الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الجامعات في اليابان - طوكيو

استفسار بخصوص الجامعات في اليابان - طوكيو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشريف هشام
    الشريف هشام

مبتعث جديد New Member

الشريف هشام السعودية

الشريف هشام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ان شاء الله هندسه برمجيه , بجامعة ادور لي ع جامعه الى الان !
    • ادور لي ع جامعه الى الان !
    • ان شاء الله هندسه برمجيه
    • ذكر
    • ما تحدد الى الان !, مدري ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 01:43 AM

السلام عليكم ..

اخواني الاعزاء اعضاء مبتعث ..

انا في بالي كم استفسار اتمنى ان تجيبوني عليها ..

السؤال الاول الله لا يهينكم : اي افضل تخصص علوم حاسب او نظم معلومات .. و ايهم مطلوب اكثر في سوق العمل السعودي ,, و اي هم اكثر مرتبات و فائدتاً ..

السؤال الثاني : انا ابي ادرس دراسه حاسب في اليابان تحديدا في مدينة طوكيو .. فـ ابي منكم تقولون لي افظل الجاماعات في طوكيو اللتي تدررس احد من التخصصات اللتي ذكرتها في الاعلى ..

و للمعلوميه انا دارس بكالريوس ..

و شاكر لكم مقدما و جزاك الله خير الجزاء ..
  2. ههههههههههههههه......شكلك مافهمت الللهجة السعودية طيب انا اشرح :
    ابشر ....يعني إنشاء الله أجيب أسمائها يعني حاضرر.
    ماطلبت شي .....يعني من عيوني ماطلبت الشي إلل يتعبني ..
    بس أحاول بأسرع وقت ممكن ....يعني راااح اجيب لك غياها بأسرع وقت ممكن ممكن اليوم إذا قدرت فأصبر على بس شوي ..
    اوووووووووووكي فهمت إلحين وش أقصد...
    7 "
  3. ا[B ] مرحبا كيفك طبعا أول شي لازم تدور على معهد للغة اليابانية:
    شوف حبيبي اقرا الموضوع زين .. لاتخلي كلمه الا وقريتها اوكي ..

ثانيا :: ابدأ راسل الجامعات وعلمهم عن شهاداتك واسئل عن التخصصات اللي يمديك تدرسها عندهم ..

ثالثا :: اذا حصلت موافقة من بعض الجامعات و عرفت التخصصات اللي يمديك تدرسها .. وشفتها مناسبة .. بكذا نقلك روح ادرس باليابان ...

رابعا :: اللحين نبدأ نراسل معاهد اللغة اليابانية لازم تدرس لغة يابانية بالاول ...
    فيه 4 كورسات :://
    كورس سنة - يبدأ الدراسة بشهر 2 فبراير - التسجيل بـ رمضان (كورس ماستر) يعني مايصلحلك
    كورس سنة و 6 شهور - يبدأ بـ 4 ابريل - التسجيل بـ ذي الحجة ( انصحك بهذا )
    كورس سنة و 9 شهور - يبدأ بـ 7 جولاي - التسجيل بـ محرم ( او بهذا )
    كورس سنتين - يبدأ بـ 10 اكتوبر - التسجيل بـ محرم

اخيرا :: خلص اوراقك مع المعهد وكل حاجه .. ودور معهد ع قد حالك يمشيك شهر - 3 شهور ...
    اذا أعف ناس رحاحوااليابان اول اسبوع روح للملحقيه الثقافيه وسجل طلب طالب ع حسابه الخاص ...
    مو طالبين غير شيئين انك بالغ وانك مجتهد بالدراسة ...
    ويقولون اختر معهد وتخصص .. اختار احلا وافخم معهد لغه او جاامعه بها معهد لغه هم راح يساعدونك ويعلمونك ...

لاكن قبل هذا كله راسل الملحقية الثقافيه السعودية باليابان ...
    TEL: 03-5348-3011
    FAX: 03-5348-3012
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    علمهم بشهادتك واسئلهم ينفع اجي ادرس ع حسابي وتضموني غير ولا لو جبت قبول من الجامعه بعدين اقدر ادرس ... انا متأكد لاكن الاحتياط واجب ...

ملاحظة :: المعهد يدرسك مواد عمليه (رياضيات , فيزياء ...) واختبار قبول الجامعات يكون باللغه والمواد العلميه ..
    واذا جبت درجة زينه اضن يقبلونك ... ( تأكد من النقطه هذي من الملحقيه وعلمنا )

ربي يوفقك وييسر امورك هذا أول شي وأسماء الجامعات جاي بالطريق وإي سؤال إسئل وإن شاء الله أقدر أساعدك...طبعا عشان ماأكون سرااااااااااااقه المعلومات من طالب موثوق به وممتاز وانا أخذتها ونقلتها لك....

[/B]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.