الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يقدر يقول انا لها

ياليت احد يقدر يقول انا لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية c7333
    c7333

مبتعث مجتهد Senior Member

c7333 كندا

c7333 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer science , بجامعة Algoma
    • Algoma
    • computer science
    • ذكر
    • Sault Ste, Marie, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 10th, 2009, 06:38 AM

السلام عليكم
    كيفكم .....عساكم ابخير
    الموهم انا وصلت يوم السبت لسانت جون 7/2
    وبصراحه مافي سكن انا جالس موقت عند واحد من الشباب اعرفه من طرف واحد ثاني والثاني يعرفه من طرف واحد ثالث ......الخ متاهة ابو جلمبو

تكفون يالربع لو في احد عنده شقه وبيأجرها او سكن يدلني عليه او فندق بس يكوون رخص حدود 400-600 في الشهر او هوم استي والله اني حالتي مزريه يالشباب والله العالم
    او اذا في شباب وتبون نسكن في شقه كبيرة وكلنا قطه يكون افضل
    او اي حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجه الموهم اسكن واريح بالي
    واهم شئ يالربع تكون قريبه من الجامعه براحه انا مالي يومين هنا والله ماأدل شئ

الله يجزاكم خير
    فوتكم بعافيه
  2. السلام عليكم

اخوي اسآل عن الموتيلات لان على حسب علمي اسعارها رخيصه. طبعا مؤقت على بال ما تلقى شقه.

ادخل على موقع الكيجيجي ودور على شقق للآيجار وبتلقى

Kijiji USA Free Classifieds - Post & Search Free Classified Ads

لا تنى تدخل على كندا وبعدين اختار المدينه ساينت جون.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله طالع من البيت اللي انا فيه على نهايت الشهر هذا الا اذا تبيني اطلع من البيت وتجي انت وتسكن فيه انا الان استنا الشقه اللي استاجرتها تخلص وساكن عند شباب.

البيت يبعد من الجامعه حول خمس دقايق بالباص وفيه واحد سعودي البيت ما فيه اي مشاكل الا الكلب اللي عندهم يقعد في المطبخ او انه يقعد مع راعي البيت وما فيه اي خوف من ناحيت الكلب
    بتلاقي الغرفه بسعر مره حلو اللي هو 365 دولار في الشهر شامل الانترنت طبعن تقدر تستخدم البيت كانه لك هي الحاله كانكم ساكنين سوى انت والسعودي وواحد كندي يعني شباب مو هوم ستي.

اخوكم ابو وقاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.