الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للبنات فقط فقط ( المبتعثات)

سؤال للبنات فقط فقط ( المبتعثات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اللهم انك تشهد ماذا يقولون جعل الله كيدهم في نحورهم

مشرفنا ممكن تحذف بعض الردود لاني خايفه عليهم من نار جهنم وماذا يكتبون !
    يا اختي خلينا نعرف اللي بقلبه

خليه يتحمس ويفضح نفسه

قال تعالى (وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ ) (30) سورة محمد.

مثل ماقلت قبل بردي يدرون انهم على خطاء اغلب الردود مو انت اللي بتحاسبنا به رب بيحاسبنا

انا مادري شلون تفكر اللي تلبس حجاب بدون عبايه يعني الشعر بس هو اللي يفتن والجسم مو فتنه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cazy
    النقاب و البرقع و اللثام لسن من الدين في شئ وإنما أستحدثوه علماء نجد من باب سد الذرائع وإلاستمرار في إستعباد المرأة.

حرام عليكم أهلكتموهم والله، الى كندا وانتم تجروا وراهم، أرحموهم شوي.

هذه عادات وتقاليد وانتم تعرفون الشئ هذا جيداً، ولكن حب الإستبداد مازال طاغي يا "جلاد"

أقول والله انك انت وأشكالك تستاهلون من يلبسكم البراقع وسط الرجال علشان تفرقون بين العادات والعبادات
    7 "
  3. سؤال بس ليش هامكم اكتر شي حجاب البنت وغطت وجهها ولبست عباية ودرست برة و و و

ليش ما تكون الحمية دي لما هو اكبر زي الزنا والشرب عند عدد كبير من الشباب اللي شايفة العدد كل ماله بيزيد ؟؟ اووه نسيت انو الشاب في تفكير عدد كبير من الناس اخطائه محد يحاسبه عليها لانه رجل اما المراة فمكانها البيت تكنس وتغسل ووظيفتها فقط تربية العيال وتعليم بناتها الطبخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cookie Monster
    سؤال بس ليش هامكم اكتر شي حجاب البنت وغطت وجهها ولبست عباية ودرست برة و و و

ليش ما تكون الحمية دي لما هو اكبر زي الزنا والشرب عند عدد كبير من الشباب اللي شايفة العدد كل ماله بيزيد ؟؟ اووه نسيت انو الشاب في تفكير عدد كبير من الناس اخطائه محد يحاسبه عليها لانه رجل اما المراة فمكانها البيت تكنس وتغسل ووظيفتها فقط تربية العيال وتعليم بناتها الطبخ

من جد الحين بالوكيند ياكثر الشعب السعودي سكران وعاد السعودي اذا شرب يؤؤؤؤؤ

جاب الطعه يمكن تلقاهـ بزاويه يبكي تساله وش فيك ..؟

تلقاهـ يبكي على حبيبته ...مرة كنت امشي لقيه سعودي سكران طينه وقام يحظن الشجرة قلتله وش فيك ...؟

قال اتذكر ام عيالي ..! عاد انا يغيت امووت من الضحكـ،، هع

ومرة هنود ماسكين سعودي ومسويين بوجهه خرايبط مصفقينه تصفيق

اما الكندي اذا شرب تشوفونه عاقل يمكن يمشي على الصامت لانه متعود على الشراب من هو صغير امه تحطله بالرضاعه

وعزاه، لشعب السعودي
    7 "
  5. اخي الكريم لي تعليق البنت في كل مكان سواء في السعوديه او خارج السعوديه البنت الي بأحترامها حتي لو كانت وبدون مبالغه في وسط مليون رجال تقدر تحافظ علي نفسها وفي بنات مقفل عليهم بغرفه وتلاقيهم مسوين البطيط ........ وعلي مسأله الحجاب في الدين الحجاب فقط مو اللثام وغيرة وعبايه فوق الراس وهاذي عادات وانت عارف هاذا الشي اذا ارت التحدث من الناحيه الدينيه وترا ربنا موجود في العالم كله يعني ماتفرق فين ماكانت البنت الي تخاف ربها ومحترمه ............... وفي بنات كثير عبي فوق الراس واي خدمه وتلاقيهااااااااااااااااااا بس بلاشي اقول يعني المسأل البنت وخوفها من الله وحسب تربيتها واحترامها لنفسها ..............
    علي العموم اشكرك علي الموضوع.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    النقاب ماعمري لبسته لاقتناعي انه مو واجب ( ولا احد يعلق على الحكم علماء اختلفوا عليه وكلن ينام على الجنب الي يريحه ) فما تغير علي شي
    وانا من الناس الي واجب بالبلد واجب برا البلد لو كنت مقتنعه فيه لبسته هنا قبل مالبسه بالبلد والعكس مو مقتنعه مالبسته ولا همتني كلام الناس عباداتي لربي مو لناس
    أختي صدى الكلام اللي بأقوله مو موجه لك انتي بس توافقيني الرأي والى لا
    احنا رجعنا كلنا لاهالينا وانشاء الله نرجع لهم بالسلامه ماحال دورات المياه قبل وصول الطياره لأرض الوطن بالضبط واحنا فوق الشام او عرعر البنات الكاشفات "أغلبهم" مو تلبس العباة وبس لا وتتنقب وتقول في نفسك سبحان الله قبل اشوي واثقه ومايهمها ابن امه
    واللحين تنقبت خوف من العباد والى رب العباد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. سؤال بس ليش هامكم اكتر شي حجاب البنت وغطت وجهها ولبست عباية ودرست برة و و و

ليش ما تكون الحمية دي لما هو اكبر زي الزنا والشرب عند عدد كبير من الشباب اللي شايفة العدد كل ماله بيزيد ؟؟
    اذكر ان اكثر من موضوع كتب عن الشباب اللي يزني وسكر واغلب الردود تكون مشابهه لاسلوب ردك السابق

اللي تبغى تغطي واللي بتتحجب واللي بتمشي بشعرها واللي بترتد عن الدين دي كلها اشياء ربنا اللي بيحاسب عليها وجميعها بين العبد وربنا ان شاء غفرلهم وان شاء عذبهم ~

باعتبار ان الزنا وشرب الخمر حريه !!

ما هو اكبر زي الزنا والشرب

ومين اللي قال لك ان التبرج والسفور مو من الكبائر
    ؟

قال رسول الله : (( صنفانِ من أهل النار لم أرهما: قومٌ معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات، رؤوسهن كأسنمة البخت، لا يدخلن الجنة ولا يَجِدْن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا )) رواه مسلم في الصحيح.

الرسول صلى الله عليه وسلم قال لم ارهما بقوله يوضح انها لم تكن موجوده بعهد النبي

ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات، رؤوسهن كأسنمة البخت

قال الإمام النووي : ومعنى " رؤوسهن كأسنمة البخت " أن يُكبرنها ويعظمنها بِلَفِّ عمامة أو عصابة أو نحوها .

الرسول
    صلى الله عليه وسلم قبل أكثر من أربعة عشر قرناً يصف حجابكم بهذا الوقت !!

اووه نسيت انو الشاب في تفكير عدد كبير من الناس اخطائه محد يحاسبه عليها لانه رجل اما المراة فمكانها البيت تكنس وتغسل ووظيفتها فقط تربية العيال وتعليم بناتها الطبخ

قال تعالي ( وقَرْنَ في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولي ) .

ممكن تعلميني تفسير هذه الايه ؟

-----------------------
    -----------------------

اخي الكريم لي تعليق البنت في كل مكان سواء في السعوديه او خارج السعوديه البنت الي بأحترامها حتي لو كانت وبدون مبالغه في وسط مليون رجال تقدر تحافظ علي نفسها

هل الاحترام يمنع من فعل المعاصي !!

النبي يوسف وهو نبي لم تمنعه نفسه من الوقوع بالمعصيه

ما الذي منع يوسف في عدم وقوعه بالزنا بامرأه العزيز هل هو الاحترام ام خوفه من الله ؟؟

هل المراء المتبرجه السافره سوف يمنعها الاحترام من الوقوع في الزناء ام الخوف من الله ؟؟

وعلي مسأله الحجاب في الدين الحجاب فقط مو اللثام وغيرة وعبايه فوق الراس وهاذي عادات وانت عارف هاذا الشي

اثبت ان العبايه والغطاء عاده وليست عباده

اذا ارت التحدث من الناحيه الدينيه وترا ربنا موجود في العالم كله يعني ماتفرق فين ماكانت البنت الي تخاف ربها ومحترمه وكثير عبي فوق الراس واي خدمه وتلاقيهاا بس بلاشي اقول
    اصبحت البنات المستترات بالعبايات كما قلت انه كثير منهم زانيات والمتبرجه السافره محترمه !!

الردود ذكروني بقول الشاعر

ما كان في ماضي الزمان محرما . . . . . . . . اليوم في هذا الزمان مباح
    صاغوا نعوت فضائل لعيوبهم . . . . . . . . . . فتعذر التمييز والإصلاح
    فالفتك فن والخداع سياسة . . . . . . . . . . وغنى اللصوص براعة ونجاح
    والعري ظرف والفساد تمدن . . . . . . . . . والصدق جرم والرياء صلاح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx....Fąђąď....xX
    من جد الحين بالوكيند ياكثر الشعب السعودي سكران وعاد السعودي اذا شرب يؤؤؤؤؤ

جاب الطعه يمكن تلقاهـ بزاويه يبكي تساله وش فيك ..؟

تلقاهـ يبكي على حبيبته ...مرة كنت امشي لقيه سعودي سكران طينه وقام يحظن الشجرة قلتله وش فيك ...؟

قال اتذكر ام عيالي ..! عاد انا يغيت امووت من الضحكـ،، هع

ومرة هنود ماسكين سعودي ومسويين بوجهه خرايبط مصفقينه تصفيق

اما الكندي اذا شرب تشوفونه عاقل يمكن يمشي على الصامت لانه متعود على الشراب من هو صغير امه تحطله بالرضاعه

وعزاه، لشعب السعودي

أنا معك اخوي بس بدون تعميم!! الشعب السعودي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cookie Monster
    ^
    خيتو وهل دخول الجنة والنار لكِ انتِ او غيركِ حكم فيها ؟؟

حاسبي نفسك ولا انتِ ولا غيرك له الاحقية في تحديد من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار

وعالموضوع اللي تبغى تغطي واللي بتتحجب واللي بتمشي بشعرها واللي بترتد عن الدين دي كلها اشياء ربنا اللي بيحاسب عليها وجميعها بين العبد وربنا ان شاء غفرلهم وان شاء عذبهم ~

والاخ صاحب الموضوع ان كان غرضك من الموضوع النصح فجزاك الله خير
    لا ردك حلو وواضحك عليك فاهمه بس موب على كيفها الوحده تمشي بشعرها او ترتد عن الدين لان انتي عارفه ان اللي يرتد عن الدين وش عقابه "ولا تعلييق"
    *واللي قالت انها خايفه على ناس من النار طيب معها حق الواحد لازم ينتبه على كلامه ..الرسول عليه الصلاة والسلام قال فيما معناه :رب كلمة تهوي بك فالنار سبعين خريفا "
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mine
    إحترامي لك أخي Cazy
    نحن بحاجة لإخوة أمثالك يقولون كلمة حق،
    أنا أستغرب الهجوم القاسي عليه بالرغم من إنه نقل الفتوى فقط
    بالفعل والله أتركونا وحجابنا في حالنا، لماذا نحن فقط تحت المسآلة دائما?
    يا أخوان عندكم فلسطين روحوا أستعرضوا عضلاتكم هناك
    في أمان الله
    لا عجبني الموضوع وعجبني حميتك على الأقل بالسوالف عن فلسطين واذا فتحنا لازم ننهيه على ما يرضي الله
    أسأله نريد اجوبه لها لحل الموضوع

كيف تريدين شبابنا يحرر فلسطين او على الاقل يدافع عنها بالنظام العالمي وبناتنا فيهم المتبرجات ومكياج وعطر يشق الخشم وتميلح و و و؟
    كيف تريدون شبابنا يحرر فلسطين او على الأقل يدافع عنها بالنظام العالمي وشبابنا فيهم الزاني والشارب ومتعاطي "الويد" و و و؟

كذا تقدرين يا آنسه تسكرين الموضوع واللبيب بالأشارة يفهم
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.