الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن الي اعجبكم في مورفريسبورو

السكن الي اعجبكم في مورفريسبورو

1. السلام عليكم جميعا
    اول شي كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر الفضيل
    انا رحلتي ب 20-8-2012 وتقريبا خلصت كل الاجراءت والي باقي عندي حجز السكن ف حبيت استشيركم بحكم وجودكم في مورفريسبورو عن افضل واقرب سكن ..
    بصراحه دخلت الموقع مال نوتنقهام ( Nottinghamapts Apartments ) وهو الي حصلته اقرب شي للجامعه لكن ما ادري عن السكن من جوا والخدمات الي فيه
    عموما لو فيه احد يعرف او جرب سكن حلو وقريب اكون شاكر وممتن له
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    وأنت بخير وصحة وسلامة والله يبارك لنا ولكم على شهر رمضان المبارك.
    تصل بالسلامة إن شاء الله ، بالنسبة لأفضل سكن فهو يختلف من شخص إلى آخر ويختلف على حسب إذا كنت متأهل أم عزابيا ، أما بخصوص سكن نوتنقهام فهو كما تفضلت قريب جدا من الجامعة ويغنيك عن السيارة تماما ، بالقرب منك محلات تجارية ومحطة وقوود ، قد مررت حوله كثيرا ولكني لم أدخله ، لذلك لا استطيع أن افيدك بأي معلومات تخص السكن .
    وهنا تجد رابط قد يفيدك في البحث عن السكن والاسعار والخدمات

Murfreesboro TN Apartments For Rent | Smyrna TN Apartments For Rent | Rutherford County TN Apartment

بالتوفيق
  3. يعطيك العافيه اخوي الف شكر لك الصراحه كل يوم يطلع لي راي مره اقول بحجز سكن قبل ما امشي ووقت اقول باخذ فندق وادور اذا وصلت عاد اخر ما قررت اني بحجز بفندق راماد ثلاث ايام وادور اذا وصلت
  4. الله يعافيك ،، اكيد انك تدور بشوف العين افضل بكثير ، ولكن تحتاج سيارة عشان التنقل لذلك أفضل أنك تجيب معك الرخصة السعودية + بطاقة فيزا بأسمك تكون عشان تقدر تستأجر سيارة اول ماتوصل لمدة اسبوع ترتب امورك وتبحث على راحتك
    وبالتوفيق
  5. اعزائي انا قادمة جديدة للمدينة وحابة اعرف السكن المناسب للعوائل والقريب للجامعة وحابة اعرف عن الحضانات لاان معي طفل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.