الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن سكن لعائلتي في مدينة saint john في ولاية نيوبرونزويك

أبحث عن سكن لعائلتي في مدينة saint john في ولاية نيوبرونزويك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.waleed
    Eng.waleed

مبتعث جديد New Member

Eng.waleed غير معرف

Eng.waleed , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى كمبوتر , بجامعة UNB
    • UNB
    • كمبوتر
    • ذكر
    • ساينت جون, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 11th, 2009, 02:31 PM

السلااام عليكم وكل عاام وانتم بخير اخواني الطلبة المتواجدين في ولاية نيوبرونزيوك ...
    انا ابحث لسكن بقرب عن جامعة UNB في مدينة سايت جون لي ولزوجتي واذا احد يستطيع ان يساعدني قبل الوصول الى المدينة في العثور على شقة مناسبة ابلاغي على هذا المتتدى او على ايميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) للتنسيق مع المالكين للسكن او حتى لدفع الايجار لهم مقدما قبل الوصول .. وهذا ولكم اخواني جزيل الشكر والتقدير
  2. متى تاريخ الوصول؟
    فيه شقق كثيرة حول الجامعة والغرفتين تتراوح ايجارها بين 630 دولار الى 1000 دولار شهريا من غير الخدمات مثل الكهرباء
    يجب عليك الحجز قبلها بشهر ودفع تامين شهر مقدم وعند توقيع العقد تدفع ايجار اول شهر.

انا رائيي اذا جيت ان شاء الله تسكن في شقق مفروشة الين ماتشوف الشقق وتختار.

تحياتي
    7 "
  3. يسعد مسااكم .... ومشكوور والله على الرد ... انا انشاء الله .. باكون متواجد قبل شهر 3 .. لسه اليوم ارسلت الكشف الطبي لهم ومنتظرين الرد وقاالو لي الرد بيكون بين اسبوعين الى 3 اساابيع .. واول ما تطلع الفيزا بااخبركم باذن الله .. واي خدمة من السعودية او من جده بالتحديد .. انا تحت الاستعداااد ..

تحيااتي لكم مع خالص الشكر والتقدير
    7 "
  4. يعطيكم العااافية ياشباااب ...
    نبي نعرف وش اسم المنطقة اللي يتوااجد فيها البنايتين(الأنكوردج والعمارة الثانية اسمها .. روكي هيل ..) .. لاني سمعت عنها انه يوجد شقق مفرووشة ممتازة مؤقتة اسكن فيها الى حين القى شقة منااسبة ... عشان اول ما اوصل المطااار اقوول للتااكسي يوصلني لها ديااركت ..
    7 "
  5. الاخوة الاعزاء ............. يعطيكم العافية على الجهود الرائعة والمواضيع الهادفة

احب اضيف استفسار على الموضوع :
    هل افضل اني احجز فندق او شقق مفروشة ؟
    للاخوة الذين عندهم خلفية عن الاسعار ....................ارجو يفديونا

لكم جــــــــــــــــــــزبل الشكر

ابو اسيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.