الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من اخوي ابو رعد

استفسار من اخوي ابو رعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan8
    hassan8

مبتعث مستجد Freshman Member

hassan8 الولايات المتحدة الأمريكية

hassan8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • طالب
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 09:41 AM

مرحبا اخوي بو رعد اخوي بس بقيت اسألك عن جامعة دالهاوزي اذا كنت تدرس فيها ولا لا اذا كنت تدرس فيها ابقاك تخبرني عنها كيف وضع الجامعه واذا كنت ما تدرس فيها وتعرف عنها شي ارجو منك انك تخبرني عنها في تدريس الهندسة
    اخوي بو رعد اكيد الجامعة تتطلب قبول مشروط صح
    اذا كانت تتطلب قبول مشرط ممكن اطلب منك تجيب لي قبول مشروط وانا ادفع تكاليف القبول المشروط وبعد بعطيك مبلغ من المال بدل تعبك وياي
    فأرجو الرد في اسرع وقت
    لتواصل هذا ايميلي hassan-h1988 والباقي هوت ميل
  2. يالغالي الجامعه في هاليفاكس مو في سانت جون والجامعه علميه واكاديميه ومحد يقدر يجيب لك قبولها غيرك انت واي نعم فيها قبول مشروط للجامعه لو تدرس في اي معهد لغه عنده معاهم اتفاقيه تقدر تدخله على طول او ماتخلص ولازم يكون نسبتك عاليه ومع شهاده اللغه ان شاء الله انت مقبول واذا تبي القبول حق الفيزا راسلهم مع شهاده الثانويه وان شاء الله يجيلك قبول مع تحياتي
    7 "
  3. مشكوره اختي عاشقة الكويت من كل اعماق قلبي تدري ليه انا سألت هذا السؤال ان الجامعة تعطي قبول مشروط ولا لا
    لان في واحد قالي جامعة دالهاوزي ما تعطي قبول مشروط مع العلم اني قلت له الجامعة تعطي قبول مشروط وانا متأكد من كلامي لاني رحت لمكتب عندنا في الاحساء وقالي انا اجيب لك قبول مشروط
    بس انا حبيت واحد يجيب لي القبو لمن طلاب كندا قلت يمكن يجيبه اسرع من المكتب
    7 "
  4. عاشقة الكويت بس بطلب منك طلب صغير ابقاكي تعطني معلومات عن جامعة دالهاوزي من حيث التدريس و المدرسين اللي فيها اللي يدرسون هندسة وابقى اعرف عن مدينة هالفاكس كيف الجو فيها و الطبيعة و الاماكن اللي تتجمع فيها الناس وعن كل انتي تعرفيه تكفين ردي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.