الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تسأل عطني سؤالك حصريا - كندا

تبي تسأل عطني سؤالك حصريا - كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماعة لدي اثاث وانا مسافر بعد شهر . السؤال اذا ما حصلت مشتري للاثاث كيف العمل ؟ كيف اصرف الاثاث ؟ هل يوجد مكتب او ناس ياخذو الاثاث ويتصرفو فيه هم ؟ علما اني ساكن في فانكوفر الداون تاون . وشكرا
    7 "
  2. ياليت القى جواب لسؤالي

محدثك يا أخي بكل اختصار متحدث جيد باللغة الانجليزية و في آخر سنوات المرحلة الثانوية في مدرسة عالمية في الرياض
    و حاليا جالس ابحث باغلب الخيارات المتاحة لي من ناحية الابتعاث و وعندي كم استفسار عن كندا

على عكس غالبية الطلاب المبتعثين فانا متقن للغة و لا حاجة اني اجلس سنة او نصف سنة في معهد, بل ودي اقدم على الجامعات بالشهرين هذي و أبدأ دراسة الهندسة مباشرة من سبتمبر 2015
    و نقطة ثانية اني ودي ادرس باقوى جامعات كندا مثل University of Toronto و University of British Columbia و مثل ما ذكرت من بداية السنة الدراسية الجاية
    فالسؤال هو

وش بالضبط اللي أحتاجه حتى التحق باحد هذي الجامعات, هل تكفي نسبة ثانوي ممتازة (97%) و درجة توفل او ايلتس جيدة لضمان التسجيل فيها ام هناك متطلبات اخرى ؟

ايضا وش الطريقة للاتحاق بالبعثة في مثل ظروفي قبل الذهاب الى كندا, لو جاني مثلا قبول من الجامعة للدراسة من سبتمبر 2015 هل تتكفل الدولة بكافة مصاريف البعثة من الصفر, و الا الحل الوحيد بطريقي اني التحق بالبعثة بعد ما اجلس هناك بكندا كم شهر ؟
    مشكورين مقدما (:
    7 "
  3. اولا اعتقد نسبتك ممتازة وتكفي لدخول الجامعات التي ذكرتها
    بنسبة للغة اعتقد يبغالك فيها دراسة كم شهر على الاقل، بس انت ممكن تختبر وتجرب، تحتاج انك تجيب درجة 100 من 120 في اختبار التوفل حتى تقبل في جامعة تورونتو
    ممكن تسجل في الاختبار عن طريق دخولك لموقع esl toefl وتسوي الاختبار هنا في السعودية

اما بالنسبة للالحاق في البعثة فعندك خيارين
    يا على حسابك تدرس 3 شهور او تنضم
    او تنضم من الحين بس لازم تكون جايب 80 بالقدرات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrgoog
    اولا اعتقد نسبتك ممتازة وتكفي لدخول الجامعات التي ذكرتها
    بنسبة للغة اعتقد يبغالك فيها دراسة كم شهر على الاقل، بس انت ممكن تختبر وتجرب، تحتاج انك تجيب درجة 100 من 120 في اختبار التوفل حتى تقبل في جامعة تورونتو
    ممكن تسجل في الاختبار عن طريق دخولك لموقع esl toefl وتسوي الاختبار هنا في السعودية

اما بالنسبة للالحاق في البعثة فعندك خيارين
    يا على حسابك تدرس 3 شهور او تنضم
    او تنضم من الحين بس لازم تكون جايب 80 بالقدرات
    جزاك الله خير اخوي
    لكن بخصوص نقطة الابتعاث
    اقدر انظم من الحين؟! تقدر تشرح لي الله لا يهينك؟
    انا دخلت الاختبار وجبت 89 الحمد لله، وحاليا ذكرت بثالث ثانوي بمدرسة عالمية ونسبتي لل first quarter مثل ما 97%
    فكيف اقدر انظم من الآن ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله اخواني المتواجدين في هذا الملتقى الجميل اسال الله لي ولكم السداد

اريد استفسر عن دراسة القانون في كندا هل توجد جامعات معتمده لدى التعليم العالي السعودي ?

وماهي الاشتراطات للالتحاق بهذا المسار هل يتطلب نسبة ثانوية عاليه حيث ان نسبتي 75% علمي

طبعا انا عمري 25 وعندي دبلوم ادارة وموظف حكومي حاليا لكن عندي طموح اريد ان احققه وباذن الله اني اقدر اوصل له واتعداه.

اشكركم مقدما احبتي على الرد والمساعده ،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO YASER
    جزاك الله خير اخوي
    لكن بخصوص نقطة الابتعاث
    اقدر انظم من الحين؟! تقدر تشرح لي الله لا يهينك؟
    انا دخلت الاختبار وجبت 89 الحمد لله، وحاليا ذكرت بثالث ثانوي بمدرسة عالمية ونسبتي لل first quarter مثل ما 97%
    فكيف اقدر انظم من الآن ؟
    كل سنة الوزارة تسوي اعلان في الجرايد في شهر رمضان
    في هذا الوقت فقط الي يبغى ينضم يدخل موقع الوزارة او يسجل
    فانت مالك الى انك تنتظر شهر رمضان وقت الاعلان عن البعثة وتسجل وتسجل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ العمري
    السلام عليكم ورحمة الله اخواني المتواجدين في هذا الملتقى الجميل اسال الله لي ولكم السداد

اريد استفسر عن دراسة القانون في كندا هل توجد جامعات معتمده لدى التعليم العالي السعودي ?

وماهي الاشتراطات للالتحاق بهذا المسار هل يتطلب نسبة ثانوية عاليه حيث ان نسبتي 75% علمي

طبعا انا عمري 25 وعندي دبلوم ادارة وموظف حكومي حاليا لكن عندي طموح اريد ان احققه وباذن الله اني اقدر اوصل له واتعداه.

اشكركم مقدما احبتي على الرد والمساعده ،،،

نعم توجد جامعات في كندا معترفة للقانون ونسبتك ممكن تكفي بس مو اكيد
    اذا انت تبغى تدرس بكالوريوس فاقصى عمر عشان تقبل بالبعثة هو 22 على حسب ما اعتقد
    7 "
17 من 19 صفحة 17 من 19 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.