الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى تدخلون وتعطوني حل ترى المساعده شي طيــب !!

اتمنى تدخلون وتعطوني حل ترى المساعده شي طيــب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kha_sh_0110
    kha_sh_0110

مبتعث جديد New Member

kha_sh_0110 غير معرف

kha_sh_0110 , تخصصى طالب , بجامعة جامعه نيوبرونزويك\
    • جامعه نيوبرونزويك\
    • طالب
    • غير معرف
    • سانت جون, المملكه العربيه السعوديه
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 27th, 2009, 02:02 AM

السلام عليكم ورحمــه الله وبركاتــه
    انا ابي قبول لولد عمي قبول من المعهد والجامعه مشروط والله يخليكم انا رحلتي بعد تقريبا سبوعين ومأأبي اتأأخر على ولد عمي وانا طامع في وقفتكم معي تكفوووون لا تخلوني وابو رعد وينك مآترد علينا وناصر المطيري ولا يهونون الباقيـن بالله ردو علي تكفووون يرججال وبنات << يمكن بنت تجيب لولد عمي قبول ليش لا هههههههه اتركم وانا انتظركم بااااااااااااي
  2. اذا كان ولد عمك طالب مبتعث .. فالوزارة تتكفل بإحضار القبول (لغة .. او جامعه )
    واذا كان على حسابه الخاص .. يحتاج تعبئة الابليكشن عن طريق الموقع اون لاين وبأقل من اسبوع توصل على ايميلـه .. و( 45 دولار) رسوم الجامعة لاصدار القبول عن طريق بطاقة الائتمانية او غيرهـ .. اماا عن طريقننـآ كطلاب نرآجـع لـه ونحظر القبول . صعب جدآ جدآ قبول الجامعه لانه مشكلـة طوويـلـة .. ( مو مسسألة مآيعطونه قبول .. لكن نظآمها صعب ششوي .. لأن الوضع تغير من نآحية القبولات .. أنظمه وتعهدآت ومدري ايش < حسسب سؤالي لأهل الخبرهـ .. لن للأمأنـه مالي بالقبولات )
    افضل لـه .. عن طريق الاون لآيـن .. لأن ان مآخذ قبولي بهالطريقـه .. بسسرعـه وكل شي اوكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.