الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي المعهدين افضل للايلتس - فيكتوريا

اي المعهدين افضل للايلتس - فيكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emab
    emab

مبتعث مستجد Freshman Member

emab كندا

emab , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة University of victoria
    • University of victoria
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • Victoria, british columbia
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

December 9th, 2015, 02:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة ابغى استشارة من اهل الخبرة ،،

انا ادرس في فيكتوريا وحاليا ابغى اركز ع الايلتس بس محتارة بين معهدين قلوبال فيلج و جيوس ،، ايهما افضل !!

اللي جربهم في الايلتس او يعرف احد درس فيهم ايلتس ياليت يفيدني

ومشكورين مقدما ،،
  2. ماابغى اوسع الخيارات ،، وركزت على دي المعهدين لان قلوبال فيلج قد درست فيه جنرال انجليش فتقدر تقول فيه الفة للمكان بس بالنسبة للايلتس ماادري مامدى قوته
    بالنسبة لجيوس سمعت فقط انه في ناس درست فيه ايلتس وجابت الدرجة المطلوبة خلال شهرين لكن نفسيا ماارتحتله .. لذلك انا في حيرة من امري وابغى اسمع من ناس مجربته فعلا عشان اقدر اقرر
    7 "
  3. الله يوفقك انا سألت صاحب مكتب قبولات وقالي ببحث لك وبعدين جاني وقالي ترتيهم بالأفضل

1 كنق جورج
    2 قلوبال فيلج
    3 جيوس

وطلبت منه يجيب لي قبول واختفى مارد علي بالواتس يومين وكان من حظي وهالفتره لفيت مواقع هالمعاهد وخذت فكرة عنهم واحس ارتحت لنظام كنق جورج وراسلتهم عشان القبول وارسلوا لي طلب صورة من الجواز ودفع رسوم التسجيل ولكن إلى الان ما ارسلت شيء متحير بصبر اسبوع لين اشوف

- - - مشاركة محدثة - - -

ايضا كيف تقييمك لجلوبال فيلج وكيف وضع الدراسة وتوزيع الحصص
    7 "
  4. بالنسبة للانجليش انا اشوفه ممتاز والتيتشرز ممتازين
    هو كلاس واحد اساسي من ٩ الا ربع الين ١٢ ونص تقريبا طبعا يتخللها بريك لمدة ربع ساعة
    بعدين الساعة ١ كلاس اوبشنال انت تختار ايش تبغى تدرس ( رايتنق ، قرامر ، سبيكنق ، الخ)
    واذا انت المبتعث فحتاخد كلاسين اوبشنز مو واحد ومدة الكلاس ساعة بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    بالنسبة للانجليش انا اشوفه ممتاز والتيتشرز ممتازين
    هو كلاس واحد اساسي من ٩ الا ربع الين ١٢ ونص تقريبا طبعا يتخللها بريك لمدة ربع ساعة
    بعدين الساعة ١ كلاس اوبشنال انت تختار ايش تبغى تدرس ( رايتنق ، قرامر ، سبيكنق ، الخ)
    واذا انت المبتعث فحتاخد كلاسين اوبشنز مو واحد ومدة الكلاس ساعة بس
    يعني من 1 إلى 2 ساعه اختار فيها واعتقد انه ممكن لو درست مكثف من 2 إلى 3ونص ايضا

حلو افهم من كلامك اني اقدر اختار شيء اركز عليه بفترة بعد الظهر

الله يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    يب ،، طبعا هي الخيارات كثير بس والله ماني متذكرتها كلها
    الله يعطيك العافية وبالتوفيق

اتمنى تجدين من يفيدك بخصوص وش الأفضل لأني اشوف المنتدى شبه ميت بس الحمد لله فيه كم واحد من الأاخوان يردون وارسلوا ارقامهم بيض الله وجيهم

ممكن تبحثين باللغة الأنجليزية ممكن تلقين اجانب درسوا بالمعاهد هذه وطرحوا تجاربهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.