الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكتوريا . هي الانسب لدرسة اللغه ؟

فكتوريا . هي الانسب لدرسة اللغه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باسم18
    باسم18

مبتعث جديد New Member

باسم18 السعودية

باسم18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علمي
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

August 27th, 2014, 02:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .*

يسعدلي آيآمك آعضاء ملتقى مبتعث.
    آنا مبتعث جديد بينكم وليس لدي خبره عن السفر ونظام الابتعاث والدول والدراسه بخارج
    وجدت اعلان بأني استطيع الدراسه بخارج وبتحديد بمدينة فكتوريا .لمدة اربع اشهر ب 24 الف مع الالتحاق بالبعثه وقبول مشروط بجامعه هذا كله بأعلان هل هذا شي في مصلحتي وهل هو نظامي
    وابي اسماء المعاهد هناك والافضل بينها . وانا صراحه بانجليزي ليس سي جدا ولكن لدي مشكله بكتابه والقراءه بعربي تأسيس مشي حالك وحاليا ادرس مستوى تأسيسي بمركز السعودي البريطاني
    وماهي الخطوه الاولى لكي ابداء بأجراءت وكيف اخرج الفيزا وكم التكلفه وكم مدتها
    واذا ألتحقت بنظام الابتعاث كم مدته سوفا تكون حسب دراستي او فتره فقط وينتهي
    انا اريد تخصص هندسة كيميائيه وحاب اعرف التخصصات الموجوده بجامعة فكتوريا اذا ممكن
    ومدة الدراسه طبعا بكالوريس اقصد وابي معلومات عن جامعة فكتوريا ومدينة فكتوريا كل من لديه معلومه حتى لو بسيطه يفيدنا
    وبكون شاكر له . واتمنى اي واحد عنده خبره او معلومه يكتبه حتى لو خارج اطار موضوعي اهم شي اقراء اكبر معلومات عن الابتعاث

آنتظر آلجميع بحفظ المولىً.*
  2. اخوي فكتوريا مدينة ممتازه للدراسه
    وبالنسبه للمعاهد ماتفرق اول ٤ اشهر ادخل اي معهد تجاري تمشي وضعك وبعد ما تلتحق بالبعثه روح معهد اكاديمي
    بالنسبه للهندسه بشوف وارد لك خبر
    بخصوص البعثه
    سنتين لغه
    و ٤ سنين بكلريوس وممكن تطلب تمديد سنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم18
    حياك اخوي
    ممكن طيب سبب يوضح فشل هل المعهد
    واذا مو معترف به بملحقيه هل سوف يسبب لي مشاكل ولن يقبلني نظام الابتعاث
    وانا ابي معاهد بفكتوريا
    ادرس بمعهد الجامعة نفسه افضل بسبب التأسيس القوي للطالب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم18
    المعهد راح ادرس فيه سنتين اللغه لكن حاليا بدرس أربع أشهر على حسابي والمعهد اللي بجامعه أسعاره على كم وممكن أحد يفيدنا عن المعهد اللي انا انقلبت فيه انتظر
    اللي اعرفه انه معهد تجاري اللي انقبلت فيه وليش اكاديمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.