الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثات كندا

حوار تجمع مبتعثات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة_محمد
    أي احد في أوتاوا يساعدني الله يخليكم انا ضايعة والله مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل 💔 حايسة مرة لاسكن ولا فتح ملف الملحقيه بس يصرفني الاردني مدري ايش اسمو والين دحين في فندق مالقيت سكن كويس في الداون تاون

ساعدوني لوسمحتو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم
    اخت ماجدة كيف أصبحت الأوضاع اذا كنتي في اي مشاكل تواصلي مع الملحقيه شخصيا و راح يساعدونك كثيراً

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة_محمد
    أي احد في أوتاوا يساعدني الله يخليكم انا ضايعة والله مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل 💔 حايسة مرة لاسكن ولا فتح ملف الملحقيه بس يصرفني الاردني مدري ايش اسمو والين دحين في فندق مالقيت سكن كويس في الداون تاون

ساعدوني لوسمحتو

بشري كيف وضعك الحين؟
    يارب تكون اتيسرت امورك
    7 "
  3. السلام عليكم خواتي. ومشكوره نانا عالموضوع نساعد بعض ونعين ونعاون انا افكر بالابتعاث ع حسابي ان شاء الله لكندا وعندي استفسارات ياليت احد يساعدني لاني حايسه صراحه. اول شي انا لسى ببدايه الطريق وقريت كثير عن كندا وحبيت اتعلم للغه وماستر مع العلم اني موظفه حكوميه ايش الخطوات بنات ؟. وكمان ابي رابط معهد معترف فيه ورخيص بتورنتو اهم شي رخيص نسبيا وايش ارسلهم عشان اخذ قبول منهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــبــ وود
    فيه معهد اسمه wtc عندهم عرض 4 شهور ب 2500 دولار انا ادرس فيه والمعهد جيد جدا

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    رابط المعهد بليز وايش مطلوب الاوراق

7 "
45 من 61 صفحة 45 من 61 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.