الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صيغة الخطاب الذي يثبت أن الدراسة كانت باللغة الإنجليزية..أرجو المساعدة!!

استفسار صيغة الخطاب الذي يثبت أن الدراسة كانت باللغة الإنجليزية..أرجو المساعدة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dabdob.07
    dabdob.07

مبتعث جديد New Member

dabdob.07 كندا

dabdob.07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير علوم حاسب آلي , بجامعة جامعة يورك
    • جامعة يورك
    • ماجستير علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 22nd, 2012, 09:57 PM

أعضاء ملتقى الطلاب المبتعثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد:
    أنا طالب مبتعث على مرحلة الماجستير تخصص علوم حاسب آلي في دولة كندا في مدينة تورونتو وأريد الحصول على قبول ماجستير في جامعة يورك بمدينة تورونتو وسمعت من الطلاب أنه إذا جبت خطاب من الجامعة إلي كنت أدرس فيها إلي هي جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الخطاب هذا يفيد بأن دراستي في مرحلة البكالوريوس في الجامعة كانت باللغة الإنجليزية يعطوني قبول مباشر مو قبول مشروط يعني أستطيع البدأ في مرحلة الماجستير من غير دراسة اللغة

المطلوووب؟؟
    أنا أرسلت أحد الزملاء على جامعة الملك عبدالعزيز للحصول على هذا الخطاب وبعد ما قابل عميد الكلية وشرح له القصه ورد عليه العميد بأنه ليس لديه أي فكرة عن هذا الموضوع ولا يعرف الصيغة اللتي يجب كتابة هذا الخطاب بها

فلو تكرمتوا يا أخوان إلي عنده أي فكرة عن هذا الموضوع ياليت يفيدني أو قد حصل على خطاب مثله من أي جامعة في السعودية يليت يرسلي صوره منه عشان أعطيها العميد لأنه قال جيب الصيغة اللي أكتب فيها هذا الخطاب عشان أقدر أساعدك

مشكووووورين مقدماً

2. مايبالها داك الشي اللهم الخطاب يكون موجه لمن يهمه الامر او اذا تبغى للجامعة اللي بتقدم عليها
    طبعا تكتب اسمك والرقم الجامعي وتكتب انو المواد في كلية العلوم قسم حاسب الي كانت تدرس باللغة الانقليزية
    وهذا اقرار من العميد وعليه التوقيع اسفل وتختمها من الجامعة كذلك عشان تكون رسمية
    شفلك اي واحد يتكلم انقلش يسويلك هوة في اقل من ٥ دقايق
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    طيب يااخي كاتب الموضوع, هل فعلا جبت قبول نهائي بالخطاب دا؟ لاني نفس حالتك بجيب قبول من كندا ومو راضين يعطوني قبول مشروط وماابا اسافر بدون قبول جامعه.
    هذا الخطاب فقط يعفيك من شرط اللغة فقط وفي بعض الجامعات وليس كل الجامعات و جامعات لا تعترف بهذا الخطاب .. وقبول مشروط للماستر في كندا ( انسى ) ما عدا جامعة كارلتون مشروط بي 5 ايلتس
    7 "
  4. طيب اخويا اسامه انا لسا مابتعثت واختبرت الايلتس في السعودية وجبت خمسه والخطاب دا جبته اليوم من الجامعه اقدم على كارلتون واشرح لهم حالتي انو لسا مادرست انقلش ومابدات بعثتي وازا درست بجيب سبعه ايلتس ويعطوني قبول منهم ؟ انا بس الا قبول اضمن به الوضع في اسوء الحالات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    طيب اخويا اسامه انا لسا مابتعثت واختبرت الايلتس في السعودية وجبت خمسه والخطاب دا جبته اليوم من الجامعه اقدم على كارلتون واشرح لهم حالتي انو لسا مادرست انقلش ومابدات بعثتي وازا درست بجيب سبعه ايلتس ويعطوني قبول منهم ؟ انا بس الا قبول اضمن به الوضع في اسوء الحالات
    حاول وترسال معاهم وشوف ردهم ...... والله يعينك ويوفقك ......
    7 "
  6. االسلام عليكم ورحمة الله

سجلت في هالمنتدى بخصوص هالموضوع قبول نهائي بشرط دراسة البكالوريس باللغة الانجليزية واثبات ذلك بخطاب من الجامعة

ارجو مساعدتي بالجامعات اللي تقبل بذلك انا ابحث عن قبول للماجستير

شكرا لردودكم و مساعدتكم مقدما الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.