الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي واحد في منتدى مبتعث يتفضل عندنا هنا ....................

أي واحد في منتدى مبتعث يتفضل عندنا هنا ....................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا

كنت باقولك من اول انت المشرف والحين يوم صرت المشرف نبى والله نساعدك باللى نقدر لان القسم كان يحتاج اشراف ومتابعة وهو يصير زوار 1

اليوم يومك يابطل :96:

كلنا سوا وهاذا القسم مسئولية خاصة الطلاب اللى مسجلين او موب مسجل اى مشكلة تواجهة او ضرف طارئ يكتب هنا وجميع الطلاب اعوان لة وماهى حلوة تنفرد بمشكلتك وفية من يقدر يحلها

وعلى فكرة مالك فى العزوبية خاطر :93:
    7 "
  2. مبرووووك اخوي الف الف مبروووك وتستاهل يا الغالي

واتمنى لك التوفيق في منتدى استراليا لأن الصراحة ونكون واقعيين المنتدى نايم والجميع مقصر يعني ادخل بعض الاحيان احصل المواضيع نفسها بدون تغيير وطبعا انا اولكم مقصر

اخوي الله يوفقك ان شاء الله ومالك الا الي يساعدك ان شاء الله بالمنتدى حتى يكون افضل منتدى موجود

ولا تنسانا من الدعاء
    7 "
  3. تسلمون ياإخواني بردتوا خاطري وحمستوني للشغل ولكن ماأقول إلا الله يجزى اللي دخل ألف خير وشارك وساهم وأنا على وعدي إلى الحين رغم إني كنت أتوقع الموضوع ماراح تكون ردوده واجد لكن برضوا حنا محتاجين لمشاركة الأعضاء وإبدائهم الأراء وأشكر أختي meeesh وأقدر لها المرور وأوعدكي بإذن الله تعالى بس نزبط الأمور راح أبدا في مواضيع نيوزلندا وكل مايتعلق بها وكذلك التسمية وهذا إقتراح ممتاز وراح أحطه في النظر ولي رجعة إن شاء الله لردود الأعضاء وكلكم راح أدعيلكم إلا الفقاش عبدالعزيز ( العاني ) مسوي مصلحة لاتاخذ الكلام جد وأنا أخوك ترانا نمزح وبندعيلك معهم إن شاء الله.
    7 "
  4. نتمنى منكم ان تفيدونا بخصوص الجامعات في استراليا

والتي تهتم بـ Computer Science

لانني يا اخي صالح ان شاء الله البعثة جاية و ماادري عن استراليا

ايش الجامعات الممتازة والمحترمة في علم الحاسب الالي

وماهي افضل الاقسام في علم الحاسب ممكن يتخصص فيه الانسان
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.