الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياطلاب هليفاكس ساعدوني ولكم دعوه مني

تكفون ياطلاب هليفاكس ساعدوني ولكم دعوه مني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FABREGAS
    FABREGAS

مبتعث جديد New Member

FABREGAS غير معرف

FABREGAS , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة دلهاوسي
    • دلهاوسي
    • طالب
    • ذكر
    • هليفاكس, نوفا سكوشيا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 22nd, 2009, 05:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا اخوكم جاي لهليفاكس بتاريخ21فبراير القادم لدراسه بمعهد CLLC وحبيت استفسرمنكم عند المدينه وعن الجو في شهر فبراير وعن المعهد هل هو معهد جيد من نااحيت تعليم اللغه ولاسئ وخصوصا الجو الي شايل همه ولكم تقديري نقطه كم تصل درجاات الحراره في شهر فراير وارجو منكم انكم تخبروني بالاشياء الضروريه الي اجيبها معي من المملكه ولكم شكري وتقديري وامتناني اخووووووووووكم / FABREGAS
  2. والله انا كذا مرة اقرا عنة يمدحونه وانه معهد اكاديمي واذ كان بالفعل كذا فمرررررة ممتاز اذ اكاديمي لانه في فرق بين االاكاديمي يعني تابع لكلية وبين التجاري
    اتمنى لك ان يكون هو الي قرات عنه عموما الله يوفقك
    وارجو ان تدعو لوالدي بالشفا العاجل وانييسر لي اموري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FABREGAS
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا اخوكم جاي لهليفاكس بتاريخ21فبراير القادم لدراسه بمعهد CLLC وحبيت استفسرمنكم عند المدينه وعن الجو في شهر فبراير وعن المعهد هل هو معهد جيد من نااحيت تعليم اللغه ولاسئ وخصوصا الجو الي شايل همه ولكم تقديري نقطه كم تصل درجاات الحراره في شهر فراير وارجو منكم انكم تخبروني بالاشياء الضروريه الي اجيبها معي من المملكه ولكم شكري وتقديري وامتناني اخووووووووووكم / FABREGAS

امممم جونا في فبراير يكون خف البرد بس مو معناته مافي برد لا يتراوح مابين امممم -14وفوق يعني الجو يبدي يتحسن ان شاء الله ونبشر خيرهذا موقع الارصاد الجويه تقدر تدخل عليه وتشوف حاله الطقس www.theweathernetwork.com

بالنسبه للمعهد المعهد موقعه في داون تاون وفي داخل مول حلو وكويس الجو كل شي قريب منك وماعليك خوف اغلب الطلبه هناك حبوبين ويساعدونك ان شاء الله
    7 "
  4. في الحقيقة انا كنت في هذا المعهد الكندي قبل لا أروح أمريكا

العهد هذا كله سعوديين

وصاحب ومدير المعهد أسمه علي رجب اليامي
    زوجته أسمها سلدا من روسيا

وكما ذكرت أختي عاشقة الكويت إن المعهد صاير داخل مجمع وفيه تحت مطاعم يقدر يروح لها أخوك وقت بريك الغدا

المعهد في وجهة نظري متوسط وجيد نوعا ما

والجو بيكون برررررررررد

والمستلزمات هي : سجادة صلاة مع بوصلة

قرآن

مترجم ( نصيحة يآخذ نوع أطلس ويكون فيه إنجليزي إنجليزي لأنه بيفيدة وإذا كان ناطق زيادة البيت بيتين أقصد الخير خيرين)

بهارات

و إذا كان أخوك يدخن خله يجيب معه ثلاث كروز لأنه غالي جدا في كندا تخيل بكت الملبورو الواحد في كندا 12 دولار تقريبا يعني 48 ريال سعودي ولا خله يقطع الدخان أحسن له

إذا كان أخوك يحب الحمضيات خله يجيب معه كم كرتون لأن ترا ما فيه هناك

يجيب معاه فيش محول على الشكل هذا 1 1
    0
    من هذا النوع خله ييب ثلاثه ولا أربع لأنه بيحتاجهم

لا ينسى الفروه تراها مهممممممممممممممه جدااااااااااااا ترا ما كنت أنام هناك الا بها

امممممممممممممم

أتوقع هذا بس

وأتمنى إني أفدتك يا صاحبي بكل شي

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.