الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك جامعه تقبل معدل جيد في كندا ؟

هل هناك جامعه تقبل معدل جيد في كندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    صح بس في الغالب اما B او B+ المطلوب .المعدل الاقل تكون شروطو اسهل في الدخول مثلا الايلتس ٦ ونص ، اما ال B+ لتكدس الطلبة يقومو يصعبو الشروط وفي الايلتس يطلبو اكثر وهكذا يعتمد كل شي عالتخصص.
    بالتوفيق انشاء الله وحاولي تجيبي درجات كويسة عشان تزداد حظوظك

الله يوفقك وجزاك الله كل خير عالتوضيح والله يسهل يارب ويزيد المعدل قبل التخرج ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيكم وعلى جهودكم الطيبه في خدمه الطلاب وجعلها الله في ميزان حسناتكم

اخواني عندي استفسار واتمنى منكم النصيحه واتمنا ان لاتبخلون على اخوكم

اولا انا قدر الله لي درست في جامعه غير معترف فيها وناوي اكمل ماجستير في جامعه معترف بها هل استطيع ان أأخذ موافقه من التعليم العالي ولا ماراح تمشي اموري ...

ثانيا لو افترضنا اني ابغى اعيد الدراسه الباكالريوس احد الاخوان قال لي عن طريقه اختصر فيها تعب وشقى دراستي في هذه الجامعه حيث اقدم على جامعه معترف فيها بالتعليم العالي السعودي والجامعه في امريكا على حسابي الخاص واقدم لهم شهادتي واسوي معادله ومن ثم اكمل دراستي بنفس التخصص ولكن المده تكون قصيره طبعا هل استطيع ان افعل هكذا لو لا ،،

اتمنى منكم ان لاتحرمون اخوكم من الافاده حيث اني في وضع لايحسد عليه واسأل الله تعالى ان يحرم وجوهكم النار

وجزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيكم وعلى جهودكم الطيبه في خدمه الطلاب وجعلها الله في ميزان حسناتكم

اخواني عندي استفسار واتمنى منكم النصيحه واتمنا ان لاتبخلون على اخوكم

اولا انا قدر الله لي درست في جامعه غير معترف فيها وناوي اكمل ماجستير في جامعه معترف بها هل استطيع ان أأخذ موافقه من التعليم العالي ولا ماراح تمشي اموري ...

ثانيا لو افترضنا اني ابغى اعيد الدراسه الباكالريوس احد الاخوان قال لي عن طريقه اختصر فيها تعب وشقى دراستي في هذه الجامعه حيث اقدم على جامعه معترف فيها بالتعليم العالي السعودي والجامعه في امريكا على حسابي الخاص واقدم لهم شهادتي واسوي معادله ومن ثم اكمل دراستي بنفس التخصص ولكن المده تكون قصيره طبعا هل استطيع ان افعل هكذا لو لا ،،

اتمنى منكم ان لاتحرمون اخوكم من الافاده حيث اني في وضع لايحسد عليه واسأل الله تعالى ان يحرم وجوهكم النار

وجزاكم الله خير

اكثر واحد ممكن يفيدك بالموضوع دا الملحق او نائبه او مساعد الملحق للشؤون الاكاديمية حاول تراسلهم وانشاء الله تلقى حل لموضوعك
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. ^^^

الأخت دارين تداركي الوقت المبتقي لرفع المعدل ببذل أقصى جهد ممكن تقدرين عليه للحصول على جيد مرتفع على الأقل!
    أعتقد وعلى حد علمي البسيط بأن 2 من 4 لا يصل للتقدير جيد حتى!! بجامعتي وبعدة جامعات أخرى ويحسبوه مقبول فقط!!!
    7 "
  5. بليز انا مثل تخصصك انجليزي
    ابيك تساعدني اجيب قبول من نفس جامعتك فولدوستا
    بس ابيك تعلمني الطريقة تكفى والله تعبت

انا معدلي 3.55من5
    هل يعطوني قبول او لا .!؟
    بليييييز
    0562298816
    محمد العنزي

iv-6@hotmail.com

محمد الرفدي @mf_alrfdy
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم المحمد
    طيب انا عندي استفسار قريب من موضوع الاخت ..

انا معدلي 3.72 من 5 تقدير جيد مرتفع ..!

هل فيه امكانية لقبولي بجامعة كندية معترف فيها ؟؟!!

كان باقيلك تكه بسيطه جدا على الجيد جدا الله يوفقك وتلاقي قبولك

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.