الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإلحاق في البعثة للطالب الذي يدرس في أحد برامج الماجستير المهنية ؟؟

الإلحاق في البعثة للطالب الذي يدرس في أحد برامج الماجستير المهنية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hajime No Ippo
    Hajime No Ippo

مبتعث مجتهد Senior Member

Hajime No Ippo الولايات المتحدة الأمريكية

Hajime No Ippo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

October 14th, 2015, 10:43 AM

السلام عليكم

للتو انتبهت لأمر مهم لم أنتبه له من قبل ، و مدري هو جديد أو موجود من أول و لم أنتبه له .
    هذا الرابط فيه شروط الدخول لجامعة ملبورن https://ru.mohe.gov.sa/Search#/University/2384
    فيه هذا الشرط "•عدم الالتحاق ببرامج الماجستير (لغير المتخصصين) أو برامج الماجستير المهنية"

أنا مقبول على ماجستير هندسة الاتصالات في جامعة ملبورن Degrees — Melbourne School of Engineering
    و الجامعة نفسها كاتبة أن هذا ماجستير مهني Professional Masters

أنا أموري جاهزة و سفرتي بعد تقريبا شهر و اللي دفعته حول الـ 15000 ريال للمعهد و قد ما يرجعها لي إذا فرضنا أني غيرت رأيي
    و هذي المعلومة أربكتني .. لأنها محتمل تضرني في موضوع الإلحاق في البعثة ، و أخاف تضرني بعد في موضوع المعادلة فيما بعد

مدري هل فيه أحد جرب يدرس ماجستير مهني ؟ وش حصل لك؟ هل الحقت في البعثة؟ هل عودلت شهادتك لما رجعت لوزارة التعليم؟

لا حول و لا قوة إلا بالله
    قعدنا سنة نقنع في أنفسنا و جمعتنا قوتنا و حماسنا و تغلبنا على خوفنا من المجهول و على التشكيك في القدرات الذاتية و مشينا في الإجراءات و دفعنا جزء من الفلوس و آخرتها تجينا هذي المعلومة اللي ما جاءت في البال و ما انتبهنا لها

أنا مهتم بالدراسة و عارف أهميتها لي و ممكن أخرج حتى لو كان فعلا فيها مشكلة ، بس برضه الإلحاق في البعثة شي مهم لأنه يقلل التكاليف ، و المعادلة مهمة لأجل الوظيفة ، و أتوقع حتى الشركات تهتم بالمعادلة

هل من رأي ؟

و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    السلام عليكم

للتو انتبهت لأمر مهم لم أنتبه له من قبل ، و مدري هو جديد أو موجود من أول و لم أنتبه له .
    هذا الرابط فيه شروط الدخول لجامعة ملبورن https://ru.mohe.gov.sa/Search#/University/2384
    فيه هذا الشرط "•عدم الالتحاق ببرامج الماجستير (لغير المتخصصين) أو برامج الماجستير المهنية"

أنا مقبول على ماجستير هندسة الاتصالات في جامعة ملبورن Degrees — Melbourne School of Engineering
    و الجامعة نفسها كاتبة أن هذا ماجستير مهني Professional Masters

أنا أموري جاهزة و سفرتي بعد تقريبا شهر و اللي دفعته حول الـ 15000 ريال للمعهد و قد ما يرجعها لي إذا فرضنا أني غيرت رأيي
    و هذي المعلومة أربكتني .. لأنها محتمل تضرني في موضوع الإلحاق في البعثة ، و أخاف تضرني بعد في موضوع المعادلة فيما بعد

مدري هل فيه أحد جرب يدرس ماجستير مهني ؟ وش حصل لك؟ هل الحقت في البعثة؟ هل عودلت شهادتك لما رجعت لوزارة التعليم؟

لا حول و لا قوة إلا بالله
    قعدنا سنة نقنع في أنفسنا و جمعتنا قوتنا و حماسنا و تغلبنا على خوفنا من المجهول و على التشكيك في القدرات الذاتية و مشينا في الإجراءات و دفعنا جزء من الفلوس و آخرتها تجينا هذي المعلومة اللي ما جاءت في البال و ما انتبهنا لها

أنا مهتم بالدراسة و عارف أهميتها لي و ممكن أخرج حتى لو كان فعلا فيها مشكلة ، بس برضه الإلحاق في البعثة شي مهم لأنه يقلل التكاليف ، و المعادلة مهمة لأجل الوظيفة ، و أتوقع حتى الشركات تهتم بالمعادلة

هل من رأي ؟

و شكرا
    عارفة انو صار تقريبا 3 سنوات و لكن ايش حصل معاك بخصوص هذا الموضوع؟
    7 "
  3. ^^^

اعتقد ان الوزارة لا زالت تشدد على عدم الإلتحاق بالماستر المهني او التنفيذي!

هنا تجربه حديثه لأحد الاخوان بامريكا مشابهه نوعا ما مع بعض الاختلاف بينكم وبين اخينا هنا!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread481628.html

====

" التأكد أن برنامج الدراسات العليا المراد دراسته هو برنامج أكاديمي للمتخصصين وليس برنامج مهني أو لغير المتخصصين (وأنه يؤهل لمرحلة الدكتوراه في حالة الماجستير) حيث تطرح بعض الجامعات الموصى بها برامج لغير المتخصصين ...الخ!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.