الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم ياأهل الخبرة ؟!!

مساعدتكم ياأهل الخبرة ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية penguin
    penguin

مبتعث جديد New Member

penguin غير معرف

penguin , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة دلهاوسي
    • دلهاوسي
    • طالب
    • ذكر
    • هليفاكس, نوفا سكوتيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي .. انا طالب حصلت على قبول في جامعه دلهاوزي .. وقبول لغة في معهد الايست كوست .. ودراستي تبدي على ابريل ولكن راح اكون مسافر على بداية مارش .؟َ

حبيت مساعدتكم في الاغراض والمتطلبات المهمة الا احملها معاي ؟؟ وكل شئ مفروض اجهزة قبل الســفر ؟!! وكيف راح يكون الجو ؟!

وكل شئ تقدرون تساعدوني فيه

جزاك المولى خيراَ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة penguin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي .. انا طالب حصلت على قبول في جامعه دلهاوزي .. وقبول لغة في معهد الايست كوست .. ودراستي تبدي على ابريل ولكن راح اكون مسافر على بداية مارش .؟َ

حبيت مساعدتكم في الاغراض والمتطلبات المهمة الا احملها معاي ؟؟ وكل شئ مفروض اجهزة قبل الســفر ؟!! وكيف راح يكون الجو ؟!

وكل شئ تقدرون تساعدوني فيه

جزاك المولى خيراَ

ان شاء الله توصل بسلامه وتنور هاليفاكس هذا موقع www.theweathernetwork.com الجو وتقدر تشيك عليه طبعا تحط التواريخ او قبل التاريخ بسبوع تدخل وتشوف وان شاء الله خير لانه جونا بارد مرا فا طبعا تحتاج جاكيت يكون ضد الماي والثلج وثقيل ودافي واظن جاكيت واحد كفايه لانه في بلادنا مافي خامات زيهم هنا في ملابس ثقيله اكثر تصنع خصيصا لجوهم
    نبدي بالمهم اذا كنت مبتعث وخالص فا اجراءات فتح الملف الى استلام الشيك ياخذ مابين اسبوعين الى شهر هذا من الناحيه الماديه
    واذا كنت على حسابك فا طبعا تحتاج كل الاوراق المهمه تكون بصوره قانونيه واضحه

الضروريات
    1-بطاقت اشتراك في باص وبما انك طالب حتكون لك ب54 دولار كندي
    2-افضل لك تسكن مع عائله عشان تمارس وتقوي اللغه اسرع وطبعا تتراوح مابين ال500 الى 750 دولار كندي وفي منها شامله الثلاث وجبات يوميه وفي لا
    3-معهد الايست كوست يقع في داون تاون يعني لا خوف عليك وكل شي قريب منك عندك مجمعات تجاريه وعندك سوبر ماركتات عربيه طبعا
    امممم اسعار وجبات السريعه من الارخص مثل مطاعم مكادونالد وغيره تتراوح مابين 6 الى 9 دولار كندي
    والمطاعم الثانيه اللي تجلس وتاكل فيها زي المطاعم التركيه والعربيه والمكسيكيه امممم من 11 دولار الى كحد اقصى 18 دولار
    وطبعا طول مواسم السنه في تخفضيات على كل شي وتخفيضاتهم مرا حلوه وتسوى والجوده عاليه اكثر من عندنا

واي اسئله ثانيه احنى حاضرين

* تم اخذ اغلب المعلومات من مواضيع اخرى في المنتدى مع خالص حقوق الحفظ للي كاتبين الموضوع لانه الحق واجب تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    ان شاء الله توصل بسلامه وتنور هاليفاكس هذا موقع www.theweathernetwork.com الجو وتقدر تشيك عليه طبعا تحط التواريخ او قبل التاريخ بسبوع تدخل وتشوف وان شاء الله خير لانه جونا بارد مرا فا طبعا تحتاج جاكيت يكون ضد الماي والثلج وثقيل ودافي واظن جاكيت واحد كفايه لانه في بلادنا مافي خامات زيهم هنا في ملابس ثقيله اكثر تصنع خصيصا لجوهم
    نبدي بالمهم اذا كنت مبتعث وخالص فا اجراءات فتح الملف الى استلام الشيك ياخذ مابين اسبوعين الى شهر هذا من الناحيه الماديه
    واذا كنت على حسابك فا طبعا تحتاج كل الاوراق المهمه تكون بصوره قانونيه واضحه

الضروريات
    1-بطاقت اشتراك في باص وبما انك طالب حتكون لك ب54 دولار كندي
    2-افضل لك تسكن مع عائله عشان تمارس وتقوي اللغه اسرع وطبعا تتراوح مابين ال500 الى 750 دولار كندي وفي منها شامله الثلاث وجبات يوميه وفي لا
    3-معهد الايست كوست يقع في داون تاون يعني لا خوف عليك وكل شي قريب منك عندك مجمعات تجاريه وعندك سوبر ماركتات عربيه طبعا
    امممم اسعار وجبات السريعه من الارخص مثل مطاعم مكادونالد وغيره تتراوح مابين 6 الى 9 دولار كندي
    والمطاعم الثانيه اللي تجلس وتاكل فيها زي المطاعم التركيه والعربيه والمكسيكيه امممم من 11 دولار الى كحد اقصى 18 دولار
    وطبعا طول مواسم السنه في تخفضيات على كل شي وتخفيضاتهم مرا حلوه وتسوى والجوده عاليه اكثر من عندنا

واي اسئله ثانيه احنى حاضرين

* تم اخذ اغلب المعلومات من مواضيع اخرى في المنتدى مع خالص حقوق الحفظ للي كاتبين الموضوع لانه الحق واجب تحياتي
    شكرا جزيلا اختي عاشقة الكويت
    بالنسبة الى السكن انا محجوز سكني مع عائلة انشاء الله وراح اسكن معاهم قبل الدراسة بأسبوع
    وبالنسبة الى الجاكيتات راح احمل معاي واحد فقط ومن هناك راح نشتري على حسب الجو وبالنسبة الى الى فتح ملف والشيك انا طالب مبتعث واوارقي وكل شئ جاهزة بأذن الله

وسؤالي هنا .. هل بطاقة الاشتراك الى الباص عشان اني طالب يحتاج يكون عندي اي دي وكيف يعرفوا اني طالب ؟؟

وتمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    تحتاج الاي دي حق المعهد اللي يثبت انك طالب ومافرقت عن اشتراك الباص العادي غير ب6 دولار فرق يعني تقدر تاخذ العاديه ب60 دولار وحقت الطالب ب54
    حلوو ... شكرا لك لك على تواصلك معنا

بس عندي سؤال !! ادري باوجع راسك لووول؟!! بس ابي اعرف كم شغله تهمني عشان اضرب احطياتي اليها ؟!!
    حبيت اسأل هل في هناك صالة رياضية ( جيم ) قريبة من المكان الا بندرس فيه او من المكان نفسه وكيف اسعارها ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة penguin
    حلوو ... شكرا لك لك على تواصلك معنا

بس عندي سؤال !! ادري باوجع راسك لووول؟!! بس ابي اعرف كم شغله تهمني عشان اضرب احطياتي اليها ؟!!
    حبيت اسأل هل في هناك صالة رياضية ( جيم ) قريبة من المكان الا بندرس فيه او من المكان نفسه وكيف اسعارها ؟؟

لا ولو عزيز وغالي اي في صالات رياضه قريبه وحلوه واسعاره على حسب يعني في منها تتراوح في مهم كل 4 شهور مثلا 170 دولار وفي اقل وفي اكثر على حسب هذا اللي انا اعرفه فا ان شاء الله لا يت واستقريت لا تعرف اكثر واي اسئله كمان حاضرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    لا ولو عزيز وغالي اي في صالات رياضه قريبه وحلوه واسعاره على حسب يعني في منها تتراوح في مهم كل 4 شهور مثلا 170 دولار وفي اقل وفي اكثر على حسب هذا اللي انا اعرفه فا ان شاء الله لا يت واستقريت لا تعرف اكثر واي اسئله كمان حاضرين
    يسلمووووووووووووووا

ماقصرتي والله وانشاء الله اذا في شئ راح نسأل

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.