الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك من جرب وكالة IDP؟هل الوكالات المعتمدة لها اتفاقيات تدعم المتقدم عن طريقها ؟

هل هناك من جرب وكالة IDP؟هل الوكالات المعتمدة لها اتفاقيات تدعم المتقدم عن طريقها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hajime No Ippo
    Hajime No Ippo

مبتعث مجتهد Senior Member

Hajime No Ippo الولايات المتحدة الأمريكية

Hajime No Ippo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

March 6th, 2014, 10:16 PM

السلام عليكم

أنا أريد التقديم على ماجستير هندسة الاتصالات بجامعة ملبورن للفصل الدراسي الثاني
    نهاية التقديم للفصل الثاني في 30 أبريل ، يعني عندنا وقت و الحمد لله
    مدة المراجعة و الرد 6 أسابيع بحسب ما ذكر في الموقع الرسمي
    هناك ثلاثة طرق للتقديم : أونلاين ، بالمراسلات البريدية ، أو عن طريق وكالة معتمدة
    الوكالة المعتمدة لدى الجامعة هي وكالة IDP ( شارع العليا بالرياض و لديها مكتب بالخبر )
    عندي خبرة بالتقديم أونلاين على الجامعات
    لكن قلت يمكن الوكلات المتعاقدة مع الجامعات لديها اتفاقيات مع الجامعات على أن الجامعة تعطي نوع من النسبة ( Quota) للمتقدمين عن طريقهم مما يعزز من فرص قبولي
    فما أدري وش رايكم ؟
    و ما رأيكم في وكالة IDP للإخوة اللي جربوه ؟

ماجستير هندسة الاتصالات - جامعة ملبورن
    Master of Telecommunications Engineering: Melbourne School of Engineering, University of Melbourne
    معلومات للمتقدمين
    How to Apply for Masters of Engineering (International Students): Melbourne School of Engineering, University of Melbourne
    الوكالات المعتمدة من الجامعة
    Overseas representatives : Future Students

و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    السلام عليكم

أنا أريد التقديم على ماجستير هندسة الاتصالات بجامعة ملبورن للفصل الدراسي الثاني
    نهاية التقديم للفصل الثاني في 30 أبريل ، يعني عندنا وقت و الحمد لله
    مدة المراجعة و الرد 6 أسابيع بحسب ما ذكر في الموقع الرسمي
    هناك ثلاثة طرق للتقديم : أونلاين ، بالمراسلات البريدية ، أو عن طريق وكالة معتمدة
    الوكالة المعتمدة لدى الجامعة هي وكالة IDP ( شارع العليا بالرياض و لديها مكتب بالخبر )
    عندي خبرة بالتقديم أونلاين على الجامعات
    لكن قلت يمكن الوكلات المتعاقدة مع الجامعات لديها اتفاقيات مع الجامعات على أن الجامعة تعطي نوع من النسبة ( Quota) للمتقدمين عن طريقهم مما يعزز من فرص قبولي
    فما أدري وش رايكم ؟
    و ما رأيكم في وكالة IDP للإخوة اللي جربوه ؟

ماجستير هندسة الاتصالات - جامعة ملبورن
    Master of Telecommunications Engineering: Melbourne School of Engineering, University of Melbourne
    معلومات للمتقدمين
    How to Apply for Masters of Engineering (International Students): Melbourne School of Engineering, University of Melbourne
    الوكالات المعتمدة من الجامعة
    Overseas representatives : Future Students

و شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأفضل وأنصح به الجميع دائما حتى يكسبوا خبرة من بداية الابتعاث ويعتمدوا على أنفسهم واللي عملته أنا شخصيا في مرحلة البكالوريس والماسترفي أستراليا (بالمناسبة حصلت على قبول من جميع الجامعات اللي تقدمت لها) تقدم بنفسك أسهل وأضمن من عدم المماطلة أو عدم متابعة طلبك من قبل مكتب القبول وهذا من تجربة شخصية مع مكاتب قبول مختلفة ومنها IDP هذا عدا انه يتم تجاهل طلبك من مكتب قبول ( منها على سبيل المثال IGEC ) بحجة انه الجامعة لا ترد وانه تحتاج تقدم لأكثر من جامعة لتحصل على قبول حتى تدفع للمكتب أكثر و IDP وإن كان الأكثر إعتمادا من الجامعات الاسترالية (بحكم إنه منشأ عن طريق الجامعات الأسترالية) والتقديم والقبولات مجانا إلا انه لا يعطيك أي أفضلية في التقديم أو القبول من قبل الجامعات مثلك مثل غيرك وبالنهاية القبول في الجامعات الأسترالية مرن جدا ولا يخشى الشخص انه يرفض مادام مستوفي شروط القبول.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.