الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخ صالح

الى الاخ صالح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف
    نايف

مبتعث جديد New Member

نايف غير معرف

نايف , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

June 6th, 2006, 06:26 PM

الله يوفك يا اخوي ويسهل عليك امورك دنيا واخره وعقبال ما نشوفك دكتور اد الدنيا اخوي انا اخترت جامعة موناش في مالبورن تخصص هندسة كبيوتر ومعروف انها من اقوى الجامعات الاستراليه بس انا خايــــــــــــــــــــف انا وخوك منها بحكم قوة الجامعه خايف تصير دراستها والمواد الي تدرسها صعبه ثمن ننكب فيها ؟....وسؤال اخر انا صراح حتى الان متردد بين هندسة كبيوتر ومحاسبه ولو بغيت اغير التخصص الى محاسبه في نفس الجامعه هل الاجراءات تكون سهله ؟ومشــــــــكـــــــــور
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك ياأخ نايف أولا أهنيك على إختيارك الموفق للجامعة وأريد أن أبين نقطة ليستفيد منها الطلاب أن تغيير التخصص في نفس الجامعة سهل مثلا : مثل ماقلت أبغى أدخل هندسة حاسب في جامعة موناش وبعدين أبدخل تخصص المحاسبة في نفس الجامعة فهنا ليست هناك أي مشكلة ولكن المشكلة عند تغيير الجامعة نفسها , وبالنسبة لسؤالك عن صعوبة الجامعة لأنها مشهورة وقوية فهذا ليس شرطا لتصبح الجامعة صعبة فممكن أن تصبح الجامعة سهلة لأنهم يملكون الخبرة ولهم باع طويل في مجالهم ويعرفون ماهي أساليب التدريس لذلك أنا ممكن ماأفيدك هنا في هذه الجزئية لأني ماني طالب بالجامعة ولاطالب في التخصص اللي تبغاه ولكن أتكل على الله وتغلب على مخاوفك وقال تعالى ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ) فالأمر توفيق من الله أولا وأخرا وأشور عليك بأنك تسأل طلاب الجامعة نفسها وتستشيرهم وكذلك لاتنسى مكتب idp فهو ممكن يفيدك بشكل كبير جدا ويضع لك الصورة على حقيقتها وهذا هو موقعهم http://students.idp.com/arabic/about...ia/default.asp

وأتمنى إني كفيت ووفيت وإن كان لديك أي أسئلة أخرى فلا تتأخر بها والله يسهل عليك وييسر لك ويوفقك .

[LINE]hr[/LINE]

ولاتنسونا من دعائكم ياإخوان بالتوفيق والتسهيل فلربما تستجاب دعوة من أحدكم فتفتح لي الدنيا ومافيها بإذن الله تعالى .

للتواصل : saleh_1991@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.