الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار بنسبه لاستخراج الفيزا الكندية او شهادة CAQ انا حاضر

اي استفسار بنسبه لاستخراج الفيزا الكندية او شهادة CAQ انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad.vip2009
    hamad.vip2009

مبتعث مستجد Freshman Member

hamad.vip2009 كندا

hamad.vip2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة , بجامعة Concordia
    • Concordia
    • الهندسة
    • ذكر
    • منتريال, Quebec
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 03:28 PM

كيف الحالكم شباب و بنات :

انا كتبت الموضوع هذا لاجل اي شخص عنده استفسار عن اي شي بنسبه لاستخراج الفيزا او شهادة CAQ

بشكل خاص - لاني بحثت مواضيع عن شهادة CAQ لاكن ما حصلت موضع يجاوب على اسئلتكم

حول شهادة CAQ - توجد بعض المواضيع عن شهادة CAQ لاكن ليست سؤال و جواب

واي استفسار انا حاضر ,,,,, واي شخص راااح يستحتي راااح >>>وبعدين اذا<<< لايقول ليه
  2. آيه يعطيك الف الف عـآفيه

آنآ آن شـآ الله طـآلع ع مونتريـآل قريب

بس اللي مآخرني مآ آعرف كيف آخد الآستمـآره من المعهـد بمونتريـآل وآنآ آن شـآ الله آبي آكمل الجـآمـعه هنـآك

بجـآمعه McGill University

شو آلآجرآءآت اللي آسويهـآ مشـآن آروح ع المعهد التـآبع للجـآمعه ؟

وشو يعني
    شهادة CAQ ؟
    7 "
  3. آيه يعطيك الف الف عـآفيه

الله يعافيك
    آنآ آن شـآ الله طـآلع ع مونتريـآل قريب
    الله يوفقك
    بس اللي مآخرني مآ آعرف كيف آخد الآستمـآره من المعهـد بمونتريـآل وآنآ آن شـآ الله آبي آكمل الجـآمـعه هنـآك

بجـآمعه McGill University

شو آلآجرآءآت اللي آسويهـآ مشـآن آروح ع المعهد التـآبع للجـآمعه ؟
    اخوي المعهد من شروطه انك لمن تسجل لازم حظورك لكي تستلم خطاب القبول <<< تاكد واذا كنت انا غلطان راح اعطيك اوراق التسجيل و رابط التسجيل المباشر واذا كنت انا صح وانت تبي جامعة مكجل وقالو لازم حظورك راح اعلمك طرقه حلوا مثلك تقدر تدخل فيها المعهد لاكن كل شي في وقتنه حلو

وشو يعني شهادة CAQ ؟

مقاطعة كيوبك كانت مستحلة من قبل فرنسا وبعد كذا انضمت الى كندا من ذاك اليوم و هي تعتبر نفسها مستغلا ع اساس كذا انت لزم تقدم ع الكيوبيك << تقدر تقول مثل فيزا للكيوبيك واذ ابغيت شي ولا حاجة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.