الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS والطلاب السعوديين

ELS والطلاب السعوديين

1. السلام عليكم

نلاحظ تذمر الكثيرين من تواجد الطلاب السعوديين في معهد ELS التابع لجامعه MiddleTennessee State.. وذلك لسببين مختلفين:

الاول: عدد الطلاب السعوديين داخل المعهد يفوق بشكل رهيب عدد الطلاب المتواجدين داخل المعهد من باقي الدول الاخرى .. وهذا ينعكس بشكل سلبي على سرعه التعلم ( تعلم الانجليزيه ) لدى البعض.. وانا شخصياً لاحظت ذلك عندما استقبلت I-20 كان مرفق معه منشورات باللغه العربيه الفصحى وفيها تعليمات عن التاخيرات التي ممكن تواجهنا هنا في السعوديه..

الثاني: ضعف المستوى الاكاديمي بالمعهد .. وذلك بمعنى ان التعليم في ذلك المعهد لا يتطرق الى اللغه الاكاديميه بتاتاً او بشكل ضعيف جداً مما ينعكس على الطلاب اثناء دراستهم الاكاديميه للمرحله المقبله..

نحن جميعنا موقنين ان الكمال لله سبحانه .. وان مثل هذه الاشياء لا نستطيع التغاضي عنها .. لذلك ارجوا منكم ابداء وجهات النظر وابراز افكار ممكن ان تساهم في مساعدتنا لحل هذة المشكله؟!

تحياتي
  2. هلا بكم

طيب الحين قبولنا جاء من المعهد والسفر قريب
    دراستي إذا الله يسر ووفق في 2/ مارس

لو الملحقية ترسل خطاب للمعهد إنو لازم يحسن وضعه الاكاديمي أو يتم إيقافه

الوقت هذا المعهد حريص على المردود المالي له

فإن شاء الله يكون فيه تحسن

المعهد ميزته الحلوة إنو بعد 12 مستوى تدخل الجامعة بدون اختبار توفل

خصوصاً إن الاختبار يحتاج له جهد مو سهل
  3. صحيح كلامك اخوي عدنان .. لكن مابليد حيله

احنا راح نطلع على ذا المعهد .. وانا من ناحيتي كانت دراستي تبدأ 1 مارس واخرتها الى 29 على اساس اضبط اوضاعي وتطلع الفيزا .. واذا ما اعجبنا نحول الى اي معهد اخر .. ومثل ماقالوا الاخوان ان بامكانك تحول من اول ماتوصل..
    وفيه مشكله بعد .. انك اذا جيت تبي تحول ماتدري وين تروح لان كل العالم تسب المعاهد اللي هي فيها!!
    ما ادري مايبغون السعوديين يجونهم ويقلقونهم !! والا ايش القصه!!

تحياتي لك اخوي .. وآسف على التاخر بالرد .. لكن كنت مشغول بامور الفيزا
    والحمد لله عدت على خير
  4. اخوي مبتعث فرنسا بما انك جببت طاري الفيزا ادري انه مو موضوعنا بس انا محتاااسه فيهااا وراسي صدع عشان بس اعبي الابليكشن واخذ موعد المهم انا عندي خطا فاادح جداا جدا وهو رقم الجواز والمشكله ما اكتشفت الا دحين وش ممكن اسوي اعبي ابليكشين جديد ولا وانتظر روحتي للسفاره واصحح الخطا هناك
  5. والله اللي اعرفه يا اختي .. ان رقم الجواز ضروري يكون نفسه .. وما فيها شيء اذا طبعتي واحد جديد
    لانها راح تتسجل على شكل باركود .. وهذا هو اللي راح يتخزن عندما ترسل للسفاره

الله يوفقك .. ولاتشيلين هم السفارة ترى والله سهله .. وتعدي من غير ماتدري
    تحياتي لك
  6. يعطيك العافيه اخوي والله كنت شايله هم
    اذا ماعليك امر انا مسويه موعدين واحد بالطريقه الجديده الخاصه برقم الطالب في البعثه بس لما خلصت ماطلع لي موعد ولا شي
    وعندي موعد اخذته للوالد من فتره وكنت مسويه لي اضافه ابن اسره واضفت نفسي على موعد الوالد انا واختي هل هذي الطرقه صحيحه لاخذ موعد او خطاء لاني سمعت ان ابن الاسره يضاف للي اعماره اقل من 21 عشان كذا سويت موعد جديد بالسفاره باسمي لكن ماطلع لي موعد طلع لي بس رقم الشراء وتاريخ انتهاء رقم الشراء
  7. والله مدري .. النظام الجديد ما اعرف عنه شيء.. بس اللي اعرفه ان المرافق يكون موعده في نفس موعد المبتعث .. ويكون لازم معاك عند تدقيق الاوراق والمقابله..

هذا اللي اعرفه .. واتمنى من الاخوان يفيدونك .. وانا راح ابحث وان شاء الله احصل حل لمشكلتك

بس ياليت تقولين لنا متى الموعد حق الوالد اللي تم حجزه !! قريب والا بعيد ؟؟
    تحياتي لك
  8. اخوي موعد الوالد في مايوو والمشكله ان دراستي في جون وانا الي اعرفه لازم اتواجد في بلاد الدراسه قبل بشهر
  9. الافضل انك تقدمين الحجز اختي .. لان الفيزا راح تطول الى ان تستلميها .. لكن ماهو ضروري انك تروحي قبل الدراسه بشهر .. احسبي يومين الى ثلاثه ايام في واشنطن .. على اساس اجراءات الملحقيه .. وبعدها على طول على تنسي

ويفضل انك تحجزين سكن من بدري .. لان اسعار الفنادق راح تكلفك .. هذا اذا حصلتي حجز

تحياتي لك .. وآسف على التاخر بالرد .. لكن لاب توبي ضرب .. وقاعد اشتغل من مقهى << حاله
  10. سلم اخوي على اجاباتك ماقصرت اذا ممكن ادري اني ازعجتك بكثر اسئلتي وطلباتي بس اذا عندك اسماء فنادق ياليت تكتبهم *_*

يؤ يؤ وش فيه الاب توب يالله ان شاء الله يصلح
  11. ايوه الحمد لله الاب اتصلح بعد طلوع الروح .. وبعد ما بقى اسبوع في الشركه .. وياليت بس ما يسويها معاي برا..

الفنادق اللي اعرفها وكمان ينصح بها المعهد زي ماجاني في الاوراق وكمان في موقع المعهد .. موجوده بالموضوع حقنا .. موضوع التعريف بالمعهد .. لكن بالشهر بتلغ غاليه .. وياليت الزملاء اللي موجودين حاليا برا يفيدوك احسن مني..

تحياتي لك .. وشكراً على سؤالك
  12. يا جماعه انا جاني قبول في جامعه MTSU
    و الدراسه طبعا راح تكون في معهد ELS
    بس ابي اتاكد المعهد موجود في ناشفيل ولا في مرفرسبورو ؟
    و كيف المعهد على حسب خبرتكم ؟
  13. المعهد ع كلامهم موجود في مرفسبورو يمكن كذا نص ساعه بينها وبين ناشفل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.