الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكر خاص بمعنى الكلمة للأخت الغالية عاشقة الكويت

شكر خاص بمعنى الكلمة للأخت الغالية عاشقة الكويت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrwan119
    mrwan119

مبتعث مستجد Freshman Member

mrwan119 كندا

mrwan119 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Co. S. , بجامعة UNB
    • UNB
    • Co. S.
    • ذكر
    • Sint John, NB
    • كندا
    • Apr 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 12:43 AM

من لا يشكر الناس لا يشكره الله

أتقدم بخالص الشكر والجزيل والعرفان

للأخت الغالية عاشقة الكويته هي وأختها

على كل ما بذلوه من مجهود من أجلنا من تقديم برنامج سياحي أكثر من رائع التي لم نتوقعها

وتمثل ذلك حين كنت بزيارة لمدينة هاليفاكس أنا وإبنت اختي وقضينا في المدينة خمسة أيام بلياليها

في البداية كان الترحيب وروح المرح مرسوم على وجههما مما أدخل السرور والطمأنينة في قلوبنا
    وبعد ذلك قامت برسم برنامج خاص وممتع لمدة خمسة أيام وكانت بإختصار كالتالي:
    في بداية البرنامج:
    ذهبانا برفقتهم بالسيارة وأخذنا نتجول في المدينة بشكل عام ورأينا معالم المدينة من (الأماكن الأثريه والمنتزهات والشوارع الرئيسية الفخمة و الجامعات والمطاعم والكافيهات الفخمة وووو)
    وبعد ذلك:
    ذهبانا للمول نتسوق وركبنا الفاري وتم حجز الشقة بمبلغ زهيد جدا وذهبانا إلى بعض المنتزهات والمقابر الأثرية.
    وكذلك:
    الجلوس بالمقاهي الفخمة ورأية الناس وزرنا البقالات العربية وذهبنا إلى الشواطئ
    ولقد كانت أحلى خمسة أيام قضيتها بالمدينة بما كانت ممزوجة من المتعه وروح الفكاه والدعابة

ختما أقول
    يعجز اللسان عن التعبير عن شكركم وأسأل الله العلي القدير أن يوفقها لخدمة الناس
    وأسأل الله القدير أن يوفقني في رد هذا الجميل
    وإن دل هذا على شي فإنه يدل على روح المحبة والنخوة في أهل الكويت بداخل أرضها و خارجها

أخوكي
    مروان
  2. يسعدني اكوووووووووووون اول من يرد على الموووووووضوع
    صراااااااااااااحة الاخت عاشقة الكووووووويت والله انهااااااااااا انسانة رااقية وخلوووقة بمعنى الكلمة وهذا اللي لمسته في معاملتها وكلامها ومساااعدتها لي في امووور عديدة بخصوص استفسارت الجامعه .......... وغيرها
    جزاااااااااااااااها الله عنااااااااااا خير الجزاء
    وربي يووفقك ويسهل لك كل امووووورك والحيااة اخذ وعطااااااااااااااا وانشالله مجهووداتك ما بتروح هدر

اختك
    لؤلؤة المرجااااااااااان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة المرجان
    يسعدني اكوووووووووووون اول من يرد على الموووووووضوع

صراااااااااااااحة الاخت عاشقة الكووووووويت والله انهااااااااااا انسانة رااقية وخلوووقة بمعنى الكلمة وهذا اللي لمسته في معاملتها وكلامها ومساااعدتها لي في امووور عديدة بخصوص استفسارت الجامعه .......... وغيرها
    جزاااااااااااااااها الله عنااااااااااا خير الجزاء
    وربي يووفقك ويسهل لك كل امووووورك والحيااة اخذ وعطااااااااااااااا وانشالله مجهووداتك ما بتروح هدر

اختك

لؤلؤة المرجااااااااااان

والله حتى في الرد عاشقة الكويت هيا الأول
    بصراحة يستحيل أحد يجاريها أخلاق وذكاء
    ويسلموا على ردك لولو إلي يثبت كلامي

7 "
  4. ما قصرت الاخت ,, ولكن انت يا مروان صراحه ما تستاهل بدال ما تعزم الناس عندك في سينت جون تلقاك ولا قلتلهم الله يحيكم عندنا في سينت جون ,, ههههههههههههههههه

امزح والله الاخت كريمه واخونا مروان يستاهل ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعـد
    ما قصرت الاخت ,, ولكن انت يا مروان صراحه ما تستاهل بدال ما تعزم الناس عندك في سينت جون تلقاك ولا قلتلهم الله يحيكم عندنا في سينت جون ,, ههههههههههههههههه

امزح والله الاخت كريمه واخونا مروان يستاهل ,,

أبو رعد كبك اللقافه إنتا من يومك كذا حشري معايا في كل شي

بعدين وين أوديهم بسونت جون أوديهم عند حديقة البط إلي ما عمري شفت فيها بط أصلا

وأنا الآن أقضي الكرسمس حقي بالسعودية لمن أرجع بعزم الجميع عندي بالبيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.