيا اعرف اكثر من 10 شباب كانوا هنا ومعدلاتهم بعد الــ 3 سنوات بالعلالي يعني اقل واحد كان 3.25 وما قبلوهم حتى طب اسنان مو طب بشري..يبون منك معدل قوي جدا لتدخل المنافسه على عدد كراسي جدا جدا جدا محدود ..

الا وشلون مديركم علي هههههههههه ؟

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم هلا بالغالي وشلونك ان شاء الله طيب -
    اعرفك على نفسي في البدايه معك اخوك "عبدالله" اول شي انا ازعجني خبرك يوم قلت انك بتنتقل من كندا لامريكا عشان الصعوبه وصدقني لاتحط هذا الكلام براسك لانك ان فكرت بالصعوبه ماراح تلقى بحياتك شي سهل واذا كنت منتقل من دال هاوسي عشان هذا السبب راح تلقى بامريكا نفس الشي لانك مقتنع ان الدراسه صعبه - طيب وشلون دراسة جامعات الكويت اللي هي الجامعه الامريكيه بالكويت {السالميه} وجامعة الكويت الرئيسيه كلهم صعبات لو قابلت طلابهم راح يقولون لك نفس الشي لكن العبره بالدراسه والمثابره ودايما خلك تفكر ب 4.50 عشان ماتطيح عنها لان التخصصات المطلوبه ماتبي الا النخبه من الطلاب - والله يوفقك يارب وييسر امورك وهذي نصيحتي لك فكر فيها زييييييييييييين وان شاء الله ماتروح من عندنا في كندا وتكمل مابدأته- واسف على الاطاله - ومنهوا علي انا توني باقيلي شهر وادخل المعهد مااعرفه هههههه؟
    7 "
  4. هلا فيك اخوي عبدالله.. انا لما اقولك صعبه مو معناتها اني فشلت دراسيا لأ..اقصد اني ابذل اكثر معدل 6 إلى 10 ساعات يوميا .. والمعدل مايرتفع! بالعكس ينزل.. يعني اذا عندك طموح تكمل ماجستير اغسل ايدك. عموما الله يوفقك دامك رجل طمووح ومايحووشك الإحباط اللي حاشنا..
    7 "
  5. السلام عليكم - هلا اخوي لا ماعليك ياما ناس درسوا في دال هاوسي وخلصوا الزماله الطبيه ورجعوا دكاتره لكن بالنسبه للمعدل ينطبق عليه المثل اللي يقولك الرمح من اول ركزه واذا من اول ترم وانت رافعه فوق وتحافظ عليه ماينزل الا شوي لكن اذا كان العكس انت والله صادق اذا طاح من البدايه صعب عليك ترفعه بعدين وانت شد حيلك وماعليك ييسرها ربك وماقلتلي وش تخصصك؟
    والله يوفقك-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.