الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد سديني و برزبن

معاهد سديني و برزبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية veterinarian
    veterinarian

مبتعث جديد New Member

veterinarian الولايات المتحدة الأمريكية

veterinarian , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بيطري , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طب بيطري
    • ذكر
    • الاحساء, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 5th, 2015, 02:56 AM

السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته,,

أنا مبتعث حكومي وحصلت الحمدلله على قبول مشروط من جامعة كوينز لاند والان أبحث عن قبول معهد,

لو تكرمتو ممكن اعرف افضل المعاهد سواء في برزبن او سيدني

ويعطيكم ألف عافية
  2. للتوضيح بس اذا كنت مبتعث عن طريق التعليم العالي او جهه حكوميه ترا فتره اللغه محدوده واذا بديت من الصفر راح تخلص المده وانت لسي ما خلصت اللغه فلازم تأخذها بعين الاعتبار. الشي الثانيه بالنسبه للمعاهد في سدني كثيره بس بالنسبه لي انا درست في معهد الانسيرش وانا اشوفه من وجهة نظري انه كويس مع العلم ان بعض الطلاب يتذمرون منه في النهايه تعتمد علي حسب المدرس الي يدرسك وفيه معهد ثاني اسمه ability بجنب معه الانسيرش فيه بعض الطلاب يمدحونه من ناحيه السبيكينق والخيار لك
    7 "
  3. يعطيك الف عافية اخوي وماقصرت, أنا مبتعث عن طريق وزارة الشؤون البلدية والقروية لكني مافهمت عليك كيف راح ابدأ من الصفر ؟اذا قصدك أني أستعد للغة قبل لااروح لاستراليا فالحمدلله أنا لغتي جيدة لكني أحتاج ممارسة للغة

ومشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.