الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطيران فى كندا

دراسة الطيران فى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متخصص طيران
    متخصص طيران

مبتعث جديد New Member

متخصص طيران الولايات المتحدة الأمريكية

متخصص طيران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى science , بجامعة utah valley univerity
    • utah valley univerity
    • science
    • ذكر
    • orem, utah
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2008
    المزيدl

December 19th, 2008, 03:33 AM

السلام عليكم
    ارجو المساعدة فى الجامعات التى تدرس الطيرن فى كندا لانى ناوى اطلع كندا وابى ادرس طيران
    فارجو المساعد
    وشكرا
  2. أولا
    بعون من الله و بركاته ان شاء الله تم الاتفاق بيني و بين احد مالكي أعرق مدارس الطيران في كندا البرتا و بعد شرحي المفصل له عن طبيعة محبتنا للطيران و من منا يرغب بان يتخذ من الطيران سواء مهنة او فقط للمتعه تبقى كندا لها طعم خاص و رونق جميل و شهاده معترف فيها بكل العالم و اينما تذهب .
    كندا بلد المحبه و السلام ها هي ان شاء الله تفتح ابوابها لكم
    ثانيا
    كوني عربي فانا اعرف ما نعانيه العرب من صعوبه حصولنا على الفيزا سواء لكندا او امريكا او اي بلد متقدم فقد وافق مدير النادي على منح اخواني اعضاء المنتدى رساله قبول في النادي ليقدمها الى السفاره الكنديه ليسهل حصوله السريع على الفيزا ان شاء الله و هاي اصعب مرحله من مراحل الحصول على الفيزا
    ثالثا
    بعد الحصول على الفيزا ان شاء الله تسافروا الى كندا و تباشروا الدراسه فورا في المدرسه و غالبا ما تكون في فتره قصيره ان شاء الله تحصلوا على ppl و الي يرغب ان يستمر في الصعود العمودي للحصول على cpl , IR وغيرها من الشهادات فالامر يعود له
    رابعا
    طلب مني مدير مدرسة الطيران ان اوفر له اسئلتكم الشخصيه و استفساراتكم لكي يتسنى لنا مجتمعين العمل على اجابتها و حلها ان شاء الله
    و انا بدوري اطلب منكم ان تبعثوا لي اسئلتكم فورا و باقصى سرعه لتوصيلها للرجل صاحب المدرسه سواء على الخاص او على نفس هذا الموضوع بالرد علي
    خامسا
    البرتا من اغنى مدن كندا و اقلها ضريبه وهذا يساعد في تقليل كلفة الدراسه عليكم
    سادسا
    الاسطول المستخدم من الطائرات اسطول رائع و انا نفسي طاير على اغلب الطائرات فيه
    سابعا
    اذا عزمتم فتوكلوا و حاولوا ان تستعجلو شوي فبدخول الصيف الله اعلم قد تكونوا اول من تطيروا عائدين الى بلدكم و انتم طياريين خرجين كندا ان شاء الله
    ثامنا
    انا حاب اساعدكم و افيدكم و استفيد ان شاء الله اذا رغبتم ممكن اساعدكم بالسكن و المعيشه واعرفكم البلد وحتى استقبلكم بالمطار واذا احتجتم اي شي انا حاضر
    تاسعا
    كلفه الدراسه و كلفة المعيشه تختلف من شخص الى اخر و حسب طبيعة الشخص نفسه و كله مثل ما تحبوا موجود بكندا
    عاشرا
    و هو المهم ان سعر صرف الدولار الكندي بالنسبه لعملتنا العربيه افضل و ارخص من الامريكي
    يعني لما نتقول ان سعر ppl يكلف مثلا 7500 دولار كندي فهو اقل بكثير من سعر صرف الدولار الامريكي و حتى ارخص من اتسافر الى اي دوله قريبه لكم سواء عربيه او اجنبيه و انا اعرف جميع اسعار الدول العربيه تقريبامثل الامارات و الاردن و غيرها من الدول و هنا في البرتا الضريبه اقل و قد تكون لا شي مقارنة بتورنتو او غيرها من المقاطعات الكنديه او الامريكيه و صدقوا اخواني انا عايش و مجرب الفرق
    و اخيرا انا حاضر لاي استفسار و لكن ارجوكم بسرعة الرد حتى نستطيع عاملين جاهدين على توفير الرساله لكم و تحصلوا على الفيزا
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و لا تنسونا من دعواتكم الطيبه
    اي استفسار انا حاظر يا طيبين سواء على الخاص او بالرد على التلفون و الي يرغب تلفوني انا مستعد اعطيه ياه و لكن راعوا فرق التوقيت يعني مو تصحوني بنص الليل
    اطلب رقمي على الخاص
    بالتوفيق ان شاء الله
    والله و الحلم اصبح حقيقه و ببلاش كمان
    وهذا الموقع الرسمي للنادي
    http://www.centennial.ca/
    هذا مقتبس من موضوع يخص دراسة الطيران بكندا..وكان هذا رد خاص ..

وأذا حاب تلتحق بالنادي أو ترغب بالقبول منه ..أنا بالخدمه سأخاطب لك المسئول ويساعدك بأذن الله..

كل المُنى
    7 "
  3. رخص قياده الطائرات لا تمنح من جامعات ولا تعتبر درجه بكالوريوس ,,

اذا ودك تصير كابتن طيار لابد تروح لاحد المعاهد وتدرس وتاخذ الرخص التجاريه المطلوبه فقط لا غير ,,

ان كان ودك تدرس الطيران اكاديميا يعني من الناحيه الفيزيائيه العلميه هذي الي ممكن تلاقيها في الجامعات وكمان مش بكالوريوس غالبا تكون دراسه متقدمه ,, وليس لها علاقه بقياده الطائره

فقط للتوضيح
    7 "
  4. الوزارة مااتبتعث لدراسه طيران أي تكون قائد للطياؤة يعني تبي تصير كابتن تدرس يمعهد على حسابك سنتين وتخلص الساعات اللازمه حقت الطيران الأرضي بعدين الطيران الجوي وبعدها يعطونك ليسن ..
    وزي ماقلت الوزارة ماتبعتث .. بس الخطوط الجويه يبتعثون بس مو كل الناس
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اخواني الكرام في الله , حقيقة انا سعيد جدا بأنا اكون بينكم في هذا المنتدى الطيب , ولدي بعض الاستفسارات عن الطيران في كندا , وفي الحقيقه اسررت جدا في الخبر الذي قدمه الاخ مسك العتبي وأود ان يوضح لي أكثر وله مني كل الشكر والتقدير , وان يبعث لي في أيميله حتى أستطيع مواصلته شخصيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.