الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة نيوبرونزويك تكفون ادخلو..

طلاب جامعة نيوبرونزويك تكفون ادخلو..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز تورنتو
    عزوز تورنتو

مبتعث جديد New Member

عزوز تورنتو غير معرف

عزوز تورنتو , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى بكالريوس , بجامعة pli
    • pli
    • بكالريوس
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 5th, 2009, 01:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا الى الان انتظر التفعيل في منتداكم الرائع..

بس عندي كذا سؤال انا اعرف ان الجامعه خمس مستويات بس ابي اعرف كم مدة المستوى الواحد؟؟

ثاني شي اخواني انا سمعت انها مدينه تضيق الصدر خصوصا اني في تورنتو الان بس سمعت ايضا

ان فيها شباب زي العسل وهم الي قالبين المدينه ذي الى وناسه وفله..

وحاب اسأل كم سعر التذكره من تورنتو الى مدينتكم؟؟

واخر سؤال انتم في الويك اند وين تروحون هل في مدينه قريبه او مكان ترفيه او ما شابه ..

ارجو لكل من دخل لقراءة الموضوع ان يكتب اي معلومه يعرفها ولو بسيطه

مع الف شكر..
  2. [align=center]
    أخويا عزوز يشرفني أول شخص أرد عليك

1- بخصوص تفعيل الاشتراك راسل الإدارة.
    2- نعم نحن ندرس خمس مستويات بالإضافة إلى مستوى السادس وهو مستوى السبورت (السبور مستوى يدمج ما بين معهد اللغة والدراسة الجامعية وذلك لتهيئة الطالب بشكل أفضل للدراسة بالجامعة) - ولكل مستوى من اللفلات الخمسة تكون شهرين متواصله ولا يوجد عندنا إختبارات نهاية المستوى بل الموضوع أسهل مما تتخيل كل الموضوع عبارة عن تقيم مستمر.
    3- من رأي الشخصي نعم المدينة تضيق الصدر فعلا. وصدقت لمن قلت : ان فيها شباب قالبين هذي المدينه إلى وناسة - الشباب هنا حبي فوق ما تصور. وأسماء كثيرة أنا فعلا كنت فخور إني أتعرفت عليهم.
    4-أسعار التذكرة صراحة ما عندي خبر.ممكن تتصل على شركات الطيران لأنه الأسعار إحتمال تتغير حسب المواسم.
    5- في بعض المدن الشباب يروحولها في بعض أيام الويك إند وهي :
    أ- سسكس : تبعد عن سونت جون 45 دقيقة تقريبا - يميزها أن بها مجازر إسلامية.
    ب- مونكتون : تبعد عن سونت جون ساعة وعشرين دقيقة تقريبا - يميزها المول أكبر نوعا ما والمطعم الهندي تاج محل ومدينه ألعاب
    صغيرة جدا.
    ج- فريدركتون: عاصمة الولاية : تبعد تقريبا ساعة (مش متأكد بالضبط) لم ازر المدينه فليس لي أي معلومات عنها.
    د- هاليفاكس : وتبعد عن سونت جون : 4 ساعات - المدينة غنية عن التعريف ويميزها وجود مطار دولي ومطاعم عربية
    وبقالات عربية والكثير الكثير ., ومع ذلك تعتبر قطعة من الكعكة
    * طبعا المسافات المذكورة بقيادة السيارة.

وأي سؤال تحت امرك
    أخوك مروان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwan119
    أخويا عزوز يشرفني أول شخص أرد عليك

1- بخصوص تفعيل الاشتراك راسل الإدارة.
    2- نعم نحن ندرس خمس مستويات بالإضافة إلى مستوى السادس وهو مستوى السبورت (السبور مستوى يدمج ما بين معهد اللغة والدراسة الجامعية وذلك لتهيئة الطالب بشكل أفضل للدراسة بالجامعة) - ولكل مستوى من اللفلات الخمسة تكون شهرين متواصله ولا يوجد عندنا إختبارات نهاية المستوى بل الموضوع أسهل مما تتخيل كل الموضوع عبارة عن تقيم مستمر.
    3- من رأي الشخصي نعم المدينة تضيق الصدر فعلا. وصدقت لمن قلت : ان فيها شباب قالبين هذي المدينه إلى وناسة - الشباب هنا حبي فوق ما تصور. وأسماء كثيرة أنا فعلا كنت فخور إني أتعرفت عليهم.
    4-أسعار التذكرة صراحة ما عندي خبر.ممكن تتصل على شركات الطيران لأنه الأسعار إحتمال تتغير حسب المواسم.
    5- في بعض المدن الشباب يروحولها في بعض أيام الويك إند وهي :
    أ- سسكس : تبعد عن سونت جون 45 دقيقة تقريبا - يميزها أن بها مجازر إسلامية.
    ب- مونكتون : تبعد عن سونت جون ساعة وعشرين دقيقة تقريبا - يميزها المول أكبر نوعا ما والمطعم الهندي تاج محل ومدينه ألعاب
    صغيرة جدا.
    ج- فريدركتون: عاصمة الولاية : تبعد تقريبا ساعة (مش متأكد بالضبط) لم ازر المدينه فليس لي أي معلومات عنها.
    د- هاليفاكس : وتبعد عن سونت جون : 4 ساعات - المدينة غنية عن التعريف ويميزها وجود مطار دولي ومطاعم عربية
    وبقالات عربية والكثير الكثير ., ومع ذلك تعتبر قطعة من الكعكة
    * طبعا المسافات المذكورة بقيادة السيارة.

وأي سؤال تحت امرك
    أخوك مروان
    ااخوي مروان يا جعلك تسلم ..

كفيت ووفيت وانا خوك احرجتني صراحه بذا الرد الاكثر من الرائع

صراحه مثلك وشرواك هم الي حببوني في ذي المدينه بغض النظر عنها

عندي طلب اذا سمحت انا حاب اتعرف عليك اكثر ولو كنت تقدر ترسل لي ايميلك

على الخاص اكون لك من الشاكرين..
    7 "
  4. الاخ مروان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    كل عام وانتم بخير واعاده علينا ، احببت ان اسالك كم سوال (وكان الله بعونك علي )
    انا مرافق مع زوجتي وندرس في فنكوفر لي تقريبا اربعة اشهر ابغ اجيب قبول في الجامعة unb باس حبيت اسال انا عندي اطفال في السنة الاولي الابتدائي اذا جاءت الامتحانات الدراسية الطلاب السعودين وين يختبروا في المدرسة السعودية ، هل ينزلوا الى اقرب مدينة لهم ام ماذا
    كم تبعد المدينة عن هاليفاكس ، في الشتاء كم تصل درجة البرودة
    هل فيها نادي سعودي
    الجامعة تسوي اختبارات في مرحلة اللغة ام تقيم اداء

لو ابغ انزل من هذه المدينة الى السعودية كيف
    شكلي مسختها عليك ولكن اخوك ضائع في بلد الغربة
    والله يوفقك في الدنيا والاخرة
    7788614872 ابو حمزة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هبة
    الاخ مروان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    انا مرافق مع زوجتي وندرس في فنكوفر لي تقريبا اربعة اشهر ابغ اجيب قبول في الجامعة unb باس حبيت اسال انا عندي اطفال في السنة الاولي الابتدائي اذا جاءت الامتحانات الدراسية الطلاب السعودين وين يختبروا في المدرسة السعودية ، هل ينزلوا الى اقرب مدينة لهم ام ماذا
    كم تبعد المدينة عن هاليفاكس ، في الشتاء كم تصل درجة البرودة
    هل فيها نادي سعودي
    الجامعة تسوي اختبارات في مرحلة اللغة ام تقيم اداء

لو ابغ انزل من هذه المدينة الى السعودية كيف
    7788614872 ابو حمزة
    ياليت احد يرد على خوينا نفس الأسئله في بالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هبة
    الاخ مروان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , نيابتأ عن مروان)
    انا مرافق مع زوجتي وندرس في فنكوفر لي تقريبا اربعة اشهر ابغ اجيب قبول في الجامعة unb باس حبيت اسال انا عندي اطفال في السنة الاولي الابتدائي اذا جاءت الامتحانات الدراسية الطلاب السعودين وين يختبروا في المدرسة السعودية( يوجد مدرسه سعوديه وتقدر تتأكد من موقع النادي السعودي بسانت جون) ، هل ينزلوا الى اقرب مدينة لهم ام ماذا
    كم تبعد المدينة عن هاليفاكس ( سانت جون تبعد تقريبا ٣٥٠ كيلو متر يعني تقريبا ثلاث ساعات ونص بالسياره) ، في الشتاء كم تصل درجة البرودة ( بالنسبه لك وانت جاي من فانكوفر برد, توصل احيانا ٢٠ تحت الصفر)
    هل فيها نادي سعودي ( اي نعم اخي الكريم)
    الجامعة تسوي اختبارات في مرحلة اللغة ام تقيم اداء ( قبل سنه وقت ماكنت ادرس كان فيه اختبارات الوقت الحالي الله اعلم )

لو ابغ انزل من هذه المدينة الى السعودية كيف( فيه كذا طريق تقدر تنزل عن طريق تورنتو , او عن طريق مونتريال , واتوقع عن طريق هليفاكس, طبعا المدينه فيها مطار بس داخلي )
    7788614872 ابو حمزة
    اجابة اسئلتك اخي الكريم باللون الاحمر

واتمني من الله العزيز اني وفقت بالأجابه عليك
    7 "
  7. السلام عليكم مممممبروك عليكم الشهر الكريم

ان عندي قبول من جامعة نيوبرانزويك بس الملحقيه قالتلي انها موقفه قسم البزنيس فيه مشاكل مين عنده خبر

ماذا افعل الان السنه والنص انتهت ما جبت في الايلس غير 5.5 هل ستسمح ليه الملحقيه باكامل المستوى الاخير مع البري ماستر

ارجو المساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.