الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماليزيا ....?!

تجمع طلاب ماليزيا ....?!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layali2016
    السلام عليكم تنصحون بتخصص الطب في ماليزيا وكم سنة دراسة وهل من حقي ادرس سنة اول قبل الطب ؟
    وعليكم السلام

الطب في مرحلة البكالوريوس بماليزيا في الجامعات الحكوميه لايسمح للطالب الغير ماليزي بالدراسه بها وفقط المسموح في الجامعات الاهليه او الكليات الاهليه ومكلفه الدراسه بها وتقارب تكلفة الدراسه في كندا او امريكا او بريطانيا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    وعليكم السلام

الطب في مرحلة البكالوريوس بماليزيا في الجامعات الحكوميه لايسمح للطالب الغير ماليزي بالدراسه بها وفقط المسموح في الجامعات الاهليه او الكليات الاهليه ومكلفه الدراسه بها وتقارب تكلفة الدراسه في كندا او امريكا او بريطانيا.

انا قصدي لو اقدم على وظيفتك بعثتك مرحلة ١٣
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layali2016
    انا قصدي لو اقدم على وظيفتك بعثتك مرحلة ١٣
    عذرا على التاخر بالرد بالنسبة لوظيفتك بعثتك حسب المتطلبات وككذلك حسب الدول المسموح بالدراسة بها كل سنة تختلف اذا كانت ماليزيا من الدول المتاحة تستطيعي اختيارها وكذلك ينظر فالجامعات المسموح بها في برنامج وظيفتك بعثتك
    7 "
  4. السلام عليكم .. كيف الحال ان شاء الله طيبين
    جماعه والله محتاج مساعدتكم معاي انا كنت في ماليزيا سايح وبحولها الى طالب طلبو مني اخرج من البلد ف رحت على كمبوديا ومعاملتي واقفه على 35 ٪ من تاريخ 26/01/2018م
    مدري ايش سبب تعليقها الي يعرف وش الخلل ياليت يكلمني علماً بان المعامله خضرا عندي بس معلقه لي اكثر من شهر
    تحياتي للجميع
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.