الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كما وعدتكم ~> اي استفسار انا حاضر

شرح كما وعدتكم ~> اي استفسار انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 10:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا استفدت من اغلب مواضيع مبتعث < واخذت فكره كااااااااامله ومتكااااااامله عن ماقبل وما بعد السفر > واكتشفت انه في ناس هنا لهم فتره ومايعرفون بعض الاشياء اللي انا عرفتها عن طريق منتتدى مبتعث ..

فالشكر لجميع مؤسيين ومشرفين واعضاء منتدى مبتعث < شكرا جزيلا لكم

انا امس واصل كندا وساكن عند هوم استي > ومرتاااح وطلع الوضع اسهل مما كنت اتوووقع < يعني لا تشيلون هم شي > تأكد انك ماراح تتوه ابدن انشا الله

اي شخص عنده استفسار راح اجاوبه باللي اعرفه انشششا الله >> << ياريت كل واحد يحط اسالته على شكل اسأله >> موب كلام فوق بعض

وما ابغى الا انكم تدعون لي و لوالدتي بالتوفيق والنجاح في الدنيا والاخره ولاهلي اجمين < واتمنى اننا كلنا نبتعث ونرجع رافعين الراس "" اللهم امين ""

بالتوووووفيق للجميع انشا الله
  2. الله يوفقك يارب انت وكل مسلم مجتهد يارب العالمين
    والله كلامك عطاني نوع من التفائل
    انا انوي الابتعاث على حسابي وعندي اسفتسارات كثيره
    بس عندي سؤال بالنسبة لقبول الجامعة المشروط هل لازم اني ادفع حق المعهد ولا اعطيهم كشف حساب؟؟
    لأني ما ابي ادرس في معهد الجامعه الا بعد الوصول بشهر او شهرين لأن مستواي 0 في اللغه وزي ماعرفت ان معهد الجامعه اللي ابي اروحلها فيها اربع مستويات يبدأ من متوسط
    7 "
  3. بس عندي سؤال بالنسبة لقبول الجامعة المشروط هل لازم اني ادفع حق المعهد ولا اعطيهم كشف حساب؟؟
    والله مدرري << بس سمعت انهم يحتاجون ضمان مالي << لكن انا الحين قاعد ادور قبول جامعي >> اذا جبتع بعلمكم كيف تجيبونه
    لأني ما ابي ادرس في معهد الجامعه الا بعد الوصول بشهر او شهرين لأن مستواي 0 في اللغه وزي ماعرفت ان معهد الجامعه اللي ابي اروحلها فيها اربع مستويات يبدأ من متوسط

اي فاهمك < خلاص اجل انت سجل في معهد تجاري وتعال ادررس وفي نفس الوقت دور على معهد اكاديمي وجامعه >> لان هنا راح تلافي تجارب طلاب اكثر من المنتدى < وكل يوم تكتشف شي جديد

بالتوووووووووووفيق اخوي < دعواتك لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan801
    والله اخوي انا ابي اضمن قبول الجامعه وانا بالديره
    قبل كل شيء علشان اذا رحت عناك ما اتوهق وبعدين انجبر بجامعات ما ابيها عرفت شلون
    عموما الله يعطيك العافيه والله يسهل عليك
    بس ماقلت لنا انت في اي مدينة؟

اها > الله يسهل لك امررك انشا الله

فانكوفر

بالتوووفييق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد @
    يا عطيك العافية يا سميي
    ولله حبيت اخذ مشورتك انا قدمت على الفيزا
    من تقريبا شهر ولا جاني رد وش اسوي اراسلهم او لا

اذا قدمت عن طريق مكتب < رح للمكتب

او راسلهم عن طريق الايميل < بس ترى ماهو دايم يردون

وكل تأخيره فيها خيره انشا الله

بالتووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.