الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحيره قتلتني يا اهل برانزويك ساعدوني

الحيره قتلتني يا اهل برانزويك ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الغريبي
    احمد الغريبي

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد الغريبي هولندا

احمد الغريبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى MEDICINE , بجامعة U of M
    • U of M
    • MEDICINE
    • ذكر
    • يارب ييسر, N
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 07:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صراحة ياخواني واخواتي في موضوع مره محيرني
    كنت افكر في مقاطعة اونتاريوا وبريتش كلومبيا ومره ماجاه على بالي تجيني نيوبورنزيك
    صراحة ما اعرف عن الجامعة شي كثير ولما فتحت التصنيف العالمي للجامعات لقيت رقمها 231 من جامعات العالم وجامعة الملك سعود292 يعني مو ذاك الفرق
    والمدينه ما اعرف عنها شي ومره حيران هل اجلس فيها ولا اتركها
    ياليت يا اخواني تساعدوني
    هل هذه الجامعة كويسه ولا لا؟
    كيف اهلها طيبين ولا عفشين لانه سمعت انه الانجليز احتلوها والفرنسين
    ارجوكم ساااااااااااااعدوني
  2. ليش مكتأب كيذا ياخي ترا الحياه حلوه وماعليك والله المقاطعه حلوه وهاديه وان شاء الله بتعجبك بردنا يموت بس صيفنا يجنن وماعليك والله المدينه هاديه وحلوه وبالعكس الكندين الاصلين هم اللي في مقاطعتنا لانه باقي المقاطعات كلها مهاجرين وعنصريه فا ان شاء الله تنبسط وترا مستوى الجامعه حلو وكويس ومثل ماقال الاخ ابو رعد يعني مستواها اكاديمي
    7 "
  3. اولا واخيرا عليك بالإستخاره. والله يرزقك اللي فيه الخير.
    الا عل فكره يا اخوي انت من مواضيع سابقه لك انك اخذت ضمان مالي من الوزاره بتروح عل تورونتو .خيييييييييير ايش صار؟ وهل قبولك استلمته او لا؟
    ثانيا بالنسبه لقوة الجامعه فا على حسب تخصصك؟
    ودمتم سالمين
    7 "
  4. انا كنت ابي اروح تورنتو او فانكوفر وكنت افضل تورنتو عن فانكوفر بشوي واخذت الضمان المالي وقدمت على الايجك وجاب لي برانزويك وانا ما كانت في راسي
    وانا تخصصي علوم صحيه والله المدينه عاجبتني شوي
    لكن الجامعة ما ادري عنها اكيد انه طلاب ارامكو فيها لانها قويه في الهندسه لكن ما ادري اذا كانت قويه في الطب
    ومشكووووووووووووووووووور على الرد
    7 "
  5. يا اخي ليش تدخل نفسك في متاهات ؟

واحتلال ومني عارف ايش ..

الكندين عموماً طيبين ..

غير كذا .. مافي موقع أو جماعة أو مؤسسة تعطيك ترتيب الجامعة الصحيح ..

الترتيب هذا بيكون على حسب استطلاعات غير رسمية و احصاءات مبنيه على البحوثات في الجامعات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدّام أمامي
    يا اخي ليش تدخل نفسك في متاهات ؟

واحتلال ومني عارف ايش ..

الكندين عموماً طيبين ..

غير كذا .. مافي موقع أو جماعة أو مؤسسة تعطيك ترتيب الجامعة الصحيح ..

الترتيب هذا بيكون على حسب استطلاعات غير رسمية و احصاءات مبنيه على البحوثات في الجامعات
    والله يا اخوي اليوم اتصلت على الملحقية قالت لي جامعة برانزويك من ارقى الجامعات في كندا وقالت لي الموظفه انها جامعة اوتاوا وبريتش كلومبيا وتورنتو ومونتاريال افضلك من جامعة برانزويك اللي صار صار الله يجيب مافيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.