الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pretty H
    اشكرك كثير عالرد لاكن انا بحثت زي ماتقول شهرين وانا اراسل واخرتها قبول مشروط بس عشان نص درجة والملحقية طالبة قبول غير مشروط نهائي لاني خلصت اللغة في كندا.... ولقيت بس ادليلد متوفرة للدرجة حقتي الايلتس بس ماعرف ايش وضعها كنت حابة بريزبن كتير ادليد مدري عنها في جامعة افضل بمكان افضل وتقبلني ؟؟؟؟اميركا كمان طالبتلي جي ار أي وعقدوها ):

- - - مشاركة محدثة - - -

اشكرك كثير عالرد لاكن انا بحثت زي ماتقول شهرين وانا اراسل واخرتها قبول مشروط بس عشان نص درجة والملحقية طالبة قبول غير مشروط نهائي لاني خلصت اللغة في كندا.... ولقيت بس ادليلد متوفرة للدرجة حقتي الايلتس بس ماعرف ايش وضعها كنت حابة بريزبن كتير ادليد مدري عنها في جامعة افضل بمكان افضل وتقبلني ؟؟؟؟اميركا كمان طالبتلي جي ار أي وعقدوها ):
    معليش تأخرت في الرد. بس نصيحه اذا حصلت قبول اطلعي علي طول بعدين اذا قدرتي تغيرين جامعه من هناك خير وبركه واذا ما قدرتي أقلها تضمنين قبول احسن ما تروح عليك الفرصه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammjad sultan
    انا طالعه أن شاء الله ادرس دبلوم علم نفس اكلينيكي ابغى استفسر بالنسبه لمعاهد اللغه أفضل تكون تابعه للجامعة او لا - ثانيا رأيكم بمعهد جامعه كارتن ؟
    بشكل عام افضل شي معهد الجامعه اذا كان بيدخلك بشكل مباشر علي الجامعه عشان ما تدخلين في اختبارات الايلتس وَيَا تجيبين الدرجه او لا

اما اذا كان معهد الجامعه معقد مثلا وفيه معاهد ثانيه تدخلك الجامعه بدون ايلتس مثل معهد تيف(معهد حكومي ومعترف من اكثر من جامعه بس لازم تتاكدين اذا الجامعه الي بتدرسين فيها تقبله او لا)

واذا هالخيارات مش متوفره الله يكون في عونك مالك الا ايلتس
    7 "
  3. السلام عليكم ،، انا ابحث عن قبول دكتوراة مناعه في استراليا بس ماني عارفه شروط الدكتوراة من جي ار اي واللغه .. انا متخرجة من امريكا ماجستير .. حاولت ادور بمواقع الجامعات تلخبطت شوي فيه postgraduate coursework and postgraduate research وش اختار او وش الفرق بينهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    السلام عليكم ،، انا ابحث عن قبول دكتوراة مناعه في استراليا بس ماني عارفه شروط الدكتوراة من جي ار اي واللغه .. انا متخرجة من امريكا ماجستير .. حاولت ادور بمواقع الجامعات تلخبطت شوي فيه postgraduate coursework and postgraduate research وش اختار او وش الفرق بينهم
    وعليكم السلام

الدكتوراه PHD وليس postgraduate
    عشان كذا ابحث عن PHD
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    ماجستير دراسه مواد

ماجستير بحث
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    وعليكم السلام

الدكتوراه PHD وليس postgraduate
    عشان كذا ابحث عن PHD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    الفرق بينهم:

دراسات عليا - مواد
    دراسات عليا - أبحاث

هذا والله أعلم.
    يعطيكم الف عافيه مشكورين 🏼
    7 "
11 من 14 صفحة 11 من 14 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.