الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي متطلبات تحويل البعثه الى دولة اخرى؟

ماهي متطلبات تحويل البعثه الى دولة اخرى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 18th, 2011, 08:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاب استفسر عن ماهي الاوراق التي يجب تقديمها مع طلب تحول البعثه الى دوله اخرى ؟ مع العلم انني حصل على قبول نهائي من الدول المحول لها بس السؤال هل يجب انتظار الفيزا ثم تقديم الطلب او ليس ضروري استطيع رفع الطلب قبل استخراج الفيزا؟ وكم تجلس المعامله بالوزارة

ولكم جزيل الشكر والتقدير

اخوكم/عبدالرحمن
  2. اخوي انا مثلك قدمت قبل بقبول مشروط باللغة ورفظو الطلب وقالو لي لازم قبول نهائي والحمدالله جاني قبول نهائي وقدمت وكل المطلوب منك انه تقدملهم القبول النهائي وشهادة التوفل اوالايلتس ان وجدت ولازم لازم صورة من الفيزا لأني يوم اقدم قبل رفظو بعد بحجة الفيزا فلازم تكون الفيزا عندك وخطاب صغيرون كيذا يوضح اسباب النقل فقط هذه المتطلبات ومن ناحية المدة فأنا يوم اقدم تحويل كان عن طريق البوابة الالكترونية لأني بحول من بريطانيا وتابعت الطلب عن طريق البوابة لين وصل الوزارة والوزارة رفضت بحجة القبول مشروط باللغة وعدم وجود فيزا وماخذت الشغلة ذي كله الا عشرة ايام تقريبا وتوني قدمت الحين من جديد يوم وصلني القبول النهائي قبل لا اقرا موضوعك مباشرة وان شاء الله يحولونك ويحولوني انا بعد وبالتوفيق.
    7 "
  3. ياشباب انا مثلكم ناوي انقل من كندا الا امريكا ... بس ما اعرف الضمان المالي حق استخراج الفيزا هل اخذه من الملحقيه السعوديه اللي في كندا ولا من الوزاره ..؟

وعندي سبب مقنع عشان انقل امريكا اللي هو فصل سمسترين بسبب هبوط المعدل ، وخايف اقول للوزاره بهذا العذر .. بس الله يسهلها من عندوا ويعديها علينا وعليكم يارب ...
    7 "
  4. للي سال عن التعريف: تطلب من البوابه وتقول لهم ابي تعرييف (بغرض القبول ) من الملحقيه الثقافيه في امريكا، طبعا الافضل تعطيهم لسته باسماء الجامعات اللي تبي تقدم عليها. احسن من انك تطلب الحين واحد وبعدين يمكن ترغب تقدم على جامعه اخرى. الخ
    بعدها المملحقيه بتوافق على الطلب وترسل لك ارقام الصادر.. من ارقام الصادر تتصل على ملحقيه امريكا وتعطيهم ارقام الصادر ويرسلون لك التعريف. هذه طبعا في حال انهم ما ارسلوها دايركت على ايميلك.

مايحتاج فيزا لما تقدم على النقل. اهم شي تجيب ورقه من الجامعه يكتبون فيها انك بتتخرج بالتاريخ الفلاني اللي هو يوضح انك بتتخرج مع وقت بعثتك يعني مافيه زياده مده.

بعد مايجيك الموافقه. تقدر تاخذ تعريف من الملحقيه الثقافيه بكندا يقول فيه ( ان الطالب منتقل من كندا الى امريكا . ويكون التعريف للسفاره الامريكيه.

يا اخ طالب على حسابه الخاص: اللي اعرفه ان اكثر الجامعات الكنديه ماتدرس حاسب بالصيف .. يمكن جامعتك من ضمنهم. فهذا قد يكون سبب مقنع للوزاره انك تبي تتاخر بتخرجك بسبب عدم توفر كلاسات في الصيف.

والله يوفقكم ياشباب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياشباب ابي انقل من امريكا الى نيوزلاندا لاني اريد دراسة طب اسنان والدراسة في نيوز لاندا اسهل بكثيير واقل السنوات
    فياليت تساعدوني وتعلموني كيف اطلب طلب نقل من الملحقية وماهي المتطلبات....
    انتظر ردكم بأسرع وقت.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني.
    اخواني طيب يعني زي كيف يبون مبرر انا جبت ايلتس وقبول جامعه بسترالياء الدرجه الايلتس 5 لكن مادري شنو يبون زي ايش مبرر هل يرفضون لعدم وجود مبرر ؟
    قبول نهائي من جامعة معترف فيها و أمورك في السليم ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.