الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التحويل ؟

استفسار بخصوص التحويل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fadwa1412
    fadwa1412

مبتعث مستجد Freshman Member

fadwa1412 السعودية

fadwa1412 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • مكةة, لا أعلمم *ـ*
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

January 7th, 2014, 02:01 PM

السلام عليكم
    انا ان شالله حابة احول على استراليا
    لقيت جامعات فيها تخصصي وحاجيب قبول ان شالله
    حبيت استفسر عن اجراءات التحويل من امريكا على استراليا
    هل يسمحون لي بالتحويل بعد ماجيب قبول جامعه ؟
    لما اقدم ع طلب التحويل من بوابة الخدمات اللي ع صفحتي كم تاخذ وقت ؟
    وشكرا ...
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اولا شي اختي تقدري تحولي على استراليا ان شاء الله لان في كثير مبتعثين محولين من كندا و امريكا الى استراليا وان شاءالله الامرو سهله ,,
    لكن لازم تجيبي قبول جامعي غير مشروط ,, يعني قبول نهائي من جامعه في استراليا ,, بعدين تروحي على الوابه حقتك وتعملي تغير دوله والاوراق المطلوبه
    قبول جامعي نهائي + اخر كشف درجات من جامعتك او معهدك الحالي + ترفقي صور من شهاده اللايلتس او التوفل + تكتبي المبررات وان شاءالله خلال 3 اسابيع الى شهر
    ويجيكي الرد بالموافقه ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اولا شي اختي تقدري تحولي على استراليا ان شاء الله لان في كثير مبتعثين محولين من كندا و امريكا الى استراليا وان شاءالله الامرو سهله ,,
    لكن لازم تجيبي قبول جامعي غير مشروط ,, يعني قبول نهائي من جامعه في استراليا ,, بعدين تروحي على الوابه حقتك وتعملي تغير دوله والاوراق المطلوبه
    قبول جامعي نهائي + اخر كشف درجات من جامعتك او معهدك الحالي + ترفقي صور من شهاده اللايلتس او التوفل + تكتبي المبررات وان شاءالله خلال 3 اسابيع الى شهر
    ويجيكي الرد بالموافقه ,,
    شكرا اختي على الرد
    بس حبيت اوضح انا لسى مارحت ادرس
    وحابة اغير الدولة قبل ما اطلع
    شكراا
    7 "
  4. انتي مبتعثه من المرحله التاسعه .؟
    طيب ليش تبي تحولي . لو كنتي مبتعثه من المرحله التاسعه , ما تقدري تحولي الا لو كان ليكي محرم في استراليا
    لانها استراليا دوله مقفله للابتعاث , الا لو طلعتي امريكا ودرستي وبعدين حولتي من امريكا يكون اسهل ودا المسموح ..
    لكن لو كنتي مبتعثه ولسه مت طلعتي ما تقدري تحولي لبرياطانيا واستراليا الا لو كان لك محرم هناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    انتي مبتعثه من المرحله التاسعه .؟
    طيب ليش تبي تحولي . لو كنتي مبتعثه من المرحله التاسعه , ما تقدري تحولي الا لو كان ليكي محرم في استراليا
    لانها استراليا دوله مقفله للابتعاث , الا لو طلعتي امريكا ودرستي وبعدين حولتي من امريكا يكون اسهل ودا المسموح ..
    لكن لو كنتي مبتعثه ولسه مت طلعتي ما تقدري تحولي لبرياطانيا واستراليا الا لو كان لك محرم هناك
    ايوا من التاسعة
    لا ليش بعد ماروح
    مالي احد هناك
    يعني لو حتى جبت قبول مشروط مافي امل ؟؟
    7 "
  6. والله ياختي ما يمديكي الا لو طلعتي امريكا ودرستي هناك وبعدين وانتي بتدرسي هناك جيبي قبول نهائي من استراليا وتتحولي
    لكن قبل ما تروحي ما يسمحولك تحولي لـ استراليا وبريطانيا .. لكن تقدري تحولي لـ كندا وايرلندا والدول المفتوحه في الابتعاث . الا لو لك محرم في استراليا تقدري تحولي من الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.