الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

saint john&halifax

saint john&halifax

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاقا
    قاقا

مبتعث مستجد Freshman Member

قاقا السعودية

قاقا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 7th, 2009, 07:51 PM

هلا شباب شباب الحمد لله لقيت واسطه بس ودي اعرف الحين من احسن هاليفكس او سانت جون واي مدينه فيها السعوديين قليل؟؟
  2. طيب هل سينت جون جيده ولا تجيب الطفش؟ لاني حافظ هاليفكس شارع شارع الله يخلي العم قوقل وهل المعاد والجامعه الي فيها قويه؟؟زعندي سؤال بعد انا ادرس بجامعة اللملك سعود السنه التحضيريه يعني المواد الي ادرسها اعداديه هل تعادل لي ولا لا؟؟
    ادري اني طفشتكم بالاساله بس اعذروني لاني خايف شوي
    7 "
  3. المهم ياخي الكريم ...القبول المكان اللي تلاقي فيه قبول روح له لان القبول صعب للدراسات العليا خاصه..

اذا حصل الاثنين.. وانت اهم شئ المدينه..عندي هاليفاكس افضل بحكم اني جربت الاثنين..

بس يضل الاهم القبول والتخصص المتوفر ..اوكي
    7 "
  4. عملت لك نسخ لرسالتي هنا بعد في حالة انه ماشفتها..الله يوفقنا الى مايحب ويرضى.
    السلام..
    كندا كثروا فيها السعودين من بعد البعثات.. فلا بد بتلاقي المعاهد مليانه..
    المعاهد:
    بما انت تبغى اداره ..في معهد جامعه سينت ميري وهو يدخله جامعتهم.. اسمه TESL والموقع Teaching English as a Second Language (TESL)

وكمان East Coast School of Language وهو ممكن يدخلك جامعة دالهاوسي والماونت سينت فنسنت
    East Coast School of Languages -

الاثنين افضل معهدين..
    فيه اثنين ثانين بس برضو ماهما بنفس المستوى.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.