الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد unb لاحس ولا خبر

معهد unb لاحس ولا خبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayyan050
    rayyan050

مبتعث جديد New Member

rayyan050 غير معرف

rayyan050 , تخصصى طالب , بجامعة ubc
    • ubc
    • طالب
    • غير معرف
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا راسلت المعهد تبع جامعة نيوبرانزويك في سانت جون اكثر من مره دون جدوى

وراسلتهم كذلك على الايميل حقهم ولكن دون جدوى !!!!!!

ايش المشكله؟ هل اكتفوا بعدد الطلبه ولا يبغون يسجلون طلبه جدد ولا كيييف؟

علما انا جاي في بداية يناير على المدينه ولا عندي قبول معهد بس عندي قبول من نفس لجامعه للدراسه الاكاديميه
  2. هلا هلا بصديقي ريان وشلونك عساك طيب... <<< جدع وجهوهـ ..

شف يابعدي مااتوقع ان المعهد بيسكر عشان السعوديين واجدين .. لان قبل امس وصل قبولي انا وواحد من الشباب ...

انا بعطيك الايميل الي راسلتهم عليه وعطهم صورة من الجواز وان حصل تعرض لهم ان عندك قبول جامعي اتوقع يكون افضل ... وانتظر لمين يردون وبيقولون لك ادفع 45 دولار ...

الايميل مدري نفس الي عندك ولا يردون عليك منه او لا .. المهم هذا هو (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    هذي وحدتن ياطويل العمر اسمه دوبرى دوجان .. قص له سالفتك وترا بعد الدفع بتقول لك يبي له اسبوع على بال مايجيك عشان البريد وعليهم تشديد بالجمارك على حسب كلامه لي ...

انت هالحين راسله هالحين وناظر وش تقول لك ... على بال مايجون طلاب سينت جون ..المحترمين جدن .. ومااتوقع بيمرون على موضوعك مرور الكرام اكيد بيضبطونك وخصوصا بطريقة الدفع اذا ماكانت عندك ماستر كارد ...

بس ترا يمكن مايمديك على يناير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.