الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا الفلسطينيين للهند ؟! (سياحيه)

فيزا الفلسطينيين للهند ؟! (سياحيه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saleh Abu Taima
    Saleh Abu Taima

مبتعث جديد New Member

Saleh Abu Taima السعودية

Saleh Abu Taima , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة الجامعه السعوديه الالكترونيه
    • الجامعه السعوديه الالكترونيه
    • IT
    • ذكر
    • السعوديه, الرياض
    • فلسطين
    • Oct 2014
    المزيدl

October 17th, 2014, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ناوي اسافر للهند لاخذ كورس مكثف لمدة "شهرين فقط"
    وسويت الخروج والعوده وكل الاوراق المطلوبه معي لكن يوم رحت اطلع فيزا لمدة تلات شهور (سياحيه)
    تفاجئت ان الفلسطينيين ممنوعين من الجلوس في الهند اكثر من شهر واحد فقط مهما كانت مدة الفيزا !!

هل يوجد حل لهذه المشكله ؟!! وما سبب هذا التعقيد !
    ارجو الرد في اقرب وقت وشكرا .
  2. كنسلت السفر عن طريق فيزا سياحيه وقدمت على فيزا دراسيه وكل اوراقي سليمه لكن صارلها اكثر من شهر ما طلعت ! (وصديقي السعودي زمان طلعتله وراح )
    وكل ما رحت للمكتب او السفاره يقولي انت فلسطيني !
    والله حرام كذا كل ما قدمنا على بلد ترفضنا لاننا فلسطينيين !!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. اخوي حاول مع السفير أو القنصل الموجود اشرح له الوضع و قدم خطاب لهم، أسأل الله أن يفرج همك و يفتح عليك أبواب السماء و لا تيأس تذكر انك من فلسطين بلد الصمود و الشهادة و البطولة والله انك تفتخر في الآخرة انك فلسطينيا، الدنيا دار فناء كما قال سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه يا دنيا غري غيري، فأقبل عن هذه الدنيا دار المشقة و التعب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saleh Abu Taima
    كنسلت السفر عن طريق فيزا سياحيه وقدمت على فيزا دراسيه وكل اوراقي سليمه لكن صارلها اكثر من شهر ما طلعت ! (وصديقي السعودي زمان طلعتله وراح )
    وكل ما رحت للمكتب او السفاره يقولي انت فلسطيني !
    والله حرام كذا كل ما قدمنا على بلد ترفضنا لاننا فلسطينيين !!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    بشر ايش صار معاكك ..وانت من يكان رياض او جدة علماً انه انا من سكان رياض من المقيمين الفلسطنين قالو لي اصبر شهرين حتى تطلع لك فيزا طالب لمدة ست شهور حسبي الله عليهم كل دولة تعاملاً لحقد مالاً الا صبر ي اخي العزيز😪😪
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 999muhannad
    بشر ايش صار معاكك ..وانت من يكان رياض او جدة علماً انه انا من سكان رياض من المقيمين الفلسطنين قالو لي اصبر شهرين حتى تطلع لك فيزا طالب لمدة ست شهور حسبي الله عليهم كل دولة تعاملاً لحقد مالاً الا صبر ي اخي العزيز😪😪
    انا سكان الرياض

والان انا بالهند بفيزا سياحيه لمدة شهر (بضطر اجلس 4 شهور وادفع غرامه وانا طالع وخلاص 😳😣 . لازم اسوي كذا ولا بضيع عمري وانا انتظر ! )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.