الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص ويندوز الاب توب

مساعدة بخصوص ويندوز الاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام العنزي
    حسام العنزي

مبتعث جديد New Member

حسام العنزي بوركينا فاسو

حسام العنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بوركينا فاسو , تخصصى Pharmacy technician , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Pharmacy technician
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

December 12th, 2014, 07:26 PM

السلام عليكم

اخواني هل في مشاكل على الويندوز الي مو اصلي عند التفتيش بالمطار سألت احد الاخوه المبتعثين قال في نظام جديد لازم النسخه تكون اصليه
    ياليت احد تو داخل استراليا يجاوبني فتشو جهازه وللا
    وبس طول الله بأعمارك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    الي اعرفه في امريكا لازم وندوز اصلي ولو مو اصلي عليه غرامة ويمكن تنسجن الاحتياط واجب نزل وندوز اصلي عشان تكون في السليم
    صحيح اخوي يختلف من دولة الى دولة انا كنت مسافر لنيوزلاندا وركبت ويندوز اصلي وتخسرت على جهازي ولا فتشوني ولا شي وعلى سبيل المثال اخوياي يدرسون باليابان وعادي منسوخ ولا اصلي كلة واحد ومسموح باليابان

الكلام استراليا هل فية تشديد في المطارات على الاجهزة ولا عادي

اللي سمعتة انهم يشددون على الأكل ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السويطي
    صحيح اخوي يختلف من دولة الى دولة انا كنت مسافر لنيوزلاندا وركبت ويندوز اصلي وتخسرت على جهازي ولا فتشوني ولا شي وعلى سبيل المثال اخوياي يدرسون باليابان وعادي منسوخ ولا اصلي كلة واحد ومسموح باليابان

الكلام استراليا هل فية تشديد في المطارات على الاجهزة ولا عادي

اللي سمعتة انهم يشددون على الأكل ؟!
    ايوا الي اعرفه عن استراليا يشددو على الاكل بس الاجهزة مدري إن شاءالله يفيدكم واحد ثاني بس انا اقول الاحتياط واجب مو خسران شي لو وندزك اصلي
    7 "
  4. بالنسبه للاكل يشددون كثير وخاصه منتجات الألبان وفيه قائمه عندهم بالنسبه للي مسموح وغير المسموح بس ما أتذكرها. بالنسبه للكرت الي تعبئه في الطياره لازم تكون صادق فيه لأنهم راح يشيكون علي عفشك قطعه قطعه. بالنسبه للاب توب بصراحه ماسالوني عنه ولا فتشوه بس الاحتياط واجب ما تسوي عليك بهذله وغرامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.