الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقق احلامك !! فانت في كوريا الجنوبية

حقق احلامك !! فانت في كوريا الجنوبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل لديك حب لتحقيق حلمك؟

المصوتون
122. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثق بالله تعالى.....واجعل رضاه الاول ثم رضى الوالدين لك

101 82.79%
  • احفظ احترام الاخرين لك....تصبوا للنجاح

2 1.64%
  • نجاحك في تعاملاتك....هو سر نجاحك في دراستك

5 4.10%
  • حقق حلمك بلا تردد....واعمل لتلقى

14 11.48%
  1. الصورة الرمزية مبتعثة كوريا 2008
    مبتعثة كوريا 2008

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثة كوريا 2008 كوريا الجنوبية

مبتعثة كوريا 2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى كيمياء , بجامعة Yeungnam University
    • Yeungnam University
    • كيمياء
    • أنثى
    • ديكو, كوريا الجنوبية/ ديكو / سكن خاص
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 22nd, 2010, 08:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عارفة ان الموضوع اللي كاتبته يعارض واقعي اللي عشته وبعيشه في كوريا
    بس النجاح هدفنا ... المستقبل الجيد والعلم الواعي هو املنا

بعد غياب دام طويلا عن المنتدى ...رجعت لكم بروح معنوية ليست عالية كما تتوقعون ولكن بروح يشكر رب العالمين على اللي وصلت له...وبنفس مليء بالرضى

المعروف عن العرب الشجاعة والكرم وطيب الاخلاق
    هذا طبعا لن تجده في الاجنبي وخاصة الكوري ....فهذا من النجاح

المعروف عن العرب حب الصداقات والمرح والتفائل
    قل ما تجده عند الكوريين ودول شرق آسيا... هذا بحد ذاته نجاح

حققت حلمي ...لأني في كوريا ...كيف؟

حلمي ان اوصل صورة جيدة عن الفتاة العربية المسلمة..قد يكون لم احقق المطلوب ولكن غيرت نظرة من حولي عن الدين الاسلامي وعن الفتاة المسلمة كيف هي ليست مظلومة بحقوقها كمسلمة ولكن المجتمع قد يفرض عليها الكثير من التقاليد التي لا اساس لها في الاسلام من الكبت وعدم العمل.

حلمي ان انشر البسمة والفرحة ليس لنفسي فقط بل من حولي بعد وان احبهم محبة الاخوة ...كي يبادلوني الاحترام
    احترمهم تٌحترم .....ابتسم لتجد من حولك يساعدونك بكل روح معنوية سعيدة

كن واثقا ثقة كبيرة انك ستصل الى شيء في النهاية اذا بذلت جهد ولم تستسلم للمغريات ....وثابرت لتحقيق حلمك ..فان الله لن يضيع عملك مهما طال
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد الماستر
    الله يوفقك أختي ويسهل دربك
    ويجزاك خير على هالرسالة الطيبة

أنا الان في كوريا في مهمة عمل ولي أربع شهور
    وبالفعل ورغم طيبتهم إلا طيبة العرب وأخلاقهم تختلف
    كان الله في عونك وحقق امانيك
    تسلم اخوي

طيبة الكوريين لن تحصل عليها الا اذا كنت معهم طيبا ومسالما وصديقا

في جامعتي عندي امثلة مختلفة من الاجناس ....ولاحظت كيف هم يعاملوا الاجانب بشكل مختلف
    خاصة المسلمين....فحتى تكسب ثقتهم عاملهم بما يرضي الله ونفسك وكن عفويا ولا تتكلف

احنا السعوديين نحب نشوف نفسنا عليهم كوننا عندنا فلوس ومستوى عيشتنا اعلى من مستوى عيشتهم
    عشان كدا الكوريين نفسهم غالية عليهم حتى لو فلوسك معاك لا تشترينا بيهم ...هذا تفكير البعض طبعا
    خاصة ذوي المستويات العالية من العلم
    عشان كدا انا اتحمل الظروف القاسية واكلهم اللي ماله طعم بس عشان اكون صديقتهم واقدر اواصل يومي الطويل في المختبر ....غير كدا راح يصير لي نفس اللي صار لي في السمستر الاول من تعب نفسي وانهيار عصبي

بس الحمدلله كل اموري وياهم طيبة حتى ولو اني لسة بعيش ظروف قاسية بس في النهاية بحصل ناس تساعدني

ورب العالمين ما ينسى احد والحمدلله
    7 "
  3. حالات من الاحباط والخمول والضعف قد يمر به الانسان كثيرا في كوريا

حتى الكوريين نفسهم بتسمع الكثريين منهم ينتحرون حتى ولو كان غنيا

والحمدلله الله عزنا بالاسلام ومنحنا الصبر والعقل كي نتحكم بانفسنا

هنا في كوريا ....حققت حلمي بأن اصبر على انواع عديدة من الاذى وان اتعلم من الحياة مالم استطع ان اتعلمها في بلدي

هنا اتعلمت كيف اتحكم باعصابي وكيف اكون في وقت الشدة رزينه وعاقلة وصبورة وان افكر قبل ان اتكلم

هنا حققت حلمي بان ابعث لغيري القليل من الامل في مستقبل باهر مليء بالنجاح والتقدم العقلي والدراسي والديني بعد

الى الطلاب السعوديين في كوريا الجنوبية

اشكركم على اخوتكم لي في غربتي ....واشكر تفائلكم واملكم واقتداءكم لي

تذكروا دائما انتم عماد هذا البلد ....

انتظر منكم حلمكم البسيط وماذا حققتم منها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرميي
    شكرا هل الدراسه صعبه في كوريا
    ليست صعبة بقدر صعوبة اللغة وتكمل الصعويه في مدى تعقيدات الجامعات اللي مالها حل
    مشكلة جامعات كويا ليسى لديها الخبرة الكافيه في فن التعامل مع الطالب الاجنبي او بمعنى مما لدية المنحة الدراسية أنا ماادري يمكن جامعات كوريا تبخل على الطالب بالمعلومه اللي طوروها وليسى صنعوها لانه اساس علمها من امريكا وبريطانيا
    او انغلاق الجامعات والإكتفاء بالطلاب الكوريين
    احد الأسباب للقبول الجامعي للطالب الاجنبي لابد إحضار جميع الشهادات الدراسيه الابتدائي والمتوسط والثانوي وعدم الاكتافا بشهادة الثانوي وختمها من الوزارة الخارجية و الملحقيه شى محير بأسلوبهم
    ثانيا إحضار وثيقة إثبات للأب والأم شهادة إثبات لدخولك كوريا. أنا ماادري بالنسبة للطلب هذا هو غباء او ذكاء
    المشكلة انه انت قاعد تتدرس في معهد الجامعه لغة ومخلصين كذا مستوى لتوفير شرط القبول وتسأل هذا السؤال
    تتوقع انه ظلك اللي يداوم هدة احد بعض الأسباب
    طبعا البلد لأتنكر محاسن البلد لانها من اهم محاسن البلد هي الأمن الموجود الحمدلله وهذا بحد ذاته قد تنجذب للبلد بقوة لانه الأمن من اهم نقطة للطالب
    وبالتوفيق انشالله للجميع *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرميي
    شكرا هل الدراسه صعبه في كوريا
    الدراسة ليست صعبة الا من ناحية اللغة كما قال لنا الاخ ابو طلال

احنا السعوديين جينا ببرنامج لدراسة اللغة الكورية ومنها التخصص بالكوري

ولكن كل اللي احنا درسناه في معهد اللغة فقط للتحدث مع الشعب وليست دراسة اكاديمية

يعني حتى الكوري نفسه من غير تخصص علمي ماراح يعرف يشرح لك الكلام العلمي المترجم

وكل تخصصاتنا هنا علمية كدا صعب جدا نفهم تخصصنا سواء بالكوري او الانجليزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotalal1
    ليست صعبة بقدر صعوبة اللغة وتكمل الصعويه في مدى تعقيدات الجامعات اللي مالها حل
    مشكلة جامعات كويا ليسى لديها الخبرة الكافيه في فن التعامل مع الطالب الاجنبي او بمعنى مما لدية المنحة الدراسية أنا ماادري يمكن جامعات كوريا تبخل على الطالب بالمعلومه اللي طوروها وليسى صنعوها لانه اساس علمها من امريكا وبريطانيا
    او انغلاق الجامعات والإكتفاء بالطلاب الكوريين
    احد الأسباب للقبول الجامعي للطالب الاجنبي لابد إحضار جميع الشهادات الدراسيه الابتدائي والمتوسط والثانوي وعدم الاكتافا بشهادة الثانوي وختمها من الوزارة الخارجية و الملحقيه شى محير بأسلوبهم
    ثانيا إحضار وثيقة إثبات للأب والأم شهادة إثبات لدخولك كوريا. أنا ماادري بالنسبة للطلب هذا هو غباء او ذكاء
    المشكلة انه انت قاعد تتدرس في معهد الجامعه لغة ومخلصين كذا مستوى لتوفير شرط القبول وتسأل هذا السؤال
    تتوقع انه ظلك اللي يداوم هدة احد بعض الأسباب
    طبعا البلد لأتنكر محاسن البلد لانها من اهم محاسن البلد هي الأمن الموجود الحمدلله وهذا بحد ذاته قد تنجذب للبلد بقوة لانه الأمن من اهم نقطة للطالب
    وبالتوفيق انشالله للجميع *
    كل مرة اعرف ناس جدد في كوريا بس ما اعرف متى حضروا ومين هم

ما شاء الله كثر الطلاب السعوديين في كوريا

انا اعرف فقط طلاب الدفعة الاولى ودفعتي لأنها كانت الثانية

اما طلاب الدفعة الثالثة البعض منهم فقط اعرفهم

فانت يا ابو طلال من اي جامعة وفي اي دفعة ؟

وشكرا على المشاركة

وهل خلال دراستك في كوريا حققت شيء بسيط من احلامك ؟؟

هل شعرت بالفرق وحققت شيء لنفسك خلال السنوات الماضية؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.