الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج ماجستير في الاجتماع

برامج ماجستير في الاجتماع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية so0omy2013
    so0omy2013

مبتعث جديد New Member

so0omy2013 غير معرف

so0omy2013
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 15th, 2018, 12:19 AM

السلام عليكم

اسعد الله مسائكم بكل خير
    انا خريجة علم الاجتماع وأبغى اكمل ماستر في مسار لتخصصي بأسكتلندا فحبيت اسأل عن ماستر علم الاجتماع الجنائي
    هل يدرسونه ؟ او ماستر علم الجريمه ؟

لاني مو عارفه وش برامج الماستر اللي عندهم وتخص تخصص علم الاجتماع ؟؟

اتمنى تفيدوني واكون ممتنه وشاكره لكم ربي يوفقكم
  2. اخيرااااا.. اهلا فيك. اعتذر لأني ما اقدر ابحث عن جامعات بأسكتلندا، انا طالب في ولاية ميزوري. حقيقةً انا الان بموقف أكاديمي حرج. (يمكن بالغت)، لكن حالياً تقريبا خلصت المواد التحضيرية وتخصصي هو علم جريمة وأخذت كم كلاس بالتخصص. لكن الان أفكر أغير تخصصي الى علم الاجتماع بما انه يتفرع بأكثر من اكثر من مهنة لكن ما ابي رأي طلاب علم الإجتماع واكيد رأي الجميع.
    7 "
  3. ما ادري وش صار عليك درستي والا باقي انا نفس وضعك الان ومحتاره بالجامعه والتخصص اخاف يكون صعب وانا عندي طفل رضيع ما ادري كيف اوفق بين الدراسه والامومه

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت يا اخوان اللي يشوف الموضوع يرد ويساعدني بجامعه الدراسه فيها مرنه ومتساهلين بحكم اني ام وعندي طفل ( دراسة الماستر تخصصي بكالوريس علم اجتماع) مستوى اللغه مبتدئي وش تنصحوني فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق A
    ما ادري وش صار عليك درستي والا باقي انا نفس وضعك الان ومحتاره بالجامعه والتخصص اخاف يكون صعب وانا عندي طفل رضيع ما ادري كيف اوفق بين الدراسه والامومه

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت يا اخوان اللي يشوف الموضوع يرد ويساعدني بجامعه الدراسه فيها مرنه ومتساهلين بحكم اني ام وعندي طفل ( دراسة الماستر تخصصي بكالوريس علم اجتماع) مستوى اللغه مبتدئي وش تنصحوني فيه

هل ستكون الدراسة على حسابك الخاص للماستر بالكامل وحتى التخرج؟

أو عندك بعثه من وزارة التعليم أو أي جهة عمل حكوميه أو جامعه حكوميه؟

على العموم وزارة التعليم عادة تحدد جامعات معينه ومميزة وليس سهل القبول فيها أو شروطه!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.