الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شؤال بخصوص الدراسة في أستراليا وكيف يتم ذلك في حالتي

شؤال بخصوص الدراسة في أستراليا وكيف يتم ذلك في حالتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير إلى الله
    السلام عليكم أخي الكريم ابوغـــادة وشكرا لك مرة أخرى.

أريد أن أستفسر منك أخي العزيز لو أرضت أن أقدم طلبي لدراسة IT : Information technology فما يلزمني لتقديم طلبي للعلم أني قمت بعد التخرج من الثانوية بدراسة المعلوميات ( Network Administration) لسنتين.

وأي مدارس تنصحني بها.

للعلم اللغة الإنجليزية عندي الحمد لله متمكن قليلا.

وشكرا لك والله يجازيك كل خير ويحفظ عائلتك ويسر الله أمورك الدينية والدنيوية.
    عليكم السلام

شهادتك الدراسية وكشف الدرجات وصورة من جوازك فقط، وبالنسبة للغة سيتم اختبارك عن وصولك لتحديد اي مستوى يتم وضعك فيه ( بعد ان تحصل على قبول للغة )

بالنسبة للجامعات ... ف الخيارات امامك مفتوحة وعديدة جدا ابدا بحصرها حسب المدينة التي تنوي السفر لها
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم أبوغادة وشكرا لك على مساعدتك الدائمة لنا اخي الكريم والله دائما ماتتلج صدري بردودك العطرة جعل الله متواك الجنة وغفر الله لك ولعائلتك كل الذنوب وكان الله لكم معين في الشدة والضراء.

اخي الكريم ابو غادة كيف يعني الدراجات هل تعني بدلك معدل السنى الثانوية او درجات الدبلوم؟؟؟؟

بالنسبة للندينة فهي ملبورن التي إن شاء الله الرحمان الرحيم ناوي اروح لها.

وشكرا اخي الفاضل وتقبا شكري لك وتحياتي والله يرحم واليديك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير إلى الله
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم أبوغادة وشكرا لك على مساعدتك الدائمة لنا اخي الكريم والله دائما ماتتلج صدري بردودك العطرة جعل الله متواك الجنة وغفر الله لك ولعائلتك كل الذنوب وكان الله لكم معين في الشدة والضراء.

اخي الكريم ابو غادة كيف يعني الدراجات هل تعني بدلك معدل السنى الثانوية او درجات الدبلوم؟؟؟؟

بالنسبة للندينة فهي ملبورن التي إن شاء الله الرحمان الرحيم ناوي اروح لها.

وشكرا اخي الفاضل وتقبا شكري لك وتحياتي والله يرحم واليديك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عليكم السلام

نعم المقصود هو شهادة الدبلوم وكشف الدرجات الخاص بها ( المواد والعلامات ) طبعا يكون مترجم للانجليزيه

وملبورن فيها عديد من الجامعات العالمية مثل موناش وجامعة ملبورن وكذلك جامعة لاتروب و RMIT وسوينبرن وفكتوريا وفرع جامعة بالارات

وكذلك هناك العديد من الخيارات الاوفر ك معاهد التيف للدبلوما والكليات الخاصة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتي الكرام وشكرا للأخ أبوغادة جزاء الله أعلى درجات الجنة وشكرا أخي الكريم أحمد وجزاك الله أعلى درجات الجنة.

إخواني لقد إحترت في إختيار التخصص لأن في IT يطلبون مستوى من الرياضيات. للعلم أنا أٍيد البدأ من الباكلورياس.

هل صحيح أن الجامعات في أستراليا تشترط أن يكون لك مستوى جيد في الرياضيات أم يطلبون فقط المستوى الإنجليزي.

إخواني ممكن تنصحوني بإختصاص لا يتطلب التعمق في الرياضيات وشكرا لكم.

والله يرحم واليديكم ويجزاكم الخير ويغفر لنا ولكم ذنوبكم ماتقدم منها وما تأخر.

والله أنا في حيرة من أمري. الله يسهل لكم أموركم الدينية والدنيوية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير إلى الله
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتي الكرام وشكرا للأخ أبوغادة جزاء الله أعلى درجات الجنة وشكرا أخي الكريم أحمد وجزاك الله أعلى درجات الجنة.

إخواني لقد إحترت في إختيار التخصص لأن في IT يطلبون مستوى من الرياضيات. للعلم أنا أٍيد البدأ من الباكلورياس.

هل صحيح أن الجامعات في أستراليا تشترط أن يكون لك مستوى جيد في الرياضيات أم يطلبون فقط المستوى الإنجليزي.

إخواني ممكن تنصحوني بإختصاص لا يتطلب التعمق في الرياضيات وشكرا لكم.

والله يرحم واليديكم ويجزاكم الخير ويغفر لنا ولكم ذنوبكم ماتقدم منها وما تأخر.

والله أنا في حيرة من أمري. الله يسهل لكم أموركم الدينية والدنيوية.
    عليكم السلام

تخصص ال IT ف استراليا لا يتطلب اي مهاراة في الرياضيات.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.