الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في صعوبة لدراسة الطب في جامعة موناش!

هل في صعوبة لدراسة الطب في جامعة موناش!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريجة 2010
    خريجة 2010

مبتعث جديد New Member

خريجة 2010 أستراليا

خريجة 2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الطب , بجامعة جامعة موناش
    • جامعة موناش
    • الطب
    • أنثى
    • ملبورن, ملبورن
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 09:37 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

انا خريجه ثنويه و اخترت استراليا بعثه لي و ابا طب "كوني ادبي" و اخترت جااامعة مونااااش ...

بس يقووولوون ما بقدرر ..

فأبي الاسباااب ...؟؟؟

هل الجامعه حقا صعبه ...؟؟

و الا يستحسن اني احووول لجااامعه ثانيه او دوله ثانيه ..؟؟

هل اقدر اني احول والا ماااقدر ؟؟؟؟

</B></I>
  2. حياك الله أختي

بالنسبة لقبول الطب في جامعة موناش واستراليا كلها صعب جداً وذلك بسبب الإختبارات المطلوب إجتيازها وكذلك الدرجات التي يطلبونها في السنة التمهيدية .

فأنصحك ماتستعجلي في التقديم حتى تختاري الدولة والجامعة بشكل مناسب وألا تبتعثي إلا وأنت معك قبول في يدك لدراسة الطب وليس على أمل القبول

أسأل الله لنا ولك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم...
    دراسة الطب في أستراليا شبه مستحيله فلذلك معظم الشباب الي جايين هنا يبغون يدرسون طب معظمهم حولوا لأقسام ثانية
    أو راحو لدول ثانية وأكثرهم راحوا لهولندا لدراسة الطب. صلي صلاة الأستخاره على أي دوله. اما الدراسه بأستراليا وخاصه
    في ملبورن جميله جميله جميله جداجداجداجداجدا.
    7 "
  4. الله يوفقك يااارب وويسر اموورك جامعه مونااش من افضل الجامعات ونصيحت اخ اذا انتي ماشاء الله حقت مذاكرة مرة مرة ادخلي موناش .. والله يسااعدكي ياارب ووفقكي..

والحمد الله الدراسة في ملبووورن مرة مرة مرة مرة حلوة والحمد الله يارب اكثر المبتعثين مرتااحين...
    7 "
  5. دراسة الطب بالنسبة للسعوديين في جامعة " موناش " = عشم ابليس في الجنة

مع احترامي للشعب السعودي خخخ

يا اختي انا ماابي احطمك .. لكن يعني نصيحة اذا ماكنتي نابغة بالنسبة لبنات صفك هنا..لاتضيعي وقتك مع موناش
    7 "
  6. السلام عليكم اختي
    اول شي مراح يحسبوا درجاتك في الثانويه العامه يعني راح تعيدين الثانويه العامه مره ثانيه بس بنظام اسمه الفونديشن ستديز و هذه الفونديشن مش حق الطب هذه طريق لدخول الجامعه يعني الثانويه العامه غير مقبوله حتى لو كنتي محصله على معدل 100% فيعني اذا انتي علمي ادبي ناجحه راسبه (لاسامح الله) نفس الشي عدهم و لا في طلاب بعد بيدرسوا فونديشن و هم بعدهم ممخلصين الثانويه العامه يعني انسي الثانويه العامه حقك
    وثاني شي نصيحه لا تعبين نفسك كثير ادخلي جامعه الشارقه ابرك والله امزح
    انا رحت جامعه موناش بنفسي و تقريبا تحطمت ههههه مع العلم انا الحمد لله شاطره و لغتي الانكليزيه زينه ...... و الجامعه رحبوا فيني بسسسسس مادام شي غير مضمون خلص لا تتورطي والطب في استراليا غير مضمون مع الاسف ........ الله كريم
    كنت حابه اكتبلك كلام يريحك بس والله انا حابه اقلك الصراحه عشان ما تنصدمي والباقي عليك انتي ظلي اسالي و استخيري و انتي اعرف بقدراتك و مستقبلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.