الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب هاليفاكس

لطلاب هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mdrn
    mdrn

مبتعث مستجد Freshman Member

mdrn كندا

mdrn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة KSU
    • KSU
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

December 10th, 2008, 11:45 PM

السلام عليكم

إن شاء الله بأبدأ دراستي في معهد جامعة سانت ماري يناير الجاي

ويوم راسلت المعهد بخصوص السكن وقلت أبغى غرفة خاصة قالوا ماعندنا في الوقت الحاضر إلا غرفة مزدوجة أو أنك تشترك مع ثلاثة في شقة وقالوا لازم ترد علينا قبل يوم الجمعة الجاي.

وش رأيكم ياجماعة وش الأفضل ؟
  2. والله الصراحه لو تحصل لك سكن برى الجامعه احسن بكثير عشان لو سكنت مع 3 راح تتشاركو في الحمام وكل 2 في غرفه وماراح تاخذ راحتك وبرضه يمكن ماترتاح مع الي ساكن معه وخاصه لو كانو صنين عشان بيغثونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdrn
    السلام عليكم

إن شاء الله بأبدأ دراستي في معهد جامعة سانت ماري يناير الجاي

ويوم راسلت المعهد بخصوص السكن وقلت أبغى غرفة خاصة قالوا ماعندنا في الوقت الحاضر إلا غرفة مزدوجة أو أنك تشترك مع ثلاثة في شقة وقالوا لازم ترد علينا قبل يوم الجمعة الجاي.

وش رأيكم ياجماعة وش الأفضل ؟
    اخوي نصيحه لو تجد سكن خارجي افضل لك
    انا ممن يدرسون في هذا المعهد
    وترى السكن غالي لو تسكن في هومستي او شقه لك خارجيه افضل لك
    7 "
  4. والله الصراحه لو تحصل لك سكن برى الجامعه احسن بكثير عشان لو سكنت مع 3 راح تتشاركو في الحمام وكل 2 في غرفه وماراح تاخذ راحتك وبرضه يمكن ماترتاح مع الي ساكن معه وخاصه لو كانو صنين عشان بيغثونك
    الله يعطيك العافية أخوي مشاري

اخوي نصيحه لو تجد سكن خارجي افضل لك
    انا ممن يدرسون في هذا المعهد
    وترى السكن غالي لو تسكن في هومستي او شقه لك خارجيه افضل لك

مشكور أخوي علي على مرورك

أنا أعرف أن السكن غالي بس ما باليد حيلة
    والمشكلة أني ما أقدر أخذ شقة لأنها تحتاج تأثيث وأنا يمكن ما أجلس في هاليفاكس إلا كم شهر وبالنسبة للعائلة مالي رغبة في السكن مع عائلة والوقت ضيق

لكن هل تعرف السكن اللي فيه الشقق حقت المعهد اسمه رايس؟ وش رأيك فيه هل هو نظيف؟ وهل فيه أحد من الشباب ساكن فيه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdrn
    الله يعطيك العافية أخوي مشاري

مشكور أخوي علي على مرورك

أنا أعرف أن السكن غالي بس ما باليد حيلة
    والمشكلة أني ما أقدر أخذ شقة لأنها تحتاج تأثيث وأنا يمكن ما أجلس في هاليفاكس إلا كم شهر وبالنسبة للعائلة مالي رغبة في السكن مع عائلة والوقت ضيق

لكن هل تعرف السكن اللي فيه الشقق حقت المعهد اسمه رايس؟ وش رأيك فيه هل هو نظيف؟ وهل فيه أحد من الشباب ساكن فيه؟

لول نصيحتي من نصيحتهم سكن لحالك فتره احسن لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.