الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري

استفسار ضروري

1. شباب بليز انا طالع على حسابي من خريجين الكلية التقنيه والمععد الثانوي التجاري وكلمت مكتب ويقلي على جامعه كنتكي وحاب استفسر عنها وعن مدينة كنتكي او تفيدوني بجامعه كويسه ومدينة كويسة تقبل على طول نفس شهاداتي
    ابغا اسماء مدن وجامعات كويسه ومعاهد
  2. السلام عليكم
    اخوي جامعه كنتاكي سهل القبول فيها صاحبي فيها عشان كذا المكتب ارسلك عليها وكمان سعرها رخيص
    بس اتوقع انه الملحقيه مقفلين الابتعاث عليها عشان كذا تاكد من موقع وزاره العليم العالي

بس اذا تبغا جامعه ممتازه جامعه The University of Arizona في مدينه tucson
    انا فيها بس الصدق دراسه المعهد غاليه ممكن دبل كنتاكي اذا كنان ما يفرق معاك السعر
    وطبعن المعهد الانقليزي من اقوا المعاهد في امريكا
  3. انا بطلع وحاط في بالي 5 شهور على حسابي ابغا معهد 3 شهور وشهرين بس سكن كم تكلفني تقريبا في نفس جامعتك
  4. تملفك يا طويل العمر المعهد شهرين بي 3000 دولار والسكن تقريبا 700 اذا بتسكن لحالك امه اذا بتسكن مع احد بي 450 طبعن غرفه بحمام لك والوصاله و الطبخ مشترك
    وطبعن مصاريفك في اليوم 20 دولار حق اكل وشرب اذا بتطبخ بتقل عليك المصاريف ممكن في اليوم 8 دولار

ونته اجمعها وحولها بالسعودي
  5. اي مدن انا نصحتك بي tucson هذي المدينه جيده طبعن مدينه حق دراسه فقط ما فيها اي وسائل ترفيه بس طبعن في حاجات قريبه منها مررررررره حلوه تقدر تروحها في الاجازه الاسبوعيه سبت و احد
    بس اذا تبغا لغه تعال University of Arizona
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.