الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثات كندا

حوار تجمع مبتعثات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رسالتي موجهة للمبتعثات انا شاب طموح عمري ٣٢ سنة وارغب الزواج من مبتعثة لإحدى الدولة التالية كندا - امريكا - بريطانيا وانا صادق في الارتباط ، حاصل علي شهادة البكالوريوس تخصص لغة انجليزية وارى انه لا مانع من هذا الارتباط ولكن مايهمني بالدرجة الاولى هو التوافق الفكري والاجتماعي قبل كل شي فعلى من تجد في نفسها الرغبة في الارتباط التواصل معي لتفاصيل أكثر.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad22jabri
    رسالتي موجهة للمبتعثات انا شاب طموح عمري ٣٢ سنة وارغب الزواج من مبتعثة لإحدى الدولة التالية كندا - امريكا - بريطانيا وانا صادق في الارتباط ، حاصل علي شهادة البكالوريوس تخصص لغة انجليزية وارى انه لا مانع من هذا الارتباط ولكن مايهمني بالدرجة الاولى هو التوافق الفكري والاجتماعي قبل كل شي فعلى من تجد في نفسها الرغبة في الارتباط التواصل معي لتفاصيل أكثر.

كيفك اخوي
    بخصوص موضوع الزواج ،،
    ودي اعرف بياناتك وكل شي تقدر تفيدني فيه عنك
    و أن شاءالله زواجك بيكون على يدي
    راسلني خاص

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل2011
    السلام عليكم يا احلا صبايا
    انا خريجت اقتصاد منزلي وترشحت علوم تغذية ومخططه اني اسافر بعد رمضان وحابه اسأل عن مدينة هالي فاكس هل هي افضل او اوتاوا؟
    واذا فيه احد في مدينة هالي فاكس ايش هو افضل معهد فيها؟
    وجزاكم الله الجنة
    انصحك بمدينة فيكتوريا .. تعتبر مدينة متوسطة . وهي ادفى منطقة بكندا >> بالشتاء لا تتجاوز 7 تحت الصفر وبالصيف لا تتجاوز 30
    الايجارات فيها مناسبة والمدينة هادئة واجمل مدينة من حيث الطبيعة
    7 "
  4. انا بي فكتوريا ..
    كل شي تلقيه ..
    بس الجبن السائل و القشطه .. نفس الي بالسعوديه ماتﻻقي
    و الفحم و البخور و المبخره .. ادا تحبي ماراح تﻻقي
    اما البهارات في السوبرماركتات بس ع حسب انتي ايش تستخدمي
    جيبي معاكي بسكوتات بف و زي كدا ينفعكي في المطار و الطيارة و كمان اول كم يوم لكم في المدينه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
43 من 61 صفحة 43 من 61 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.