الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع جامعة مكواري Macquarie

تجمع جامعة مكواري Macquarie

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عليكم السلام
    اخوي انت خذ منهم قبول الماستر فقط .. .
    لايربطونك بالمعهد .
    الشي الثاني ممكن تطلب قبول من معهد ال TAFE معهد حكومي ومعتمد في اكثر الجامعات الاسترالية .. تعادل درجته 6:5 بالايلتس..
    قبول اللغة في اي وقت تحب كل 4 اسابيع تقدر تدرس عندهم.
    او تشوف معاهد ثانية . النافيتاز ..
    ع العموم قبول اللغة سهل .. وانت اللي تحدد الوقت اللي تحب تدرس فيه . القرار راجع لك ..
    المهم يكون الضمان المالي موجود .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تررررركي666
    عليكم السلام
    اخوي انت خذ منهم قبول الماستر فقط .. .
    لايربطونك بالمعهد .
    الشي الثاني ممكن تطلب قبول من معهد ال TAFE معهد حكومي ومعتمد في اكثر الجامعات الاسترالية .. تعادل درجته 6:5 بالايلتس..
    قبول اللغة في اي وقت تحب كل 4 اسابيع تقدر تدرس عندهم.
    او تشوف معاهد ثانية . النافيتاز ..
    ع العموم قبول اللغة سهل .. وانت اللي تحدد الوقت اللي تحب تدرس فيه . القرار راجع لك ..
    المهم يكون الضمان المالي موجود .
    جزاك الله خير

ممكن نبذة عن المعهد والجامعات المعتمدة بالقبول بعد التخرج منه
    7 "
  3. انا كنت ادرس لغة في مكواري ..
    حولت الان الى TAFE .
    معهد حكومي .. معتمد من اكثر من تسع جامعات . منها جامعة مكواري.. جامعة غرب سدني ..وولونغونح ..
    فيه ملاحظة .. بالنسبة للي يبي يدرس دكتوراه في مكواري ..وهو حاصل على ماستر .. جامعة مكواري ماتدخلك برنامج الدكتوراه مباشره .. يطالبونك تدرس ماستر ريسيرش مدته سنتين .. بعدها تدخل الدكتوراه ثلاث سنوات ..
    المشكلة هنا ان جامعة مكواري ماتقبل اي معهد انت تخرجت منه وانهيت مرحلة اللغى فيه .. يطالبونك بالايلتس 6.5 ..
    حتى لو كنت متخرج من معهد مكواري نفسه ... يعني الجامعه ماتقبل معهدهااا . وهذا اللي حصل معي عشان كدا غيرت المعهد.
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحدثكم الان من سدني و بأذن الله من طلاب جامعة مكواري وحاليا في مرحلة اللغه

قبل اصل لسدني بحثت وسألت عن معهد الجامعة لما كنت اسمع عنه السمعه السيئه

انا جيت هنا انصحكم وبالتحديد للطلبة المقبلين والقادمين لجامعة مكواري ومسجلين في معهدها لدراسة اللغه نصيحه لوجه الله ابعد عن المعهد المعهد سئ وينظر للطالب السعودي والخليجي والعربي نظرة ماليه مهما كان يحاولون يأخرونك ووو الان الناس قاعده تغيير المعهد السعوديين جدا شبه انعدموا من المعهد الكل يغير وانا محدثكم بفضل الله وتوفيقه غيرت المعهد لمعهد اخر معتمد من الجامعة والمعاهد المعتمده من الجامعة كثير. ومن باب النصح ومن باب حب لاخيك ماتحب لنفسك جيت ارد على موضوع المعهد وانا شخص عايش اللحظه الان من غير كلام فلان وعلان وانا كنت مجتهد ومهما جبت درجات تلاقي الصيني معدينه مستوى وانت يالسعودي او الخليجي او حتى العربي لانهم عارفين ان الحكومه تدفع لك ممدين لك مستوى اخر ونفس المعلومات تتكرر لا اريد منكم الا الدعاء بالخير لهذه النصيحه ومن لم يقتنع بكلامي يجرب يخوض ويضع قدمه في في غابة معهد مكواري التي ليس لها نهاية . الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة genteel_man
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحدثكم الان من سدني و بأذن الله من طلاب جامعة مكواري وحاليا في مرحلة اللغه

قبل اصل لسدني بحثت وسألت عن معهد الجامعة لما كنت اسمع عنه السمعه السيئه

انا جيت هنا انصحكم وبالتحديد للطلبة المقبلين والقادمين لجامعة مكواري ومسجلين في معهدها لدراسة اللغه نصيحه لوجه الله ابعد عن المعهد المعهد سئ وينظر للطالب السعودي والخليجي والعربي نظرة ماليه مهما كان يحاولون يأخرونك ووو الان الناس قاعده تغيير المعهد السعوديين جدا شبه انعدموا من المعهد الكل يغير وانا محدثكم بفضل الله وتوفيقه غيرت المعهد لمعهد اخر معتمد من الجامعة والمعاهد المعتمده من الجامعة كثير. ومن باب النصح ومن باب حب لاخيك ماتحب لنفسك جيت ارد على موضوع المعهد وانا شخص عايش اللحظه الان من غير كلام فلان وعلان وانا كنت مجتهد ومهما جبت درجات تلاقي الصيني معدينه مستوى وانت يالسعودي او الخليجي او حتى العربي لانهم عارفين ان الحكومه تدفع لك ممدين لك مستوى اخر ونفس المعلومات تتكرر لا اريد منكم الا الدعاء بالخير لهذه النصيحه ومن لم يقتنع بكلامي يجرب يخوض ويضع قدمه في في غابة معهد مكواري التي ليس لها نهاية . الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
    بإنتظار تجربتك لنا لفائدة التجمع الطيب هذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهان1
    السلام عليكم
    سابدا دراستي السنة القادمة في تخصص LABORATORY QUALITY ANALYSIS AND MANAGMENT وياليت احد يدرس هالتخصص او درسه يتواصل معي للاستفاده وجزاكم الله خيرا
    عليكم السلام. ادخل الطلاب السعوديين في سدني علي الفيس بوك وراح تلقي كثير طلاب يدرسون نفس تخصصك وراح يفيدونك باذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الجامعه لايوجد فيها طلاب وطالبات دكتوراه يعطونا طريقة التقديم وامور مفيدة ؟؟
    انا مقدم ماستر عليهم
    وجاني قبول مشروط لين اخلص
    المعهد وهو معتمد من عندهم
    وهو كابلن مانلي بس السؤال
    وش يقصدون ب الشرط ذا
    ممكن احد يشرح لنا

Kaplan Aspect Sydney Manly
    CRICOS Provider No 02362B
    EAP 2 (CRICOS Code 042714G) (over 8 weeks) with a minimum overall of 75%

وشكرررررا لكم 👌🏻
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.