الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني تكفووون

ساعدوني تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخوكم خالد
    أخوكم خالد

مبتعث مستجد Freshman Member

أخوكم خالد الولايات المتحدة الأمريكية

أخوكم خالد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى F I N A N C E , بجامعة خريج - حاصل على البكالوريوس
    • خريج - حاصل على البكالوريوس
    • F I N A N C E
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, قريبا إن شاء الله san diego
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 31st, 2006, 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يالغاليين ، أنا طالب بجامعة الملك فيصل صار لي سنتين
    والان أبي أسجل في البعثة لأستراليا ، لأن الشروط كلها تنطبق علي
    لكن عندي شيئين مهمين
    الأول : هل راح تحسب لي سنتين الدراسة والا لا ؟
    الثاني : أنا ما أعرف ولا كلمة بالانجليزي ، وش السواة ؟ كيف أدبر اموري هناك ؟
    تكفون فهموني ، علشان اقرر أسجل بالبعثة والا لا .
    أخوكم / خالد - الدمام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخوكم خالد
    السلام عليكم ورحمة الله

يالغاليين ، أنا طالب بجامعة الملك فيصل صار لي سنتين
    والان أبي أسجل في البعثة لأستراليا ، لأن الشروط كلها تنطبق علي
    لكن عندي شيئين مهمين
    الأول : هل راح تحسب لي سنتين الدراسة والا لا ؟
    الثاني : أنا ما أعرف ولا كلمة بالانجليزي ، وش السواة ؟ كيف أدبر اموري هناك ؟
    تكفون فهموني ، علشان اقرر أسجل بالبعثة والا لا .
    أخوكم / خالد - الدمام

تكفى تهز الرجال ...حياك اله وراح أساعدك انشاء الله على اللي أقدر عليها و الشباب ان شاء الله يساعدونك أيضاً

مبروك أولاً ان شروط تطبق عليك ..وأساعدني فعلاً..

بنسبه الشي الأول : هل راح تحسب لي سنتين الدراسة والا لا ؟

أكيد لا لان اخر شهادة معك هي الثانوية راح يأخذوا اخرشهادة

الشي الثاني : أنا ما أعرف ولا كلمة بالانجليزي ، وش السواة ؟ كيف أدبر اموري هناك ؟

انا اللي فهمت من السؤال انك ما تعرف الانجليزي ما عدك مشكلة مادام انت في الشرقية في معاهد في الدماموالخبر جيده مره تعلم الانجليزي ..

وش السواة ؟ كيف أدبر اموري هناك ؟

من اي ناحية السفارة الاسترالية او المعرفة عن استرالية(الجامعات -طبيعة استرالية .. الخ)..

هذى امور سهل مع الايام انشاء الله تعرف أكثر..

ولكن حدد الهدف من الان انت لماذا اخترات الدراسة في استرالية وما هو التخصص الافضل الى مستوي ..

ملاحظة : أحذر من التجربة أو اللعب

وبتوافيق يا أخوي خالد
    7 "
  3. :gr_923: السلام عليكم اولا بنسبة لمعادلة المواد فاعتقد انهم ما راح يعادلون السنتين التي درستها لان اخر شهادة لك تعتبر الثانوية .وبالنسبة للغة ابشرك ان الجامعات في استراليا تلزم الشخص على اخذ كورس انجليزي وحتى لو عندك التوفل فراح تدرس انجليزي اجباريا .اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
    7 "
  4. :gr_923: شكلك مستعجل. اولا تختار القسم الذي تهواه وعلى ذلك يتم تحديد السنوات اللازمة للدراسة .واحب اخبرك ان الجامعات هناك قوية بالنسبة للدراسة( يعني لازم تكثف مجهودك) علشان تكون على نفس الخطة التي وظعتها الجامعة لك .بالنسبة للسكن انصحك ان تتوجه الى الملحق الثقافي هناك وبالطبع هم بوجهونك ويعطونك فكرة كاملة عن البلاد .والنسبة اذا تبي تتزوج قبل تروح فعليك ان تروح اولا الى هذه الدولة وبعد 3 أو 4 أشهر ترجع وتأخذ زوجتك حتى تكون ماخذ فكرة كاملة عن البلاد.
    7 "
  5. اشكرك خالد على الموضوع بس ارجع واعقب على نقطة الاخ خالد مشكلة الانجليزي اذا مافي لغة مره وحده انــــــــا زين اعرف يس و نو هذا الي اعرفه والله يا رجاااال لحد يضحك علي وبرووح لي استراليا كيف عاادي ارووح هنااك والا ابتلش في عمري السواه.

اقولكم مره لو تضغطوين تعصروني مره ما تطلع مني الا هالكلميتين العلم يارجااال فهومني اذا عااادي كلكم يعني رحتووا على هذا الطريق يعني انتم رحتووا مافي لغه مره وحده والا كيف كنتووا تعرفوون علمووني اذا عاادي وانشالله نتعلم هنااك والا كيف ولو اني عارف ان اول سنه هنااك راح اخذها معهد اللغه وطبعن لغه مكثفه بس في البدايت كيف طريقة التعامل وياهم ...

اخوكم المنكب في اللغه ... الوايلي.

وشكرا.
    7 "
  6. الإخوة الي قالوا لي ما في معادلة موادأنا لقيت هذه العبارة في موقع الطلاب المبتعثين إلى أستراليا (( ملاحظة: للطلاب الحاصلين على درجة الدبلوم أو لم يكملوا درجة البكالريوس فبإمكانهم معادلة المواد العلمية اللتي حصلوا عليها بنجاح ويجب عليهم في هذه الحالة إحضار:السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية أو مترجمة ومصدقة من جهة رسميةشرح المواد باللغة الإنجليزية (Syllabus) ويجب ان مصدقة من جهة رسمية ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.