الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغة في Saint John College

معهد اللغة في Saint John College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mam_sm
    mam_sm

مبتعث مجتهد Senior Member

mam_sm كندا

mam_sm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة University Of New Brunswick
    • University Of New Brunswick
    • محاسب
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 12:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير

مكتب Igec راح يجب لي ولبعض مبتعثي المرحله الرابعه قبول لغة إن شاء الله والقبول لسا ما وصل

المهم عندي كم سؤال عن المعهد واتمنى القى إجابتها منكم

1-كم مستوى في المعهد وكم مدة المستوى الواحد؟وهل فيه إجازة بين المستوى والمستوى اللي بعده؟
    2-متى وقت الدوام من؟ إلى؟ وهل فيه بريك؟ وكم مدته؟؟
    3-كم عدد الطلاب في القاعه؟ وكم عدد الطلاب العرب فيها؟
    4-وش نظام تدريسهم؟ هل يعتمدون على منهج يمشون عليه أو يعتمدون على برامج الكمبيوتر أو على المحادثات ولا ايش؟
    5-بالنسبة للغياب هل للواحد عدد معين واللا كيف نظامهم فيه؟
    6-كيف المدرسين؟وكيف اخلاقهم مع الطلاب؟

وشكراً جزيلاً لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam_sm
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير

مكتب Igec راح يجب لي ولبعض مبتعثي المرحله الرابعه قبول لغة إن شاء الله والقبول لسا ما وصل

المهم عندي كم سؤال عن المعهد واتمنى القى إجابتها منكم

1-كم مستوى في المعهد وكم مدة المستوى الواحد؟وهل فيه إجازة بين المستوى والمستوى اللي بعده؟
    2-متى وقت الدوام من؟ إلى؟ وهل فيه بريك؟ وكم مدته؟؟
    3-كم عدد الطلاب في القاعه؟ وكم عدد الطلاب العرب فيها؟
    4-وش نظام تدريسهم؟ هل يعتمدون على منهج يمشون عليه أو يعتمدون على برامج الكمبيوتر أو على المحادثات ولا ايش؟
    5-بالنسبة للغياب هل للواحد عدد معين واللا كيف نظامهم فيه؟
    6-كيف المدرسين؟وكيف اخلاقهم مع الطلاب؟

وشكراً جزيلاً لكم
    هلا والله ,,

والله انا ما حصلتلي فرصه ادرس بالمعهد بصراحه علشان كذا فيه اسئله ما راح اقدر اجاوبك عليها ,,

المعهد 5 مستويات كل مستوى شهرين ومافيه اجازه بين كل لفل ولفل ,,

بعد المستوى الخامس فيه مستوى اسمه support انت كذا تعتبر دخلت الجامعه لانه راح يكون مسموح لك تنزل مواد اكاديميه 2 فقط + 3 مواد انقلش وهذا مدته سمستر كامل اي 3شهور ونص .

الدوام يختلف حسب جدول الطالب لكن العاده من 8 ونص اعتقد الى 1 الا ربع وبعدين من 1 ونص الى 5 ماني متاكد بس شي زي كذا بشكل عام ,, وتختلف من طالب لطالب ,, حسب الجداول

الطلاب في الفصل تقريبا 20 اغلبهم سعوديين وصينيين ,, مثلا احيان تلقى الكلاس كله سعوديين 4 صينيين او العكس ,,

بالنسبه للغياب المسموح به ما عندي علم لكن شكلك راعي نوووووووم

المناهج يعتمدون على كتب في القرامر وفيه بعض الحصص تكون في معمل الحاسب يكون فيها استماع وتحدث

اخلاق المدرسين تختلف من مدرس لاخر تلقا المتسامح الي يضحك في وجهك ويظبط امورك وتلقى الي ما يعجبه لا العجب ولا الصيام في رجب فهذا السؤال صعب الاجابه عليه لانه شخصي ويتعلق بالمدرس نفسه لكن بشكل عام الامور طيبه ,,

اي خدمه ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعـد
    هلا والله ,,

والله انا ما حصلتلي فرصه ادرس بالمعهد بصراحه علشان كذا فيه اسئله ما راح اقدر اجاوبك عليها ,,

المعهد 5 مستويات كل مستوى شهرين ومافيه اجازه بين كل لفل ولفل ,,

بعد المستوى الخامس فيه مستوى اسمه support انت كذا تعتبر دخلت الجامعه لانه راح يكون مسموح لك تنزل مواد اكاديميه 2 فقط + 3 مواد انقلش وهذا مدته سمستر كامل اي 3شهور ونص .

الدوام يختلف حسب جدول الطالب لكن العاده من 8 ونص اعتقد الى 1 الا ربع وبعدين من 1 ونص الى 5 ماني متاكد بس شي زي كذا بشكل عام ,, وتختلف من طالب لطالب ,, حسب الجداول

الطلاب في الفصل تقريبا 20 اغلبهم سعوديين وصينيين ,, مثلا احيان تلقى الكلاس كله سعوديين 4 صينيين او العكس ,,

بالنسبه للغياب المسموح به ما عندي علم لكن شكلك راعي نوووووووم

المناهج يعتمدون على كتب في القرامر وفيه بعض الحصص تكون في معمل الحاسب يكون فيها استماع وتحدث

اخلاق المدرسين تختلف من مدرس لاخر تلقا المتسامح الي يضحك في وجهك ويظبط امورك وتلقى الي ما يعجبه لا العجب ولا الصيام في رجب فهذا السؤال صعب الاجابه عليه لانه شخصي ويتعلق بالمدرس نفسه لكن بشكل عام الامور طيبه ,,

اي خدمه ,,,
    جزاك الله خير ابو رعد
    والله يوفقك دنيا وآخرة
    ومن ناحيه النوم صدقت , ياحبي له

اسمح لي جاء على خاطري سؤالين و متأسف على إزعاجك

7-بين اللفل واللفل اللي بعده ما فيه إجازة مزبوط , لكن أقدر اخذ إجازة لاني بأتزوج إن شاء الله
    8-بين اللفل الخامس والـSupport فيها إجازة؟

وشكراً لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwan119
    أجاوبك على السؤال السادس

أحلى من أخلاق طلاب سونت جون ماراح تلاقي ولو تبغى تشوفهم من بدري خش على الموضوع المثبت مقاطع شباب سونت جون
    جزاك الله خير اخوي مروان

وانا شفت اغلب المقاطع وباين عليهم طيبهم وهذا شيء طيب

لكن المشكلة في كثرة العدد في مرحلة اللغة والسبب راح تكون جلساتك مع العرب أكثر وعلى كذا إذا جيت تسولف مع احد راح يكون احتمال انه عربي اكبر وبالتالي إذا كنت في بداية دراستك خاصة وجاء في بالك كلام ما تعرف معناه بالانجليزي راح تقوله بالعربي وهنا المشكلة
    لكن إذا كان الاجانب اكثر راح يكون احتمال انه اجنبي اكبر وإذا جاء في بالك كلمات ما تعرفها بالانجليزي راح تترجمها عشان تكلمه

وعلى كذا راح تتعلم اسرع<<<عارف صارت محاضرة لكن ابي اوصل وجهة نظري لكم

اما في مرحلة الدراسة الاكاديمية "الدراسة اللي ابتعثت من اجلها"
    اشوف ان كثرة العرب شيء طيب لانكم راح تستفيدون من بعض

وشكراً لك
    7 "
  5. بالنسبة للغيابات ..

لا يوجد عدد معين مسموح به ...

لكن اذا غبت بيفوتك الشغل و الدرجات .. ف غياب اسبوع .. كافي بانه يخليك تعيد المستوى ..

كل مستوى ثمان أسابيع ..

بالنسبة للمستوى الخامس و السبورت .. ممكن يسير بينهم اجازة في حالة وحدة ..

السبورت عبارة عن تيرم كامل كل 14 أسبوع ..

فاذا انت خلصت المستوى الخامس وكان يصادف نص التيرم في الجامعه ... يكون عندك 8 أسابيع اجازة..

أما اذا كان نهاية المستوى الخامس يصادف نهاية التيرم في الجامعة .. فما بينهم اجازة ..

وفي معهد اللغة بامكانك تتركهم 8 أسابيع و ترجع تكمل بعدها .. مثلاُ اذا بتروح تتزوج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A L M A N
    انا عندي قبول مشروط في جامعة نيو برنزويك
    وكلمتهم اني درست انجليزي سنة ونص ومستواي متوسط متقدم
    وقالو اول ماتجي راح نعمل لك اختبار ا>ا اجتزتة تدخل التخصص على طول
    عشان ك>ا انا تركت اختبار التوفل

لا تعتمد على كلامهم واختبار اللغه الي يسونه لك غالبا يكون ظالم وغالبا يدخلك المعهد ,,

انا جيت من امريكا مخلص لغه ومخلص سمستر بالجامعه وعندي توفل 79 قالولي لا المطلوب 80 واختبروني حطوني في الـ support يعني انقليزي مع مواد اكاديميه مو التخصص على طول ,, ,

فلا تاخذ منهم كلام وجيبلهم توفل او كيل حطه في وجيههم احسنلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعـد
    لا تعتمد على كلامهم واختبار اللغه الي يسونه لك غالبا يكون ظالم وغالبا يدخلك المعهد ,,

انا جيت من امريكا مخلص لغه ومخلص سمستر بالجامعه وعندي توفل 79 قالولي لا المطلوب 80 واختبروني حطوني في الـ support يعني انقليزي مع مواد اكاديميه مو التخصص على طول ,, ,

فلا تاخذ منهم كلام وجيبلهم توفل او كيل حطه في وجيههم احسنلك

يـآغـآلـي .. ابــوو .. رعــد .. اعــذرنـي .. عالسؤال .. الشخصـي .. بـس .. وش .. سبـب .. تحويلـك .. من .. اميركــآـآ .. لكنـداآإ .. مع .. معلوميـة .. ان .. جـآمعـآت .. امريكـآ .. اقـوى .. من .. كنـداآإ .. فـي .. الشهـآدهـ .. ؟؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.