الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في البحث عن افضل مكان للسكن في ملبورن

ساعدوني في البحث عن افضل مكان للسكن في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممرض123
    ممرض123

مبتعث مجتهد Senior Member

ممرض123 أستراليا

ممرض123 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة just
    • just
    • تمريض
    • ذكر
    • مكه, لايوجد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

December 14th, 2014, 10:40 AM

السلام عليكم

اتمنى تكونو في افضل حال

انا قادم من سدني وقد انهيت فتره اللغه ولله الحمد ودراستي تبدا في 3 مارش وساكون ان شاءلله في ملبورن بدايه شهر فبراير ان شاءلله ولازلت الى الان اجد صعوبه في تحديد افضل مكان للسكن حيث انني سوف ادرس في موناش وزوجتي في ملبورن فاريد ان اكون قريب من جامعه ملبورن او الاحياء القريبه لها لاجل جامعه زوجتي تكون قريبه لها .. اريد منكم مساعدتي في تحديد افضل الاماكن وتكون فيها سعودين لا ارغب في البيوت افضل الشقق المكونه من غرفه وصاله ويكون فيها سكورتي وجم داخلي ومثل كذا

نصائحكم ياخوان
  2. اي مكان بالسيتي يعتبر جيد ومناسب. والعوايل السعوديه بالسيتي غير متواجدين في منطقه واحده، ولكن هناك الكيوفي تقريبا بها نسبه كثيره من السعوديين العوايل. جميع الاماكن بالسيتي يتواجد بها نظام سيكورتي عالي كما تتوفر جميع وسائل المواصلات وبالسكن هناك ستكون جامعه ملبورن مجرد دقائق مشيا او باستخدام الترام بما لا يتعدي ٥ دقايق.
    7 "
  3. بصراحه
    انا لي اسبوع
    وراح انجن لان مامعي سياره احس انها شي مهم

ولكن
    على حسب الشخص ورغبة الشخص بالسياره

اما بخصوص الموصلات موجوده حتى لو ما معك سياره

طبعا عزابي
    ولكن انا افضل لك سياره
    بسبب معك عيالك وتبي اغراض وتبي تطلع وتتحرك وتقضي اغراض .و تاخذ راحتك . الخ
    7 "
  4. دوكلاندز منطقة حلوة ... ورايقه جداً...وفيها ميزة انها أكثر هدوء من الستي وزحمتها، الترام في ملبورن بيصير بلاش بداية 2015... يعني تقدر توصل لكل شئ من دوكلاندز إلى الستي بدون تكلفة.

الكيوفي هذي مجمع عماير في وسط الستي لكنه في معمعة الستي وزحمتها ... كل واحد ومزاجه

بالنسبة للسيارة صدقني ما راح تحتاجها في البداية، ولو تسكن في الستي المواقف صدقني مشكلة وقلق مرررررره ، مالم تكون شقتك فيها موقف.

تقدر تستأجر شقة معها موقف، وخلال أول شهرين تقدر تأجر الموقف ... ومتى ما حسيت إنك احتجت سيارة ...تشتري ويصير عندك موقفك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid
    بصراحه
    انا لي اسبوع
    وراح انجن لان مامعي سياره احس انها شي مهم

ولكن
    على حسب الشخص ورغبة الشخص بالسياره

اما بخصوص الموصلات موجوده حتى لو ما معك سياره

طبعا عزابي
    ولكن انا افضل لك سياره
    بسبب معك عيالك وتبي اغراض وتبي تطلع وتتحرك وتقضي اغراض .و تاخذ راحتك . الخ
    انا جلست بسدني ٧ اشهر وماحتجت سياره لكن لاعلم عن ملبورن .. شكرا لمرورك اخي الكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +محمد+
    دوكلاندز منطقة حلوة ... ورايقه جداً...وفيها ميزة انها أكثر هدوء من الستي وزحمتها، الترام في ملبورن بيصير بلاش بداية 2015... يعني تقدر توصل لكل شئ من دوكلاندز إلى الستي بدون تكلفة.

الكيوفي هذي مجمع عماير في وسط الستي لكنه في معمعة الستي وزحمتها ... كل واحد ومزاجه

بالنسبة للسيارة صدقني ما راح تحتاجها في البداية، ولو تسكن في الستي المواقف صدقني مشكلة وقلق مرررررره ، مالم تكون شقتك فيها موقف.

تقدر تستأجر شقة معها موقف، وخلال أول شهرين تقدر تأجر الموقف ... ومتى ما حسيت إنك احتجت سيارة ...تشتري ويصير عندك موقفك
    الله يسعدك يامحمد

الان هل المواصلات مغطيه الستي كلها يعني انا كنت ساكن في سدني مقابل محطه القطار وكان مريحني جدا .. الان في ملبورن هل يجب علي البحث عن سكن قريب من محطه قطار ولا الترام يغطي كل الشوارع ؟

وياليت تعطيني موقع الكيوفي اذا ماعليك امر

وفيه شي لاحظته موقع الريال ستيت عندما ابحث عن شقق بالستي تقريبا يطلع لي اغلب الشقق موثثه هل نظام الشقق بالستي بهذا الشكل ؟

شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض123
    الله يسعدك يامحمد

الان هل المواصلات مغطيه الستي كلها يعني انا كنت ساكن في سدني مقابل محطه القطار وكان مريحني جدا .. الان في ملبورن هل يجب علي البحث عن سكن قريب من محطه قطار ولا الترام يغطي كل الشوارع ؟

وياليت تعطيني موقع الكيوفي اذا ماعليك امر

وفيه شي لاحظته موقع الريال ستيت عندما ابحث عن شقق بالستي تقريبا يطلع لي اغلب الشقق موثثه هل نظام الشقق بالستي بهذا الشكل ؟

شكرا لك
    ابحث في قوقل عن QV Melbourne وتلقاها جنب State Library مجمع كبير فيه كفيهات ومطاعم ومحلات

بالنسبة للترام، يغطي أغلب الأمكان ... بس يعتمد وين بتروح ؟ لو ناوي تجي من موناش للستي تقدر تركب ترام بس يأخذ وقت أطول ... أسهل لك تركب قطار.

لا تشيل هم يا غالي ... صدقني ملبورن مدينة روعة وراح تنبسط فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.