الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

saraya إن لم يكن مشرفاً فهو يستحق تاج الإنسانيه يا إدارتنا

saraya إن لم يكن مشرفاً فهو يستحق تاج الإنسانيه يا إدارتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم مبتعث
    أم مبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

أم مبتعث السعودية

أم مبتعث , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مشرفة تربويه , بجامعة الظالم بيلاقي عقابه اجلا ام عاجلا
    • الظالم بيلاقي عقابه اجلا ام عاجلا
    • مشرفة تربويه
    • أنثى
    • التفكير في ولدي, قلب ولدي
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

December 13th, 2006, 02:12 PM

saraya
    هذا الإسم الذي لمع في سماء المنتدى ليس بعدد مشاركاته بل بمحتوى ومضمون مشاركاته تلك الشخصيه الرائعه التي وجدناها بالمنتدى لنجد عندها الإجابه الشافيه والشعور بالراحه والإطمئنان تبعث في نفوس طلابنا الحماس والقوه والعمل بجد وعدم فتح مجال لليأس أو الفشل هذا هو سرايا أعجبت كما أعجب غيري بكل كلمه يقولها وكل رد جميل ومتكامل يدل على أنك تتحدث إلى شخص ناضج أعطى من وقته الكثير لإخوته في المنتدى وعلى الأكثر لمنتدى طلاب ألمانيا هذه الجهود وهذه الهبات والعطايا التي اعطاها للمنتدى من كل وقته وجهده وبحكمه وروريه ألا تستحق منا الإعتراف بها والشكر لها أتمنى أن يكون هذا رأي الإداره والأعضاء فشموخ المنتدى بقوة وتميز أعضائه وعطائهم والإدارة بحسن إدارتهم وتقديرهم للأعضاء فننتظر من إدارتنا تكريما أو إسما مميزا يمنح لصاحب العطاء أخي الفاضل/ سرايا

مع شكري الجزيل لكل من في المنتدى إدارة ومشرفين ومشرفات وأخص بالشكر أختي دليله على جهودها الطيبه معنا بملتقى طلاب الدول الاوروبية
  2. مسااااء الخير .....

انا معااااك يا ام مبتعث وأيد الكلام اللي تقولينه وما يحتااااج أزيد عليه الأخ او بالاصح الدكتور/ سرايا كل اللي بالمنتدى يشهدون له ومعروفه على الجميع وبصراااحة يستحق اكثر من كذا بكثير عموما الله يجزاه الف الف الف الف خير وما قصر معانا وله مني جزييل الشكر والتقدير والله يجعل كل اللي سواه في ميزااان حسناته يا رب

ولك مني اطيب التحيات يا ام مبتعث
    7 "
  3. عزيزتي ام مبتعث
    أنني لأهنئك على هذه اللفته الرائعه منك في المحاوله لتقديم الشكرعلى مجهودات العزيز سرايا ولكن لا يوجد طريقه لتحقيق هذا الهدف فليس هناك حروف ولا كلمات ولا اسطر يمكننا انا نقيم بها مايبثه مشعل المنتدى من نور ليضيء به طريق كل مبتعث فالعزيز سرايا هو ليس فقط بعضو ولن يكون فقط مشرف بل هو مصباح يستمد منه الجميع الضوء ليبصرو به طريقهم و هو النجم الدليل في سماء كل طالب يهتدي به اول خطواته الصحيحه في طريق ابتعاثه فجزاه الله كل خير عن كل طالب قد بدأ طريقه على خطوات قد رسمها سرايا بكل تفاني ولكي اوفيه حقه فان سرايا لم يكن فقط نجم في سماء طلاب المانيا وانما كان نجم في سمائي انا شخصياً فكم من مره قد وجهني توجيهاً صحيحاً في خطى خاطئه لي وكم من مرة عجزت في إيجاد مايليق به من تعابير الشكر فأتمنى من موضوعنا هذا ان اكون قد قدمت لعزيزنا سرايا ولو جزء بسيط مما يستحقه من تقدير وشكر فأرجو منه ان يتقبل شكري و أمتناني له بما قدمت يداه لمبتعث و أعضائه ولي أنا شخصياً من جميل سيظل محفوظاً له على مر السنين...دمت سرايا مشعاً في سمائنا

عزيزتي أم مبتعث لقد غمرتيني بذوقك و أعجزتني في ردي فلا يحضرني الأن سوا دعوه لك جعلها الله من نصيبك ""أسر الله قلبك و أثلجه بعودت إبنك حامل أكبر الشهادات و جعله الله فيكي رضي لتكوني تاجاً على راسه""....................دمتي بود عزيزتي

كنت أتمنى أن يستمر تثبيت الموضوع ولي الفخر بأن يكون أخر موضوع اقوم بتثبيته ولكن نزول عند رغبة العزيز سرايا تم الغاء التثبيت

...................دمتم بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مبتعث
    saraya

هذا الإسم الذي ...........
    مع شكري الجزيل لكل من في المنتدى إدارة ومشرفين ومشرفات وأخص بالشكر أختي دليله على جهودها الطيبه معنا بملتقى طلاب الدول الاوروبية
    لا حول ولا قوة إلا بالله... غفرالله لك يأم مبتعث والله لقد صدمت بما سطرتيه أنفا فلا أستحق شيئاً مما تقولين، فأنا من توفيق الله عليَّ أن أجد من يدعوا لي وهل هنالك شرف ووسام اسمى من هذا...
    و لا أجد غير ماقاله سيدنا الخليفة الراشد أبوبكر الصديق رضي الله عنه :

" اللهم لاتؤاخذني بما يقولون ، واجعلني خيراً مما يظنون ، واغفر لي مالايعلمون ".
    سامحك الله وغفر الله لكي وأقر عينيكي بما يبث في نفسكي الطمأنينة على إبنك اللهم آمين.
    سرايا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان الخالدي
    مسااااء الخير .....

انا معااااك يا ام مبتعث وأيد الكلام اللي تقولينه وما يحتااااج أزيد عليه الأخ او بالاصح الدكتور/ سرايا كل اللي بالمنتدى يشهدون له ومعروفه على الجميع وبصراااحة يستحق اكثر من كذا بكثير عموما الله يجزاه الف الف الف الف خير وما قصر معانا وله مني جزييل الشكر والتقدير والله يجعل كل اللي سواه في ميزااان حسناته يا رب
    ولك مني اطيب التحيات يا ام مبتعث
    أخي مروان الله يصلح حالك حتى أنت طالبك إياها تكفى يكفيني الدعاء منك لاتزدني بالله عليك... إن رابط الإخوة بيننا يوجب لبعضنا البعض الدعاء ووووو لاحول ولا قوة إلا بالله.
    اممممممممم غفر الله لك وعصمك من كل من فيه شر
    سرايا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @سامي الاشواق@
    ((سرايا))

ذلك الانسان الرقي تعاملا...الجميل حضورًا...المبدع طرحًا...المتميز طريقةً

كم أعشق ذلك القلم النازف ابداعًا ونورًا
    شكرًا من القلب ياشمعةً مضيئة تحترق ليسعد الآخرين
    إسمع يارعاك الله اسمع ياسامي الاشواق إن كنت أكتب لهم فأنا خالي من الدراسة في الوقت الحالي وانت أحق مني بالشكر الم تدعوا الاخوة الموجودين بالمانيا لزيارة الموقع؟ الم تهبنا من وقتك عبر المنتدى بالمفيد وانت تدرس؟ الم تقابل الاخوة بالرياض ؟ إن كنت كتبت بقلمي فأنت كتبت لهم واسمعتهم صوتك ورأيتهم ووضحت لهم أنت أنت أنت لك الفضل بعد الله في الكثير غفر الله لك.
    رجائي هو أن يلبسك الله لباس الأمن ويسبغ عليك ستر العافية الرعاية وأن يحفظك من كل شيطان... اللهم آمين
    سرايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.