الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد هوثورن (اش المشكله فيه )

استفسار معهد هوثورن (اش المشكله فيه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القسوه
    القسوه

مبتعث جديد New Member

القسوه أستراليا

القسوه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Mathematics , بجامعة Melbourne
    • Melbourne
    • Mathematics
    • ذكر
    • Melbourne, فكتوريا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 08:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت استفسر عن معهد هوثورن هل هو سيئ مثل ما يصف اغلب الاخوه والاخوات
    ولا كل المعاهد هي كذا هذا مستواها
    خاصه اني مانتبهت إلا في الوقت الضايع
    وهل فيه احد استفاد من هذا المعهد ودخل جامعة ملبورن وكانت حالته في الانجليزي مثلي مييييييييح
    اتمنى من اهل الخبره ما يبخلو علينا
  2. السلام عليكم

اخي الكريم, انا جربت ودرست في معهد هوثورن ودرست ايضا في معهد RMIT . صراحة معهد هوثورن معهد قوي وخدمات جبارة ومن نظري افضل معهد في ملبورن
    اخي الكريم, يجب ان تعلم ان تعلم اللغة يعتمد على الشخص وليس المعهد فما تاخذه من المعهد لا يتجاوز 20% اما البقية فهي جهد فردي لان النظام التعليمي الاسترالي كما البريطاني يركز على التعلم الذاتي وهو المفيد Active Learning

لكم تحياتي
    7 "
  3. لا مو صحيح
    معهد هوثورن
    منظر فقط بلا مضمون
    ماعندهم مناهج يمشون عليها كلها اوراق وضايعين وحتى نفس اللفيل الي جنبك ماهو نفس الاوراق او بعض الدروس
    معهد ريميت افضل منه مية مره
    بالرغم من انو هوثورن بس الاولى من ناحيه وسائل الترفيه والاجهزة والتسهيلات
    اما امور التدريس كله كلام فاضي..
    يمكن تلقى 4 استاذه بالكثير كويسين والباقي مالهم علاقه بالتدريس كانهم جايبينهم من سوبرماركت يدرسونك.
    الكل بالمعهد متذمر منه ...بس ساكتين لانه مافي وقت ظل لهم او انهم مجبورين يستمروا فيه.
    مع انو بديت من الاكاديميك اول ماجيت للمعهد بس لحديت الان ماحسيت اني فعلا استفدت بالمقارنه مع زميلاتي بنفس فترتي الي في ريميت خلصوا اللغه حقتهم الحين ورح يبداو ماستر واحنا يا طلاب هوثورن (تحنطوا بمكانهم... عشان يكسبوا مننا ))
    وهنااااااك عدد كبييييير جدا من الطلاب كانوا في هوثورن وتركوه في اول فرصه لهم واغلبهم حولوا لجامعه ار ام اي تي.
    وانا معاهم بالطريق.....
    هناك عامل أخر ...لاتنسى (( المعهد في اساتذه يهود...!! )) لاتعليق.

انا اعطيتك نصيحه مجرب
    وانت شوف الي يناسب
    والله يسهل امورك
    بالتوفيق..
    7 "
  4. انا حاليا بمعهد رميت والله معهد كويس من ناحية النظام والمناهج اما المدرسين مررررررررة تعباااانين ما يعرفون يدرسون وماهو مؤهلين بالاول كان فيه ااساتذه كويسين بس راحوا ام الان والله الحال مرررة تعبااان وتدريس ممل جداااا
    7 "
  5. يا شباااااااااااااااااااب عاد ويش تقولون بمعهد جامعة فيكتوريا بصراحه انا نزلت استفسار عنه بهذا المنتدى سابقا وبعض الاخوه الحقيقه ما قصروا وقالولي المعهد كويس بس من كلامكم الحين حسيت انه ما في معهد كويس بملبورن ويش السالفه
    7 "
  6. فيه اثنين وكللهم دخلو نفس المعهد

الأول ثابر واجتهد ونجح واتقن اللغة اللي تؤهلة إلى الجامعة وأكثر كمان

الثاني جالس يتذمر ويستمع لكلام الناس اللي لايودي ولا يجيب

انا درست في معهد موناش ومعهد ار ام اي تي واخيرا في لاتروب

كللها ممتازة واللي يبغي يدرس والله يدرس ولو في بيت أمه

بعدين ايش قصة المدرسين اليهود اللي في هوثورن ؟

ههههههههههههه لاحول بس من تفكيركم

يعني رسولك اتعامل مع اليهود وان ماتبغاه يدرسك ؟

يا اخوان درسونا يهود وبيننا وبينهم كل احترام وبالعكس يمكن باخلاقك يهتدون للإسلام

والا اليهود مافيهم مسلمين ؟؟

طيب روحو واقرو عن قصة جاد الله القرآني

وشوفو كم أسلم على يده

نصيحة للي يقرون هذا الموضوع

إذا مسافر تدرس وتبغى تسمع كلام الناس فاعتبر نفسك ماسافرت للدراسة

وإنما سافرت لكي تتعلم الجهل

وتحياتي
    7 "
  7. قلت الي في بالي يا كمبيوتراوي!

معهد هوثورن (اش المشكله فيه )
    مافيه أي مشكلة أبداً.. المشكلة في الطلاب
    دراسة اللغة تعتمد على الطالب 80% وأكثر بعد .. المعهد يقدم لك المادة والدراسة عليك انت أولاً وأخيراً
    وأنا باعتقادي جميع المعاهد لهم نفس الاسلوب في التدريس ونفس المناهج والمواد.. مافي شي اسمه أفضل معهد وأسوأ معهد! الفرق في مستوى الطالب نفسه وجديته في الدراسة
    يجوك الطلاب السعوديين أغلب أوقاتهم طلعات وتمشيات وفله ووناسة ولا هم سائلين عن دراستهم (إلا من رحم ربي) .. وبالقوة يسوون واجباتهم .. وعلى بالهم انه الـ كم ساعة الي يحضروها في المعهد هي الي راح ترفع مستوى لغتهم!
    وإذا رسبوا حطوها في المعهد.. المعهد يبي يستغل السعوديين .. المعهد حرامي .. المعهد سيء .. المدرسين عنصريين .. مدير المعهد يهودي .. الاختبار صعب .. الخ من الأعذار

الزبدة: اذا تبغى تكسب لغة وتتقدم فيها لا تعتمد على المعهد .. اعتمد على الله ثم على نفسك
    7 "
  8. ههههههههههههههه
    شر البلية مايضحك
    انتم الاثنين
    كمبيوتراوي وغاده
    تتكلموا عن معهد هوثورن وانتم اصلا ما درستوا فيه ولاحتى جربتوه...
    لو دخلتوه تعرفوا انو الله حق

.......
    بس ماعلينا
    اخونا طلب مشورة واحنا اعطيناه الخلاصه
    وهو بالاول والاخير له القرار
    ...
    ومافي شئ اسمه شاطر او كسلان بالمعهد اللغه اتفه ماده ندرسها
    بس تضييع الوقت بشئ ماله فايده هو الي يعطي الجهد بلا فايده + العنصريه = الرزق على ربنا بالحظوظ.
    وزي ماقلت يلعب الحظ دوره بهذا المعهد

.......
    والله يوفق الجميع ويرزقهم على قد نياتهم..

تحياتي....
    7 "
  9. السلام عليكم ,,,

أخوي .. أنا درست في معهد هوثورن ومن وجهة نظري .. المعهد يعتبر من أفضل المعاهد في ملبورن ...

أتفق مع كمبيوتراوي وغادة .. الدراسة تعتمد بشكر كبير على الطالب والمجهود اللي يبذله...

بالنسبة لكلام الأخت Sandy san بخصوص ان ماعندهم منهج ويعتمدون على الأوراق ,, فهذا اسلوب معاهد كثيرة في ملبورن .. وترى حتى الماستر ماله منهج .. ومشكلتنا يالعرب اننا متعودين على كتاب نتبع فيه ونحفظه للاختبار ..

اما الدراسة باستراليا تختلف ولازم الطالب يتأقلم مع الأسلوب حتى ولو كان غريب ..

خلال فترة دراستي قابلت عدد مهول من المثبطين والمحبطين .. أكثر السعوديين يعيدون نفس الأسطوانة .. المعهد مادي .. صعب.. ار ام اي تي احسن.. لاتروب أسهل.. الخ

أتذكر طلاب يعدون على أصابع اليد الواحده كانوا من الايجابيين والمثابرين .. رأيتهم لاحقا زملاء لي في جامعة ملبورن ..

باختصار .. تبي تدرس وتستفيد وتوصل لملبورن.. لاتسمع للمحبطين .. وحقق هدفك باعتمادك على الله عز وجل ثم بأفكارك الايجابية ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.